تغيير اسم قناة اليوتيوب من خلال الأجهزة المختلفة

تكنولوجيا
1 أكتوبر 20191٬040 مشاهدة
تغيير اسم قناة اليوتيوب من خلال الأجهزة المختلفة

نتحدث في هذا التقرير عن تغيير اسم قناة اليوتيوب من خلال الأجهزة المختلفة، إذ أن تلك المنصة، غيرت عدد كبير من الأشخاص عن طريق منحهم المساحة الإبداعية التى يحتاجونها وألهم ملايين الأشخاص للقيام بشيء خاص بهم.

وظهر موقع اليوتيوب بقوة كبيرة منذ أن جرى تدشينه منذ النشأة بشكل رئيسي لأنه مجانى، على عكس معظم المنصات الأخرى، وإذا كنت تمتلك قناة على موقع يوتيوب وترغب في أن تغير اسمها لاستقطاب عدد أكبر من المشتركين، ففيم يلى خطوات القيام بهذا بشكل سهل.

بشكل عام، فإن تغيير الاسم سببه معروف، حيث جرى تفكيكه أعلاه ولكن ليس ذلك هو السبب الوحيد، إذ يتخذ العديدون قرارًا بتغيير الاسم بسبب الكثير من الاتجاهات الجديدة أو تغيير تنسيق مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

تغيير اسم قناة من اليوتيوب

يمكن أن تقوم بتغيير اسم قناة اليوتيوب، عن طريق جهاز الحاسب الآلي يمكن للمستعملين، أن يغيروا اسم قناة على يوتيوب عن طريق أجهزة الحاسوب من خلال اتباع الخطوات التالية، سجل الدخول إلى قناة يوتيوب التي ترغب في تغيير اسمها.

انقر على أيقونة الحساب الشخصي، بعدها اضغط على اختيار الإعدادات (Settings)، واختر اختيار تحرير على جوجل (Edit on Google)، الذي يوجد إلى جوار اسم القناة، غير اسم القناة إلى الاسم الجديد، بعدها انقر على زر موافق (Ok).

من خلال أجهزة أندرويد

يمكن للمستعملين أن يغيروا اسم قناة على يوتيوب عن طريق الأجهزة التي تعمل وفق نظام تشغيل أندرويد (Android)، عن طريق السير وفق الاجراءات التالية، افتح تطبيق يوتيوب في الجهاز، وسجل الدخول إلى الحساب.

انقر على أيقونة الحساب الشخصي، بعدها اضغط على السهم الذي يتجه إلى الأسفل، وانقر على اختيار قناتي (My channel)، بعدها اضغط على اختيار الإعدادات (Settings)، ثم انقر على اختيار تعديل (Edit)، وغير اسم القناة إلى الاسم الجديد، بعدها انقر على  موافق.

من خلال أجهزة آيفون وآيباد

في مقدور المستعلمين تغيير اسم قناة على يوتيوب عن طريق الأجهزة التي تعمل وفق نظام تشغيل (iOS) عن طريق السير وفق الاجراءات التالية، افتح تطبيق يوتيوب في الجهاز، وسجل الدخول إلى الحساب، وانقر على أيقونة الحساب الشخصي، وانقر على اختيار قناتي (My channel)، وانقر على اختيار الإعدادات (Settings)، وانقر على اختيار تعديل (Edit)، وغير اسم القناة إلى الاسم الجديد، بعدها انقر على إشارة الصح (✔).

تغيير اسم القناة من جوجل

يمكن للمستعملين أن يغيروا اسم قناة على يوتيوب عن طريق حساب جوجل من خلال اتباع الخطوات التالية، افتح الصفحة الأساسية لحساب جوجل، وسجل الدخول.

اضغط على اختيار المعلومات الشخصية والخصوصية ثم مرر إلى الأسفل إلى قسم المعلومات الشخصية بعدها انقر على اختيار الاسم، وانقر على اسم الحساب، وكتابة الاسم الجديد، بعدها انقر على زر Done، ليجرى تغيير الاسم على كل خدمات جوجل، ومنها قناة يوتيوب.