التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تفسير حلم الدود فى المنام و الحلم لـ «ابن سيرين ، النابلسى ، ابن شاهين»

تفسير حلم الدود فى المنام و الحلم لـ «ابن سيرين ، النابلسى ، ابن شاهين»

Worms in Dream تفسير حلم الدود فى المنام للطفل للرجل للمرأة الحامل لإبن سيرين والنابلسي وابن شاهين مجاناً، ماهو معنى رؤية الدود فى الحلم للإمام الصادق للظاهري والإحساني وميلر وذلك من خلال قسم تفسير الاحلام والرؤى بموقع ومنتديات المصطبة، حيث أن تفسير الأحلام هو مصطلح يستخدم لتبيين معانى الأحلام فى العديد من المجتمعات القديمة، مثل تلك التى فى مصر واليونان، اعتبر الحلم بلاغ خارق ووسيلة من التدخل الإلهى، الذى يمكن كشفه من قبل الناس. فى العصر الحديث، العديد من مدارس علم النفس وعلم الأعصاب وضعت نظريات حول المعنى والغرض من الأحلام.

تفسير حلم الدود


تفسير حلم الدود فى المنام

(دودة) في المنام بنت والدود بنات والدود في البطن هم عياله يأكلون من ماله وكذلك الدود الذي رزقه من جسد الإنسان وكذلك الدود الذي يأكل اللحم أو لا يأكله فإنهم عيال يأكلون من مال غيره إذا رأيته مقيلاً غير مخالط لجسدك.

(ومن رأى) ديداناً خرجت من دبره فهم أولاد أولاده.

(ومن رأى) كأن الدود يخرج من فمه فإن أهل بيته يريدون أن يخدعوه ويمكروا به وهو يعلم ذلك وينجو من مكرهم وخروجهم من نفقته.

(ومن رأى) أن الدود يخرج من بطنه بغير فعله فإنه يتباعد من قوم شرار ويكون له بذلك شرف وطهارة وخروج الدود من الجسد ذهاب هم لأنهم ضرر وكذلك القيح إذا جرح فهو زوال هم أو خروج مال والدود عدو من الأهل ودود القز رعية السلطان وقيل دود القز زبون التاجر وحريف الصانع وإدراكه حصول المنفعة منهم.

(ومن رأى) شيئاً من ذلك نال مالاً وقيل دود القز يدل على مال حرام وحصول حرز.

التعليقات