توقعات الأبراج عن العراق لعام 2019

توقعات الأبراج عن العراق لعام 2019
توقعات الأبراج عن العراق لعام 2019

توقعات الأبراج عن العراق سياسياً وإقتصادياً، حيث يجلب علماء الفلك أحدث تنبؤاتهم حول مستقبل الدول، ويقولون لنا أهم التطورات التي من المرجح أن تشهدها كل دولة في العام الجديد، وقد تحتمل توقعات علماء الفلك أن تكون صحيحة أو خاطئة، كما يتم تحقيق بعض منهم والبعض الآخر لم يتحقق.

توقعات الأبراج عن العراق لعام 2019

وتعتمد توقعات علماء الفلك للدول على المؤشرات الحالية في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية، ويتوقع عدد كبير من علماء الفلك أن تشهد البلاد تغيرات كبيرة هذا العام، ومن المتوقع أيضاً أن تنخفض النزاعات في دولة العراق هذا العام حيث يستعيد الجيش العراقي قوته السابقة ونفوذه وينجح في فرض سيطرته على الأماكن الخاضعة لسيطرة الإرهابيين، ونظهر لك أهم التنبؤات لعلماء الفلك العراقيين في عام 2019.

توقعات ياسر الداغستاني عن العراق 2019

ياسر الداغستاني يتوقع أن تتغير القوى الحاكمة في العراق نتيجة لانقلاب عسكري من قبل الجيش ويؤدي إلى تغيير في النظام القائم في بغداد، كما أشار داغستاني إلى تحرير مدينة الموصل من أيدي تنظيم الدولة الإرهابي.

كما أشار ياسر الداغستاني في توقعاته حول العراق إلى وقوع هجمات مسلحة على إقليم كردستان العراق، حيث استهدف منشآت حكومية وكتائب عسكرية في المنطقة، لذلك داغستاني ينصح الحكومة العراقية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب ذلك.

توقعات جاكلين عقيقي للعراق 2019

تتنبأ جاكلين عقيقي بأن عام 2019 سوف يجلب الأمل إلى الدولة العراقية ويشير إلى نهاية الصراعات السياسية في دولة العراق هذا العام، حيث يفكر الجميع في الحفاظ على المصلحة العليا للبلاد على حساب المصالح الشخصية والشغف.

وتشير جاكلين عقيقي في توقعاتها للعراق إلى أن هناك طفرة كبيرة في الحياة الاجتماعية حيث يسود الاستقرار ومعظم الفصائل السياسية في العراق تلجأ إلى حلول ودية لإنهاء الصراع.

توقعات سمير طنب عن العراق 2019

أثارت توقعات عالم الفلك سمير تانب في العراق العديد من الجوانب الإيجابية، حيث يستطيع الجيش العراقي استعادة نفوذه وسيطرته على معظم مدن العراق، بينما تفر الجماعات الإرهابية في أماكن أخرى على الحدود بين سوريا والعراق.

سمير طنب يشير أيضاً إلى أنه في عام 2019 ستعيد الحكومة العراقية بناء العراق مرة أخرى سياسياً وأكاديمياً وستسمح للإستثمارات الأجنبية بالدخول إلى العراق وإنشاء مشاريع مختلفة.

توقعات جوي عياد للعراق 2019

يتوقع جوي عياد، وهو عالم فلك مصري، أن يستقيل رئيس الوزراء العراقي من الرئاسة هذا العام بسبب عدم قدرته على تحقيق أهدافه ومشاريعه، كما يشير إلى زيادة المظاهرات العراقية في عام 2019 لمطالبة الحكومة بتنفيذ مشاريعها الإصلاحية في العراق.

كما أوضح جوي عياد في توقعاتها للعراق عام 2019 أن المشاكل السياسية والاقتصادية في العراق ستتفاخم هذا العام حيث تتوقع أن تنقسم إلى ثلاث دول، لذلك يدعو جوي إلى ضرورة التمسك بالوحدة بين الشعب العراقي لمنع تنفيذ خطط التقسيم.