توقعات الأبراج عن السعودية لعام 2019

توقعات الأبراج عن السعودية لعام 2019

توقعات الأبراج عن السعودية لعام 2019

توقعات الأبراج عن السعودية سياسياً وإقتصادياً، حيث أن 2019 تحمل تغيرات كبيرة للعديد من الدول في العالم العربي وقد يكون العالم، وهذه التغيرات في بعض الدول تغيرات اقتصادية وفي بعض الدول الأخرى قد تظهر فى شكل تحولات سياسية واجتماعية.

كما يشير علماء الفلك في العالم العربي إلى تغييرات كبيرة تحدث في المملكة العربية السعودية في عام 2019، وتعتمد هذه التوقعات للمملكة العربية السعودية على بعض المؤشرات والأحداث الحالية التي تمر بها المملكة وتوقعات المملكة العربية السعودية هذا العام تحتمل أن تكون صحيحة أو خاطئة.

توقعات الأبراج عن السعودية لعام 2019

في السطور التالية، نعرض لك أهم توقعات الأبراج 2019 عن السعودية.

توقعات ماغي فرح للسعودية 2019

تتوقع ماجي فرح أن تشهد المملكة العربية السعودية تغييرات سياسية كبيرة نتيجة للقرارات الجديدة التي اتخذها ولي العهد محمد بن سلمان أواخر العام الماضي، مما يسمح للسعوديات بقيادة السيارات وحضور مباريات كرة القدم وافتتاح مكان للسينما مما أثار غضب شيوخ وأمراء المملكة، تحذر ماجي فرح من الثورات التي يتوقع أن تشهدها المملكة في عام 2019 ضد السلطة الحاكمة، وتحذر من الانقلابات داخل الأسرة الحاكمة.

توقعات سمير طنب للسعودية 2019

تشير توقعات الفلكي اللبناني سمير طنب عن السعودية إلى تغييرات كثيرة تؤدي إلى ثورة في المملكة حيث تعارض الثورات الشعبية سياسة الحكومة بسبب التدخل السياسي في شؤون الدول الأخرى وهذا انعكس على الأمن والاستقرار في المملكة.

وسمير طنب يتوقع أيضاً أن تشهد المملكة العربية السعودية صراعا على السلطة بين السلطة الحاكمة وتكثر العمليات الإرهابية في المملكة، وهذا يهدد استقرار المملكة.

توقعات مايك فغالي للسعودية 2019

لم تكن توقعات عالم الفلك مايك فغالي في المملكة العربية السعودية هذا العام مختلفة عن توقعات الفلكيين الآخرين، فيتوقع فغالي أن تشهد المملكة العربية السعودية اضطرابات سياسية كبيرة وصراعات في عام 2019 حيث تؤثر النزاعات في الدول العربية المجاورة على الوضع الداخلي للمملكة العربية السعودية.

ويتوقع مايك فغالي أن يكون عام 2019 بداية تقسيم المملكة العربية السعودية إلى عدة ولايات صغيرة، وتشير توقعات فغالي أيضاً إلى وجود اختلافات كبيرة بين الملك محمد بن سلمان وولي العهد محمد بن نايف.

توقعات ليلى عبد اللطيف للسعودية 2019

تختلف توقعات عالمة الفلك المصرية ليلى عبد اللطيف عن توقعات الفلكيين الآخرين حول المملكة العربية السعودية، حيث تبدو بياناتهم أكثر إيجابية وتفاؤلا وهى تتوقع أن تكون 2019 سنة إنجازات ومشاريع للمملكة العربية السعودية، وبحسب ليلى عبد اللطيف فإن المملكة العربية السعودية في عام 2019 ستصعد إلى قمة التطور وخصوصاً التطور التكنولوجي كتطوير جهاز الأمن في المملكة وسوف يقل معدل انتشار الجريمة.

ففي عام 2018، قامت الحكومة السعودية بعقد عدد من الصفقات التي من شأنها إحداث تطور كبير في الأجهزة الأمنية في المملكة، وفي السنة الجديدة 2019، ستتفق الحكومة السعودية أيضاً على عدد من المشاريع المهمة التي ستنقل المملكة العربية السعودية إلى قمة التغيير.