التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعليق مرتضى منصور على حلقة ميدو مع عمرو أديب فى برنامج القاهرة اليوم

تعليق مرتضى منصور على حلقة ميدو مع عمرو أديب فى برنامج القاهرة اليوم

تعرف على رد فعل وتعليق البرلماني ورئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” على حلقة ولقاء أحمد حسام ميدو “مدرب الزمالك السابق” مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامج القاهرة اليوم، حيث قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إقالة سيد متولي، نائب المدير التنفيذي بالقلعة البيضاء، عقب انضمامه لأحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الأبيض، ببرنامج الإعلامي عمرو أديب، بقناة القاهرة اليوم، وفقا لما قاله رئيس الزمالك، في تصريحات صحفية اليوم، الإثنين.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تلقى خبر مساندة سيد متولي للمدير الفني السابق بحالة من الدهشة، لاسيما أن سيد متولي هاجم مؤخرا أحمد حسام ميدو، بسبب انتقاد الأخير له، بعد موافقته على تعيينه بمنصب نائب المدير التنفيذي للزمالك.

وفى سياق مُتصل، قال أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، إن مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، هو من أعطى أهمية كبيرة لحلقته مع الإعلامي عمرو أديب، اليوم الاثنين.

وأضاف «ميدو» خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «القاهرة اليوم» على فضائية «اليوم» مساء الاثنين، أن سبب الاهتمام بالحلقة هو أنه وعد مرتضى منصور بأن يضربه على «قفاه» قبلها بـ12 يومًا، ومن السيئ ألا يستطيع منع ذلك.

وأشار إلى أن مرتضى منصور، شخص نرجسي، ويحب نفسه بطريقة كبيرة، مشددًا على أنه افتعل خصومة، لمجرد أن ناداه باسمه دون لقب المستشار.


شاهد.. حلقة عمرو اديب وميدو كاملة اون لاين بدون حذف


ميدو: مرتضى منصور أهلاوى حتى النخاع !

أكد أحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق لنادي الزمالك على أن مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض أهلاوي حتى النخاع وينتمي للنادي الأحمر قبل أن ينتمي للنادي الأبيض.

وفي حواره مع قناة “القاهرة” في برنامج” القاهرة اليوم” قال ميدو :”عندما جاء مرتضى منصور من الأقاليم إلى القاهرة اشترك في النادي الذي يحبه أولاً وهو النادي الأهلي”.

وواصل ميدو قائلاً: “مرتضى منصور أهلاوي حتى النخاع، واشترك في النادي الأهلي قبل 10 سنوات من اشتراكه في نادي الزمالك”.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن بعد مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك إقالة أحمد حسام ميدو بعد أن خسر الأبيض بهدفين نظيفين في ديربي القاهرة.


إضغط هنا لمشاهدة حلقة ميدو وعمرو أديب فى القاهرة اليوم كاملة

التعليقات