توقعات الأبراج عن لبنان لعام 2019

توقعات الأبراج عن لبنان لعام 2019
توقعات الأبراج عن لبنان لعام 2019

توقعات الأبراج عن لبنان سياسياً وإقتصادياً، حيث مع بداية العام الميلادي الجديد 2019، تتزايد توقعات الفلكيين لما يحدث في البلاد في الأحداث السياسية والاقتصادية والتغيرات خلال العام الجديد، ويتم إطلاق هذه التوقعات غالبًا وفقًا للعديد من المؤشرات والأحداث الجارية.

توقعات الأبراج عن لبنان لعام 2019

لبنان واحدة من أكثر الدول التي شهدت أحداث وتغيرات خلال العام الماضي، تنعكس هذه الأحداث في العام الجديد، ويتوقع الفلكيون في العالم العربي أن تشهد لبنان في العام الجديد أحداثاً وتطورات هامة قد تختلف في تأثيرها بين الإيجابي والسلبي، ونحن نقدم لكم أهم التنبؤات للفلكيين في دولة لبنان خلال العام الجديد 2019.

توقعات ميشال حايك للبنان

يتوقع ميشال حايك أن يرى الفلكي اللبناني مرحلة حاسمة في عام 2019، حيث تمر لبنان بمرحلة سياسية مضطربة تتخللها صراعات بين مختلف الأحزاب والقوى، ومن المتوقع أن تشهد بعض الأعمال التخريبية التي تؤثر على استقرار لبنان وأمنه.

يشير ميشال حايك إلى استهداف بعض المنشآت المهمة في لبنان خلال عام 2019، ويتم تنظيم عدد من الثورات الشعبية ضد الحكومة اللبنانية للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية.

توقعات سمير طنب للبنان

سمير طنب يحذر من بعض الانقسامات التي من المرجح أن يشهدها لبنان خلال عام 2019، والتي تنعكس سلباً على استقرار وقوة المجتمع وتوصي بالحاجة إلى الوحدة والتوحد بين اللبنانيين لإحباط كل المؤامرات التي تهدف إلى إلحاق الأذى بلبنان.

كما أن تأثير الصراعات المختلفة بين حزب الله وإسرائيل على استقرار المجتمع اللبناني تؤدي إلى استنفاد القوات العسكرية للجيش اللبناني وسمير طنب يتوقع أيضًا أن يتم إستهداف شخصية مشهورة ومؤثرة في لبنان.

توقعات مايك فغالي للبنان 2019

يتوقع الفغالي رؤية بعض الأحداث الإرهابية الخطيرة في لبنان عام 2019، لا سيما في النصف الأول من العام، ولقد أسفرت هذه الهجمات الإرهابية عن مقتل العديد من الأرواح، ويأمل فغالي أن تؤدي بعض المفاوضات حول لبنان إلى نتائج إيجابية وأن تساهم في حل عدد من الأزمات التي تهدد استقرار الشعب اللبناني.

كما يشير مايك فغالي في توقعاته للبنان بأن بعض الشخصيات السياسية تخضع للمحاسبة من خلال محاكمات عاجلة، وبعض الهجمات الإرهابية موجهة نحو استهداف بعض المسؤولين ورموز الدولة.

توقعات جوي عياد للبنان 2019

تري جوي عياد أن لبنان ستشهد صراعات مسلحة بين قوات الجيش اللبناني وقوات حزب الله في عام 2019، وستواجه لبنان أيضاً هجمات خارجية من بعض البلدان المحيطة، الأمر الذي يتطلب الحاجة إلى الوحدة والتماسك الداخلي للتصدي للمخططات الخارجية.

كما تشير جوي عياد في توقعاتها للبنان عام 2019 أن الحكومة اللبنانية تبذل جهودًا كبيرة لإعادة العلاقات الدبلوماسية مع الدول الأخرى وأن هذه الجهود لها نتائج إيجابية.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2019

تتوقع ليلى عبد اللطيف أن تشهد لبنان تطوراً اقتصادياً كبيراً سيؤثر على انتعاش الحياة الاجتماعية، وسوف تشهد لبنان أيضاً طفرة كبيرة في السياحة، وتشير ليلى عبد اللطيف إلى حدوث هجمات إرهابية استهدفت شخصيات بارزة في الجيش اللبناني.