توقعات الأبراج عن فلسطين لعام 2019

Kholoud Gamal30 يناير 2019635 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
توقعات الأبراج عن فلسطين لعام 2019

توقعات الأبراج عن فلسطين سياسياً وإقتصادياً، حيث تتنوع توقعات الفلكيين حول مستقبل الدول العربية في السنة الميلادية الجديدة 2019 بسبب الرؤية المختلفة والمنظور الذي يحلل من خلالة كل خبير فلكي حول المستقبل وتطور الوضع في الساحة العربية.

تعتبر دولة فلسطين من أوائل الدول العربية التي تحتل علماء الفلك، وهي مهتمة بتقديم توقعاتها بسبب وضعها الديني المقدس للمسلمين والمسيحيين، كما تحتل دولة فلسطين مكانة عظيمة في قلب كل مواطن عربي.

توقعات الأبراج عن فلسطين لعام 2019

يتوقع الفلكيون أن تشهد دولة فلسطين العديد من التغييرات والتطورات السياسية خلال عام 2019، خاصة بعد القرار الأخير للرئيس الأمريكي ترامب بشأن القدس وتداعيات ذلك القرار على تطورات الوضع السياسي في الشرق الأوسط، ونعرض لكم أهم تنبؤات علماء الفلك حول ما يحدث في فلسطين خلال عام 2018.

توقعات مايك فغالي لفلسطين 2019

يتوقع الفلكي اللبناني مايك فغالي أن قرار الرئيس الأمريكي الأخير النظر إلى القددس عاصمة لإسرائيل سوف يؤثر على استقرار الأوضاع بالمنطقة، ومن المتوقع أن يتم الجمع بين حماس وحزب الله اللبناني ضد إسرائيل على الجبهتين الشمالية والجنوبية.

ويشير مايك فغالي أيضاً إلى أن بعض الدول العربية تقدم مساعدات عسكرية لدعم فلسطين في حربها المستمرة مع إسرائيل، وقال فغالي إن هذا القرار الأمريكي سيكون له تداعيات سلبية على مستقبل العلاقات الدبلوماسية بين بعض الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية.

توقعات إبراهيم حزبون لفلسطين 2019

ويتوقع الخبير في علم الفلك إبراهيم حزبون أن يتأثر الفلسطينيون بشكل كبير بتصاعد التوتر بين إسرائيل وفلسطين بعد قرار الرئيس الأمريكي الأخير، وتأثير هذا القرار على تقدم المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية.

ووافق إبراهيم حزبون مع مايك فغالي في تنبؤاته حول إمكانية وجود اتحاد وحرب مشتركة شنتها كل من حماس وحزب الله اللبناني على إسرائيل كرد فعل طبيعي على القرار الأمريكي الأخير.

توقعات ليلى عبد اللطيف لفلسطين 2019

تتوقع ليلى عبد اللطيف أن تكثف الصراعات والحروب بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي في عام 2018 وأن تشير إلى تأثير هذه الحرب على البنية التحتية لدولة فلسطين، والتي سوف تؤثر على موارد البلاد وتؤثر على مستوى معيشة المواطن الفلسطيني.

وتحذر ليلى عبد اللطيف من التداعيات السلبية للاتفاق على حقوق المواطنين الفلسطينيين وأحلامهم في العودة إلى وطنهم وتوصي بالحاجة إلى الوحدة بين الفلسطينيين للحفاظ على وطنهم.

توقعات أحمد شاهين لفلسطين 2019

يشير أحمد شاهين إلى أن المقاومة الشعبية في الانتفاضة خاصة في مدن غزة والضفة الغربية، ستسهم في الانتفاضة خوفاً من قوات الاحتلال، وتحث أيضاً الحكومة الأمريكية على إعادة التفكير في قرار اعتبار القدس لإسرائيل.

كما أشار أحمد شاهين في توقعاته للقدس إلى أن الوضع السياسي يعكس استقرار الحياة الاجتماعية للمواطنين الفلسطينيين وتتأثر الظروف المعيشية سلباً بتورط البلد في الحرب مع إسرائيل.