توقعات الأبراج عن الأردن لعام 2019

Kholoud Gamal
الأبراج الفلكية
توقعات الأبراج عن الأردن لعام 2019
توقعات الأبراج عن الأردن لعام 2019

توقعات الأبراج عن الأردن سياسياً وإقتصادياً، حيث كانت توقعات الفلكيين حول مستقبل الدول العربية في العام الميلادي الجديد لعام 2019، خاصة بعد التطورات السياسية في الشرق الأوسط في السنوات الأخيرة عالية، والتطورات السياسية الأخيرة تسببت في العديد من التغييرات في البلدان العربية.

المملكة الأردنية هي واحدة من أولى الدول التي يهتم بها علماء الفلك في رفع توقعاتهم بسبب موقعها الجغرافي ومدى قوتها وتأثيرها على المستويين العربي والعالمي، يتوقع الفلكيون أن تشهد البلاد العديد من التغييرات السياسية والاقتصادية خلال العام الجديد 2019.

توقعات الأبراج عن الأردن لعام 2019

في السطور التالية، سوف نستعرض أهم التوقعات عما يجري في الأردن في عام 2019 وفقا لرأي كل من نوستراداموس والبوخاري البلغاري، وسنناقش أيضًا علم الفلك لماجي فرح والفلكي مايك فغالي في الأردن عام 2019.

توقعات فانغا للأردن 2019

قسمت “فانجا البلغارية” توقعاتها للأردن في عام 2019 إلى قسمين

  • الوضع السياسي: تتوقع فانغا أن يتأثر الوضع الأمني ​​في الأردن بالكثير من الاضطرابات، حيث يرتفع معدل الجريمة، و تنتشر الحوادث الإرهابية وتنعكس هذه الأحداث علي الوضع السياسي، الذي يشهد توترات كبيرة.
  • الجانب الاقتصادي: يشير “فانغا” إلى الاضطراب في الوضع الاقتصادي في الأردن، حيث تتأثر حركة الاستثمار بالوضع السياسي والأمني، فضلاً عن المشاكل المتزايدة للتصحر والجفاف.

توقعات نوستراداموس للأردن 2019

يتفق الفلكي نوستراداموس مع تنبؤاته للأردن مع خيال فانغا، ويشير إلى أن الأردن متأثر سياسياً بالصراعات في البلدان العربية وينعكس في كل شيء، فضلاً عن تأثير قرار الرئيس ترامب الأخير بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل على مستقبل العلاقات الأردنية الإسرائيلية.

يشير نوستراداموس أيضاً إلى تصاعد المشاكل بين الأردن وإسرائيل في عام 2019، ومن المتوقع أيضاً أن تدعم المملكة المتحدة الأردن، خاصة بعد رفضها الاعتراف بقرار الرئيس الأمريكي بشأن القدس.

توقعات ماجي فرح للأردن 2019

وتتوقع ماجي فرح أن تزدهر مكانة الأردن الاقتصادية والسياسية خلال عام 2019 بطريقة تزيد من أهميتها وفعاليتها في العالم العربي، كما أشارت إلى أنه من المتوقع أن يلعب الأردن دورا هاما وفعالا في حل المشاكل والصراعات في العالم العربي.

تتفق ماجي فرح مع توقعاتها للأردن مع كل من فانغا ونوستراداموس، مشيرة إلى تصاعد الخلافات السياسية بين الأردن وإسرائيل خاصة فيما يتعلق بالقدس والمسجد الأقصى.

توقعات مايك فغالي عن الاردن 2019

ويتوقع مايك فغالي أن يشهد العالم في عام 2019 حربًا عالمية ثالثة بين القوى العظمى ويشير إلى أن الأردن سيقرر الوقوف في صفوف الدولة البريطانية، خاصة بعد حصوله على دعمه في نزاعه مع إسرائيل.

مايك فغالي يشير أيضاً إلى توقعاته للأردن خلال عام 2019، ويحذر من محاولات اغتيال الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، خاصة بعد الوقوف ضد إسرائيل للدفاع عن القدس.