تطبيقات سامسونج إس 8

تكنولوجيا
14 يوليو 2019793 مشاهدة
تطبيقات سامسونج إس 8

نتحدث في هذا التقرير عن تطبيقات سامسونج إس 8 حيث أنهه هاتف نقال من تصنيع شركة سامسونج ويعمل بنظام تشغيل أندرويد حيث جرى الإعلان عنه في شهر مارس من سنة 2017 للميلاد، وقد جرى إصدار في شهر أغسطس من نفس السنة، ويتسم هاتف سامسونج إس 8 بشاشة عالية الوضوح والدقة، بالإضافة إلى آلة تصوير خلفية مزدوجة بدقة أربعة عشر ميجابكسل، وآلة تصوير أمامية بدقة ثمانية ميجابكسل.

يتسم الهاتف النقال سامسونج إس 8 بأداء كبير، فهو يشتمل على ذاكرة وصول عشوائي بسعة أربعة جيجابايت، بالإضافة إلى وحدتين مخصصتين للمعالجة المركزية رباعية النوى، وتبلغ سعة تخزين الهاتف الداخلية أربع وستين جيجابايت، ويمكن أن تزيد من خلال شريحة مايكرو إس دي بسعة تخزين 256 جيجابايت لحد أقصى، للهاتف شاشة كبيرة بطول وتر 5.8 إنش ودقة 1440×2960 بكسل، كما يشتمل هذا الهاتف على بطارية بسعة 3 آلاف ملي أمبير لكل 60 دقيقة، حيث يقدر لها أن تصمد يوم وست ساعات.

تطبيقات سامسونج إس 8

يكون الهاتف النقال سامسونج جالاكسي إس 8 محملا بتطبيقات أولية من الشركة، بالإضافة إلى عدد كبير من التطبيقات الأخرى قد تختلف من مزود لآخر، ونستعرض في هذا التقرير بعض تطبيقات سامسونج إس 8:

تطبيق جالاكسي ابس

هو  عبارة عن معرض مخصص للتطبيقات شبيهة بمتجر جوجل بلاي ويمكن من خلال تسطيبه أن يتم تنزيل تطبيقات مخصصة لهاتف السامسونج إس 8 أو الهواته التي تعتبر بمثابة ملحقات له.

تطبيق سامسونج باي

يمكن من خلال ذلك التطبيق أن تدفع بواسطة بطاقات الائتمان في المتاجر التي تمتلك أجهزة الدفع، وتُجرى هذه العملية لاسلكيا بخاصية التواصل قريب المدى كما يتضمن التطبيق أن تُجرى العملية بشكل آمن تماما، ولا يستطيع أي شخص الدفع بواسطة التطبيق إلا من خلال البصمة المسجلة على الهاتف الخليوي، أو بإدخال الرمز السري.

سامسونج بلس

هو عبارة عن  تطبيق يسمح للمستخدم أن يتلقي الدعم التقني في حال مواجهته للمشكلات في جهازهم، كما يمنح فرصة التقنيين بتدشين اتصال عن بعد مع الهاتف النقال عن طريق خاصية سامسونج أسيست التي توجد في التطبيق.

سامسونج كونكت

هو عبارة عن تطبيق يمكن بواسطته التحكم عن بعد بأي جهاز إلكتروني من تصنيع شركة سامسونج يساند تلك الخاصية، ومن أهم الأجهزة التي يمكن أن تتحكم فيها عن طريق ذلك التطبيق المكيفات وأجهزة التلفاز الذكية.

سامسونج جير

هو عبارة عن تطبيق مخصص للملحقات التي يمكن أن توصل مع هاتف سامسونج إس 8، مثل، ساعات اليد الذكية، حيث يمكن من بواسطة ذلك التطبيق إدارة تلك الملحقات، والاستفادة من المزايا التي تمنحها للمستخدمين.

سامسونج نوتس

عن طريق تطبيق سامسونج نوتس، يتمكن المستخدم من أن يسجل ملاحظاته وكتابتها أو تعديلها، كما يمكن أن يستخدم أقلام شاشات اللمس للكتابة بشكل أيسر، ويمكن أن ينظم الملاحظات وأن يضيفها إلى مجموعات حسب اختيار المستخدم، وإذا كان المستخدم قد استخدم تطبيق إس نوت أو تطبيق ميمو، فإن كل بياناته التي تخزن في هذين التطبيقين سيُجرى نقلها إلى تطبيق سامسونج نوتس.