أحدث تصميمات تنورات شتوية للمحجبات 2019 بالصور

المشرف العام
الموضة والأزياء
أحدث تصميمات تنورات شتوية للمحجبات 2019 بالصور

أجدد تصاميم تنورات شتوية للمحجبات موضة عام 2019، حيث خلال فصل الشتاء، تواجه المحجبات تحدياً كبيراً فى تنسيق الملابس الرسمية لأنها ترغب فى الحصول على التدفئة المناسبة، وأن يبدو مظهرها أنيقاً دون أن يكون ضخماً.

ولأن التنورة من أهم القطع التي تساعدك في الحصول على إطلالة عمل رسمية، فسنعطيك في المقال التالي أهم النصائح والأفكار لارتداء التنورة في العمل خلال الشتاء.

أياً كان تصميم التنورة (بيليسيه أو صوف ماكسي أو جلد متوسطة الطول) فهناك بعض الإعتبارات التي يجب أن تضعيها في ذهنك عند ارتداء التنورة في العمل خلال فصل الشتاء.

1- اختاري تنورة مصنوعة من أقمشة ثقيلة
للحفاظ على شعورك بالدفء، عليك اختيار تنانير بخامات ثقيلة مثل الصوف أو الجلد. تجنبي التنانير الخفيفة المصنوعة من الشيفون أو الستان فهي أنسب للموسم الدافئ.

2- ارتدي الجوارب المطاطية الطويلة
الجوارب الطويلة حل مثالي للحصول على التدفئة عند ارتداء التنورة في الشتاء أثناء العمل، خاصة إذا كانت التنورة تميل إلى التطاير بسهولة.

3- تجنبي البلوزات الفضفاضة
لإطلالة عمل أنيقة مع الحجاب، من الأفضل الابتعاد عن ارتداء البلوزات الفضفاضة التي لا تعطي أي نوع من التحديد لجسمك عند ارتداء التنورة. يمكنك تنسيق قميص مع التنورة وإدخاله في الكمر وارتداء حزاماً لتحديد منطقة الخصر قدر الإمكان، أو ارتداء بلوفر وإدخال طرفه الأمامي في كمر التنورة. يمكنك إضافة مزيد من التحديد أيضاً لإطلالتك بارتداء البليزر أو الجواكيت الرسمية.

4- اكملي اطلالتك بملابس عصرية
ليس معنى أنها إطلالة رسمية، ألا تتجهي نحو الألوان الزاهية والموديلات العصرية. على سبيل المثال، اكملي إطلالة حجابك الرسمية مع التنورة بمعطف أنيق ملون، فهو يقع ضمن قائمة أشهر صيحات الموضة لهذا العام.

5- تجنبي المبالغة في الإكسسوارات
– ابتعدي عن الأعقاد الكبيرة المرصعة بالمعادن واستبدليها بالأعقاد البسيطة. وإذا كنت تشعرين بأن مظهرك مطفياً بعض الشيء، جربي ارتداء طبقات أكثر من الأعقاد البسيطة.

– من الصعب ارتداء أحذية الكعب العالي في الشتاء، لذا اختاري زوجاً أنيقاً من حذاء البوت ذو الرقبة المنخفضة لارتدائه مع التنورة. وإذا كنت تفضلين الأحذية المسطحة، جربي أحذية الـ oxford فإنها ستضيف لمسة عصرية لإطلالة حجابك في العمل.

– الحقيبة التي ستتلائم مع العمل يجب أن تكون كبيرة الحجم لتحمل أغراضك المختلفة مثل اللاب توب والوجبات الخفيفة.

6- اختاري طرحة هادئة
احرصي على ارتداء طرح هادئة دوماً وتجنبي النقوش المعقدة، فالعمل ليس المكان المناسب للفت الأنظار بالطرح ذات النقوش الصخمة والمتداخلة. لذا من الأفضل انتقاء طرح بألوان سادة أو نقوش هادئة بما يتناسب مع ألوان ملابسك.

صور تنورات شتوية للمحجبات 2019

 شتوية للمحجبات 1 - موقع المصطبة
 شتوية للمحجبات 2 - موقع المصطبة
 شتوية للمحجبات 3 - موقع المصطبة
 شتوية للمحجبات 4 - موقع المصطبة
 شتوية للمحجبات 5 - موقع المصطبة
 شتوية للمحجبات 6 - موقع المصطبة
 شتوية للمحجبات 7 - موقع المصطبة
 شتوية للمحجبات 8 - موقع المصطبة
 شتوية للمحجبات 9 - موقع المصطبة
 شتوية للمحجبات 10 - موقع المصطبة