التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات إبراهيم حزبون للأبراج لعام 2017 أبراج إبراهيم حزبون السنوية بالتفصيل Abraj Ibrahim Hazboun 2018

توقعات إبراهيم حزبون للأبراج لعام 2017 أبراج إبراهيم حزبون السنوية بالتفصيل Abraj Ibrahim Hazboun 2018
أبراج إبراهيم حزبون لعام 2017

توقعات إبراهيم حزبون للأبراج الفلكية الغربية “الهوائية، الترابية، النارية، المائية” فى عام 2018، أهم التنبؤات والتوقعات مع عالم الأبراج “إبراهيم حزبون” على الصعيد المهني والعاطفي والصحي Ibrahim Hazboun Horoscope، توقعات ابراج 2017 مع إبراهيم حزبون مهنياً وعاطفياً وصحياً.

توقعات إبراهيم حزبون لبرج الحمل 2017

ثلاثة كواكب مجتمعة في برج الأسد الذي هو برج صديق للحمل سوف تدفع بحياتك الخاصة إلى الأمام, مشاريع حلوة للمتزوجين، لقاءات ممتعة للعازبين، من المحتمل الحصول على مال من مصدر غير منتظر. الحظ سيُساعدك في تأمين مساعدة مهّمة لتلوين حياتك اليومية.

توقعات إبراهيم حزبون لبرج الثور 2017

إنتبه! كوكب فينوس سَيُسبّب لك مشكلة. لكن من منتصف وحتى نهاية العام، كوكب مركور يتدّخل لمصلحتك ويجعلك تقضي أوقاتاً حلوة مع محبيّك وأصدقائك. ينظر إليك محيطك كشعاع شمس حقيقي قادر على زرع الدفء في قلب كل فرد وعلى دعم المعنويات الجماعية.

توقعات إبراهيم حزبون لبرج الجوزاء 2017

إدارتك الجيدة لحساباتك وأموالك ستقطف ثمارها هذا العام مع ميزانية مدروسة واختصار المصاريف غير الضرورية. لكن على الصعيد الإجتماعي والعائلي، كوكب عطارد Mercure يُسبّب لك جواً عدائياً وعدم قدرة على فهم الآخرين. مهنياً، أنت مؤهّل للخروج من الوضعيات الأكثر تعقيداً والمدافعة عن مصالحك.

توقعات إبراهيم حزبون لبرج السرطان 2017

سيكون هذا العام منتجاً وغزيراً بالإنجازات في عملك، وعودة لإجتماعات مفيدة ومهّمات تأجّلت. شهر مناسب لأعمال الصيانة في المنزل والمكتب. عليك أن تتعلّم كيف تُوفّق بين رغباتك وأفعالك. أما انتِ سيدتي فسوف تُعلّمين كل من له علاقة بك في كل ميادين حياتك كيفية إدارة حياتهم بشكل منطقي وإيجابي.

توقعات إبراهيم حزبون لبرج الأسد 2017

كوكب الزهرة الموجود في برجك مثالي لتدعيم أوضاعك العاطفية والإجتماعية ولرفع مستوى جاذبيتك. لا تفرط بالأحلام التي تبتعد عن الواقع. حاوِلْ أن تُكرّس الوقت اللازم لعائلتك لأنها الإستثمار الأفضل. أنت في صحة جيدة خصوصاً وأن حالتك النفسية في توازن وراحة هذه الفترة.

توقعات إبراهيم حزبون لبرج العذراء 2017

بدءاً من شهر 7، مركور يدخل إلى برجك ويجعل شهرك فعّالاً وحماسياً. وضعك العاطفي في حالة إسترخاء ويمكن تأجيل القرارات الجدّية والمصيرية إلى وقتٍ آخر. هذا الشهر جميل ومميّز،لاتُضيّع الفرص السعيدة من يدك بل اغتنمها. تَقارُب وجهات النظر والأفكار بينك وبين الحبيب يزيدك تعلّقاً به.

توقعات إبراهيم حزبون لبرج الميزان 2017

كل شيء سينجح معك، ففي عملك هناك وعود إيجابية سترى النور، أما حياتك الخاصة، فالحب والصداقة والحياة الإجتماعية كل شيء سيكون إيجابياً وناجحاً. إذا كنت مرتبطاً، تتجه علاقتك بالشريك نحو الأفضل، فتتقرّب من عائلتك. حاوِلْ استغلال وقت الراحة للخروج برفقتهم وتمضية الوقت معهم.

توقعات إبراهيم حزبون لبرج العقرب 2017

الشمس وفينوس والمريخ تتحدّاك بسبب تواجدها في برج الأسد الذي هو برج غير صديق لك وهذا سَيُسبّب لك ميول للسيطرة. لكن كوكب مركور بدخوله في شهر 8 سَيُهدّىء الجو. الحلق والرقبة عضوان حسّاسان لديك في هذه الفترة.

توقعات إبراهيم حزبون لبرج القوس 2017

الشمس والزهرة والمريخ تتواجد معاً في برج الأسد الذي هو برج صديق لك ممّا سيجعل منك شخصاً جذّاباً ومحبوباً وستكون مُقدَّراً ومحترماً. من ناحية القلب، عاطفياً سيكون الحب مثل المُحرّك الذي سيقودك بعيداً. النجاح أمر في متناول يدك، لذلك يجب أن تعتمد على نفسك وتعمل بلا تردّد على تحقيق طموحاتك.

توقعات إبراهيم حزبون لبرج الجدى 2017

راقِبْ مصاريفك فمع الشمس والزهرة والمريخ بدءاً من شهر 9 ومع تحرّك المشتري في البيت الثامن (بيت المال) المغريات كبيرة لصرف المال دون رقابة. يجب أن تتعلّم كيف تُوازن طموحاتك وكيف تتخّذ القرارات الصحيحة. عاطفياً، الأجواء مستقرة.

توقعات إبراهيم حزبون لبرج الدلو 2017

عليك بأخذ عطلة وحدك ومع الشريك العاطفي فأعصابك تحتاج إلى تهدئة. مهنياً، أنت تُتابع أعمالك بدقة وتُخطّط للأشهر المقبلة. الفلك سيمدّك بالقوة اللازمة لمواجهة معارضات تكون شديدة الوقع عليك، إعتمد إلى تقدير وزن أفعالك وردّات فعلك. كُنْ حكيماً وصبوراً.

توقعات إبراهيم حزبون لبرج الحوت 2017

نَظِّم عملك حتى لا تقع في الفوضى. مهنياً، تجد نفسك هذا الشهر مدفوعاً إلى التعاطي مع العديد من الأشخاص المختلفين، وهكذا تتواجد في أكثر من مرحلة إزاء وضعيات جديدة كلياً مضطراً للتعامل معها ولإدارتها بفعاليّة.

التعليقات