تعرفي على أسرار كليوباترا للجمال الطبيعي

بيوتى سنتر
27 يوليو 20191٬053 مشاهدة
تعرفي على أسرار كليوباترا للجمال الطبيعي

أسرار كليوباترا للجمال الطبيعي ، عندما نتحدث عن الجمال الطبيعي، يجب أن نتعلم هذا من كليوباترا، ملكة مصر التي يعتبرها الكثير من الناس واحدة من أجمل النساء في التاريخ. لحسن الحظ، تم توثيق أسرار جمالها، واكتشفها الناس فيما بعد، وتمكنت النساء في جميع أنحاء العالم من إتباع نفس أساليب الجمال الفاتن الذي جعل كليوباترا أسطورة الجمال على مر العصور .

أسرار كليوباترا للجمال الطبيعي

فيما يلي أسرار الجمال الطبيعي لكليوباترا:

حمام مع الحليب والعسل

سر كليوباترا للجمال الأكثر شهرة، هو استخدام حمام الحليب والعسل. كل من المكونات تليين الجلد، وتعمل على إزالة الخلايا الميتة بشكل طبيعي وتعطيه رائحة حلوة ومنعشة. جهز حوض الاستحمام بإضافة كوبين من الحليب ونصف كوب من العسل إلى الماء والمكوث به لفترة من الوقت.

الصبار

يُعرف نبات الألوة فيرا بأنه مصل يخفف الجلد. تمزج كليوباترا الصبار مع العسل للحصول على أفضل قناع للوجه، وهو أحد أسرار جمال كليوباترا الطبيعي.

الحناء الطبيعية لتلوين الشعر

استخدمت كليوباترا بألوان الحنة الطبيعية. كما أنها تستخدم الحناء مختلطة مع ثمار العرعر وغيرها من النباتات لتلوين شعرها في باللون الذي تريده.

تقشير الجلد بملح البحر

يُعتقد أن جلد كليوباترا اللامع تم الحصول عليه بمزيج من ملح البحر وزيت الزيتون الذي استخدمته في تقشير البشرة.

ماء الورد

سر جمال الملكة المصرية هو استخدام ماء الورد كحبر طبيعي لوجهها، مما يجعل بشرتها ناعمة وملساء. يمكنك تحقيق نفس النتائج مثل الصباح والمساء، قم بتنظيف وجهك بماء الورد أو صب ماء وردي في زجاجة رذاذ ورش وجهك خلال اليوم عند الحاجة.

خل التفاح

سر جمال كليوباترا هو استخدام خل التفاح لغسل وجهها وكحبر، وهو سر للبشرة الجميلة التي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة حتى اليوم.

زيت اللوز لبشرة شابه

تستخدم كليوباترا زيت اللوز كجزء من الرعاية التي تهتم بها لبشرتها. من الواضح أنها كانت تعرف ماذا كانت تفعل لأن هذا الزيت يحتوي على حمض اللوز الموجود في العديد من منتجات العناية الحديثة.

زيوت أساسية شمعية

تعتبر الزيوت العطرية المفضلة لدى كليوباترا واحد أسرار جمالها، من الزيوت العطرية المفضلة من الورد واللبان والسرو والنيرولي والمر.

قناع الشعر المغذي بالعسل وزيت الخروع

مزيج العسل وزيت الخروع هو سر الشعر الغزير لدى الملكه المصرية، ساعد هذا المزيج كليوباترا في الحفاظ على شعرها ناعمًا وقويًا ولامعًا.

قناع الوجه مع الكريمه والعسل

تشبه إلى حد بعيد حمام الحليب والعسل، تستخدم كليوباترا مزيجًا من الكريم والعسل لتغذية وترطيب بشرتها. جرب القناع عن طريق خلط ملعقتين كبيرتين من الكريمة وملعقة كبيرة من العسل. ضعيه على الوجه واتركه يعمل لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

الجلد النقي مع دقيق الشوفان

سر جمال كليوباترا هو استخدام دقيق الشوفان لتنظيف وتقشير بشرتها. في حين أن العديد من صابون اليوم يسبب تهيج البشرة، نجد أن دقيق الشوفان معروف بخصائصه المرطبة والمغذية. أضف دقيق الشوفان إلى الماء في وعاء أو امزجه بالماء الساخن وقم بتدليك بشرتك.

قناع الطين الأبيض

إنه أحد أسرار كليوباترا للجمال الطبيعي، يوفر قناع الطين الأبيض الطبيعي لكليوباترا تأثيرًا منعشًا على البشرة، يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك، لكن لا تترك القناع لمدة أطول من 5 إلى 10 دقائق لأنه قد يكون له تأثير كبير على الجلد.