توقعات الأبراج عن قطر لعام 2019

31 يناير 20191٬509 مشاهدة
توقعات الأبراج عن قطر لعام 2019
توقعات الأبراج عن قطر لعام 2019

توقعات الأبراج عن قطر سياسياً وإقتصادياً، حيث جاء علم النجوم من الدولة العباسية، التي كان تأثيرها محسوساً في قلوب العرب، لقد أخذ هذا العالم جرعاته في العصر العباسي، حيث وصل المنجم إلى رتبة وزير، ليعيش اليوم ليشتق قوته من المنجمين في العالم العربي، وما هي توقعات الفلك هذا العام، طبقاً لمنجمين عربيين، خصوصاً اللبنانيين، فيما يتعلق بالوضع الاجتماعي والسياسي في لبنان والعالم العربي والعالم أجمع؟

وتحمل الخطوط التالية توقعات الأبراج 2019 عن قطر التي توقعتها النجمة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، التي تتنبأ بالمستقبل من خلال رؤية تأتي إليها في عام 2019 عندما تصبح ضيفة في برنامج مع الصحفي اللبناني طوني خليفة على القناة اللبنانية الجديدة، بالإضافة إلى توقعات الشارع القطري المقسمة بين الإيجابية والسلبية.

يحتاج العالم العربي إلى معجزات تخرج اليمن من حربه، وإعادة بناء سوريا، وإنقاذ لبنان والأردن، وحماية العراق وتوحيد قوة الخليج العربي وهذا يمكن أن يكون معجزة في طريقها إلى العالم العربي، وعلي حسب عبد اللطيف الذي يتوقع أن يرى اليمن النور والسلام مرة أخرى ستنتهي الحرب في عام 2019، وستعود سوريا إلى الحياة بزيارات سياسية لأشخاص بارزين بين رؤساء الدول العربية والأجنبية.

بالإضافة إلى حركة الطيران المدني، والتي ستستأنف نشاطها فوق المجال الجوي السوري، أكدت الدكتورة رانيا شرود، الخبيرة في علم التنجيم والتوافق، توقعات الأبراج 2019 عن قطر، أن عام 2019 هو بداية الحجر الصحي لمدة 7 سنوات، والذي يبدأ بوصول الطيب، بعد السبع المليئة، وأن العقرب هو برج مميز ويتمتع أصحابه مزيد من النجاح.

وكشفت “شرود” عن “الأخبار” توقعات وأسرار الأبراج في العام الجديد، وقالت: “من المتوقع أن تحصل جميع الأبراج على ثروة جيدة في عام 2019 لمدة 7 سنوات، سيشعر الناس بتحسن في ظروفهم الاجتماعية والبدنية والصحية، وتنفيذ العديد من مشاريع التنمية، فعام 2019 سيكون عام الإنجازات على مستوى جميع الدول العربية، وبالنسبة لعدد من الدول العربية، سيكون هناك المزيد من الاستقرار في سوريا، وعودة الأمن تدريجيا، بمباركة من الله تعالى.

كما قالت عالمة الفلك “عبير فؤاد” أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد يواجه تمرداً في عام 2019 وسيواجه مشاكل مع بعض المؤسسات الأمريكية، وأوضحت «فؤاد» أن الكسوف الذي سيشهد العالم في يناير سيكون له دور سلبي في بلاد الشام واليمن وأمريكا، وفي الوقت الذي ترى فيه مرحلة حاسمة في العراق، تعتقد أيضاً أن “جمال مبارك هو الرئيس المصري القادم، وسيف الإسلام القذافي هو الرئيس الليبي”.

توقعات الأبراج عن قطر لعام 2019

وبخصوص دولة قطر قالت توقعات لها على مدار عام 2019:

فقالت عالمة الفلك عبير فؤاد، الخبيرة في الأبراج، أن تميم بن حمد أمير قطر، سيعاني من الارتباك خلال عام 2019، كونه من مواليد برج الجوزاء.

وخلال اللقاء مع الإعلامي أحمد موسى على برنامج «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلاد»، فإن أمير قطر سيكون عصبياً ويتخذ قرارات خاطئة خلال عام 2019.