تغيير لغة الكمبيوتر في ويندوز 7

شريف عاطف
تكنولوجيا
24 أغسطس 20191077 مشاهدة
تغيير لغة الكمبيوتر في ويندوز 7

نتحدث في هذا التقرير عن تغيير لغة الكمبيوتر في ويندوز 7 إذ يرغب الكثير من المستخدمين في تبديل لغة جهازهم، بسبب الرغبة في تعلم لغات جديدة أو تغيير مناخ استخدامهم للجهاز، أو لأي غرض آخر.

تغيير لغة الكمبيوتر في ويندوز 7

  1. يجب أن تحمل وتثبت حزمة اللغة التي تريد استعمالها قبلما تحدد وتغير لغة العرض بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المشتغلة وفق نظام ويندوز 7، ويجرى هذا عن طريق أن تتبع الخطوات التالية، حمل وثبت لغة العرض، ثم افتح قائمة (Start menu)، وانتقل إلى كل البرامج All Programs يليه تحديثات ويندوز Windows Update.
  2. انقر عى تحديثات اختيارية وحدد مربع التحقق الخاص بحزمة اللغة التي تريد أن تحملها وانقر على موافق (OK)، ثم شغل عملية تثبيت التحديثات من أجل أن تنزل وتحمل وتثبت حزمة اللغة.
  3. تغيير لغة العرض، افتح Control Panel، ثم انقر على خيار اللغة والوقت والمنطقة Clock, Language, and Region، وانقر على رابط Change the display language، قم بتصفح قائمة Choose a display language، واختر اللغة التي تريد عرضها، ثم انقر على زر موافق، وأعد تشعيل جهاز الكمبيوتر من أجل تفعيل اللغة الجديدة.

طريقة التبديل بين اللغات على ويندوز 7

انقر على اختصار اللغة النشطة التي تظهر هناك من أجل التبديل ما بين طرق الإدخال المختلفة، كما تستطيع أن تستعمل مفتاح ويندوز Window+ مفتاح المسافة Space للتبديل بين مختلف اللغات المثبتة.

طريقة إظهار شريط اللغة على ويندوز 7

انقر على Start يليه Control Panel، وانقر على Clock, Language, and Region، وانتقل إلى صندوق اللغة والمنطقة Region and Language، وانقر على Change keyboards، وانتقل إلى Text Services and Input Languages، وانقر على Language Bar، بعدها تستطيع أن تنقل إلى Language Bar والكشف عن ما إذا كان خيار مخفي محددا، وإذا كان ذلك موجودا بالفعل، فإنك يجب أن تراعي إلغاء تحديده عبر تحديد خيار الإظهار على Floating on Desktop، أو الظهور في Docked in the taskbar.

تغيير اللغة عند بدء التشغيل على ويندوز 7

انقر على تخطيط الكي بورد الذي يظهر على شاشة الترحيب، ثم اختر لغة التخطيط التي تريد استعمالها، ونلاحظ هنا أنه في حال عدم العثور على زر تخطيط الكي بورد، فقد يكون هذا بسبب عدم امتلاك أكثر من لغة إدخال واحدة، أو بسبب عدم تطبيق الإعدادات الإقليمية، وإعدادات اللغة على الحسابات الموجودة على الجهاز.

تغيير تخطيط لوحة المفاتيح على ويندوز 7

انتقل إلى شريط اللغة، وانقر على لغة الإدخال، ثم اختر لغة الإدخال المرادة، وانقر على زر تخطيط keyboard layout، ثم اختر تخطيط لوحة المفاتيح. ونلاحظ هنا إلى إمكانية استعمال طريقة أكثر سهولة من أجل تبديل لغة لوحة المفاتيح بالاستعانة بالاختصارات الذي يوجد على الكي بورد، وذلك عن طريق النقر على ALT مع Shift في نفس الوقت.