تطبيق MyPrivacy للحفاظ على الخصوصية

تكنولوجيا
1 مارس 2020244 مشاهدة
تطبيق MyPrivacy للحفاظ على الخصوصية
نتحدث في هذا التقرير عن تطبيق MyPrivacy للحفاظ على الخصوصية ، إذ أنك يجب عليك أن تخفي المعلومات الحساسة والاحتفاظ بخصوصيتك، حيث أن ذلك التطبيق أداة رائعة وشديدة الذكاء تقوم بتقليل مشكلات الأشخاص النشطين رقميا الذين لا يكونون متخصصين في المسائل التقنية يقدم شكلًا سهلًا من أجل إخفاء معلوماتك الحساسة.

يجب ألا يحصل أي شخص تعرفه إلى المعلومات الحساسة التي تمتلكها، حيث يجب أن يشمل هذا الأمر أصدقائك وأقاربك وإخوتك وأطفالم وزملائك في العمل، وأي شخص آخر في محيطك.

لماذا يجب تحميل MyPrivacy

عليك أن تأخذ بتلك النصيحة وأن تحمل MyPrivacy الآن حتى نضمن حماية المعلومات الحساسةالخاصة بك، حيث أن الكثير من الصور قد توقعك في مشكلات إذا رآها الشخص الخط، كما أنه إذا قام شخص بالاطلاع على تطبيقات المواعدة التي تخصك فقد تكون عواقب ذلك وخيمة.

كما أن الكثير منهم قد يجدون دعاباتك على منصة واتس آب غير مناسبة وشديدة الإساءة، كما أن ذلك التطبيق لن يقوم ببيع معلوماتك إلى المعلنيين دون أن يقوم بإخطارك، كما أن المعلوماتة الخاصة بك لن تكون آمنة باستعمال آمنة باستعمال تشفير متقدم يستعمل في التطبيقات العسكرية.

كيف يساعدك MyPrivacy

تشتمل التطبيقات على هاتفك النقال على معلومات شديدة الحساسية مثل التفضيلات الشخصية والدردشات شديدة الخصوصية والسجلات الطبية، ويتيح لك تطبيق MyApplock غلق التطبيقات من أجل ضمان أنه لا يمكن لأي شخص أن يطلع على أي من بياناتك الشخصية.

وفي بعض الأحيان تكون هناك الكثير من الأمور الحساسة مثل السيلفي الخاصة والفيديوهات شديدة الإحراج أو الصور التي قد تؤثر على السمعة، وعليك أن تخفي الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والملاحظات والمعلومات الحساسة الأخرى.

ميزة مهمة

نستمر في في هذا التقرير متحدثين عن تطبيق MyPrivacy، حيث أنه يمكن مستعمليه التطبيقات التي توفر إمكانية وصول لمعلوماتك الحساسة على منصات التواصل الاجتماعي.

هل تذكر كل تلك التطبيقات والألعاب قليلة المساحة التي طلبت من الوصول إلى حسابك على تويتر أو فيس بوك؟ سواء كان للحصول على سيف رائع أو حياة إضافية أو لزيادة المحصول الخاصة بك، فمن المحتمل أن كل تلك الخدمات لها إمكانية وصول لملفك الشخصي.

حيث أنها تقوم بالحصول على معلومات الشخصية والحساسة وتبيعها للمعلنين، وعليك أن تكون حذرا بشكل دائم عندما تقوم بمنح التطبيقات إمكانية وصول لمعلوماتك الحساسة، وعندما لا تكون متأكدا بشكل تام في الأمر تفقد مع المطور لو كان أي إذن مسموح به، وهناك بعض الأسباب لذلك:

يتيح تطبيق MyPrivacy، خاصية التخزين من أجل استيراد الصور أو الفيديوهات من الجاليري لـMyVault، كما أنه يتيح كاميرا للحصول على صورة أو فيديو وتخزينه بشكل مباشر، كما أن الصوت للحصول على فيديو وتخزينها بشكل مباشر، بالإضافة إلى اتصالات من أجل ملء بريد استعادة بشكل تلقائي، بالإضافة إلى خاصية الوصول لغلق التطبيقات.

كلمات دليلية