توقعات الأبراج عن اليمن لعام 2019

30 يناير 20191٬407 مشاهدة
توقعات الأبراج عن اليمن لعام 2019
توقعات الأبراج عن اليمن لعام 2019

توقعات الأبراج عن اليمن سياسياً وإقتصادياً، حيث أصبح الوضع السياسي في اليمن موضع تساؤل على نطاق واسع، خاصة بعد التطورات الأخيرة في اليمن في أواخر العام الماضي بعد وفاة الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح.

توقعات الأبراج عن اليمن لعام 2019

أدى موت علي عبد الله صالح إلى العديد من التغييرات في الوضع السياسي في اليمن ونتيجة لذلك، يؤكد عدد من علماء الفلك أن عام 2019 يختلف بشكل كبير عن اليمن مقارنة بالسنوات السابقة، وقد تختلف تنبؤات علماء الفلك حول اليمن، وقد تكون صحيحة أو خاطئة، وسنعرض لكم في الأسطر التالية أهم توقعات الفلكيين عما يحدث في اليمن خلال عام 2019.

توقعات ماجي فرح لليمن 2019

تشير ماجي فرح إلى أن اليمن ستشهد تحسناً كبيراً في الأوضاع في عام 2019، ومع بدء الاستقرار في العودة إلى البلاد، تتطور الحياة الاجتماعية وتبداء خطوات إعادة بناء اليمن مرة أخرى، كما تشير ماجي فرح إلى أن اليمن سوف تشهد تطورات اقتصادية هامة هذا العام.
وتتوقع ماجي فرح أيضاً أن يكتسب الحوثيون النفوذ والسيطرة على المقاطعات وأجزاء كبيرة من اليمن في عام 2019 وسوف يمتد نفوذهم إلى صنع القرار والتأثير على الوضع السياسي في اليمن، تحذر ماجي فرح من محاولات الاغتيال المتكررة التي تستهدف قتل الرئيس عبد ربه منصور هادي، وقد نجحت إحدى هذه المحاولات في ضربه.

توقعات أحمد شاهين لليمن 2019

يشير أحمد شاهين إلى تدهور الحالة الصحية في اليمن، حيث لم يتمكن الآلاف من اليمنيين من العثور على احتياجاتهم الغذائية والدوائية، وهذا ينعكس في حياتهم الاجتماعية، وفي تنبؤاته لليمن هذا العام أشار أحمد شاهين أيضاً إلى النفوذ المتنامي للحوثيين وسيطرتهم على معظم المرافق الحكومية في اليمن في مقابل تراجع قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأكد أحمد شاهين أن الوضع السيئ في اليمن سينعكس في استقرار الدول العربية حيث تقوم مجموعة الحوثي بعدد من العمليات الإرهابية التي تستهدف عواصم بعض الدول العربية.

توقعات مايك فغالي عن اليمن 2019

تتوافق توقعات مايك فغالي إلى حد كبير مع توقعات أحمد شاهين بشأن اليمن، حيث تزداد الأوضاع السياسية سوءًا خاصة بعد نجاح الحوثيين في التغلب على قوات التحالف العربية وتوسيع نفوذهم على أهم المدن في اليمن، مما يؤثر على وضعهم السياسي.

كما يتوقع مايك فغالي عدة عمليات تخريبية تستهدف المنشآت والمراكز المهمة في اليمن في عام 2019، مما يهدد استقرار المواطنين اليمنيين ويبشر بنهاية سيئة.

توقعات ليلى عبد اللطيف لليمن 2019

اختلفت توقعات عالم الفلك المصري ليلى عبد اللطيف مع توقعات الفلكيين الآخرين حول اليمن في عام 2019، حيث تتوقع ليلى عبد اللطيف عودة الاستقرار إلى معظم أنحاء اليمن هذا العام، وهي نتيجة طبيعية لنجاح قوات التحالف بقيادة السعودية في التغلب على القضاء على جماعة الحوثي بشكل كبير.

تشير ليلى عبد اللطيف أيضاً إلى تطور الحياة الاقتصادية في اليمن في عام 2019، مع بدء إعادة الإعمار وانتقال عدد كبير من الدول إلى اليمن لاستعادة الاستقرار.