تفعيل برنامج Wondershare Filmora9 وإزالة العلامة المائية

شريف عاطف
تكنولوجيا
Wondershare Filmora9

نتحدث في هذا التقرير عن تفعيل برنامج Wondershare Filmora9 وإزالة العلامة المائية، حيث أنه يعتبر من أبرز برامج المونتاج التي توجد في وقتنا هذا، لأنك إذا قمت بالبحث عن برامج المونتاج ستجد العديد من البرامج غير مدفوعة المقابل.

ويعتبر هذا البرنامج الرائع، من أهم وأبرز البرامج المجانية لكن هناك مشكلة في هذا البرنامج وهي خاصة بالعلامة المائيه والتفعيل، وفي هذا التقرير سنقوم بشرح كيفيه تفعيل البرنامج وإزالة تلك العلامة.

مميزات برنامج Wondershare Filmora9

يعد ذلك البرنامج  من البرامج الإحترافية التي تقوم بتقديم الكثير من الحلول والأدوات مثل التعديل على المقاطع التي تبلغ جودتها إلى الـ 4K وتلك الخاصية طبعا لن تجدها في العديد من البرامج، كما أن الإمكانيات الأخرى مثل القدرة على التعرف على معظم الصيغ بل حتى صيغ GIF إذا كنت تريد دمجها في مقاطعك.

وهناك إمكانية مسح التشويش دون الحاجة للاستعانة ببرنامج خارجي، حيث تتمكن من الحصول على المقاطع والصور بشكل مباشر من منصات السوشيال ميديا مثل فيس بوك دون الحاجة لتنزيلها بشكل يدوي وهذا ما يقوم بتوفير وقتًا كبيرًا.

هذا بالإضافة إلى حزمة ضخمة من المؤثرات البصرية المتعددة والإحترافية، بالإضافة إلى البرنامج يقوم بدعم تقنية الـ Green Screen أو الخلفية الخضراء التي تعرف أيضا، بالكروما ما يجعلك قادرًا على أن تغير وتتحكم في الخلفية مثلما تريد.

كيفية تفعيل البرنامج Wondershare Filmora9

سنقوم في بداية المطاف بتنزيل ملف التفعيل، وعليك أن توقف الشبكة العنكبوتية عن جهازك إلى أن تجرى عملية التفعيل، وبعدما تحمل الملف علي جهازك ستقوم بفتح البرنامج.

بعدها يمكنك أن تنقر علي اختيار المساعده سيظهر الكثير من الاختيارات، وعليك أن تختار الخيار الرابع، وهو التنشيط دون أن تتصل، وسيظهر أمامك قائمة يطلب منك الحصول على البريد الالكتروني وملف التفعيل.

بعدها ستجد البريد وملف التفعيل في الملف الذي حملته، وبعد هذا يجب أن تسجل ثم سيظهر انه قد جرى التسجيل الان .

الخطوة الاخيرة

في هذه الخطوة سنقوم بدخول إلى ملف البرنامج علي الجهاز من أجل الأداة التي لا يجرى التفعيل إلا بحذفه لأن تلك الأداة تسمع في الشركة  أنه جرى تفعيل البرنامج بطريقة خارجية، وهذا الأداة تعرف باسم WSHelper.

يجب أن تدخل علي  قسم c ، بعدها يجب عليك أن تدخل علي Program Filesx86، بعدها ادخل إلى ملف Common Files، ثم عليك أن تدخل إلى ملف Wondershare، ثم عليك أن تحذف تلك الأداة، وعندما تحاول مسح الأداة الآن، لان يحذفها، كل الذي عليك أن تنقر كليك يمينك من شريط المهام ثم اختر start task manager وعليك أن تختار processes .

في نهاية المطاف أن تحذف علامات البرنامج من شريط المهام، بعدها يجب أن تفتح البرنامج ستكتشف أنه قد جرى التفعيل ولايوجد علامه مائية.