تطبيقات تساعدك في التغلب على التوتر

تكنولوجيا
16 مارس 202059 مشاهدة
تطبيقات تساعدك في التغلب على التوتر

نتحدث في هذا التقرير عن تطبيقات تساعدك في التغلب على التوتر ، إذ لا يمكن أن يمر يوم عمل إلا ونجد أنه يحتوي على ضغوط كبيرة، حيث أنط ترى أنك كعامل و لا بد أنك تكون في حاجة إلى الذي يساعدك في ان تريحك ولو لوهلة من الزمن.

التغلب على التوتر

  • هناك الكثير من يلجأ، إلى ما يعرف باسم في القاموس العربي رياضة اليوجا، حيث أن الجميع يدرك لما لها من تأثيرات في إراحة الدهن، بالإضافة إلى التخلص من الارتباك الذي ينتج عن الضغوطات اليومية.
  • ولكن العائق الذي يكون على الغالب موجودًا هو كونهم لا يقومون بإيجاد إما الوقت الذي يكفي ذهاب إلى الصالات الخاصة بتلك الرياضة, أو أنه بالأساس لا يتواجد صالات تقوم بدعم تلك الرياضة.
  • وفي المعظم، يقومون بتوجيه الأنظار إلى التطبيقات التي تقوم بالمساعدة في عملية الاسترخاء و التأمل من أجل التخلص من الطاقة السلبية التي تنتج عن ضغوط العمل.
  • كما أن غالبية التطبيقات تكون مبنية إما على دمج أصوات وترددات يستجاب معها العقل من أجل مساعدته في مسألة الاسترخاء والقيام بتهدئة الأفكار أو تكون تطبيقات تحمل مقاطع فيديو تدريبة تقدم للمستعملين بعض الخطط من مدربين معتمدين من أجل مساعدة المستعملين في عملية الاسترخاء و التخلص من التعب.

تطبيقات تساعدك في التغلب على التوتر

FitMind 

ذلك التطبيق الرائع، يساعد مستعمليه بشكل رائع على أن يتقنوا فن التأمل عن طريق تمارين تكون متمثلة في جعل النشاط الذهني مرن بشكل أكبر وتناغم أفضل.

وذلك من أجل المساعدة على التخلص من كل الذي هو يسبب الإحباط ويؤثر على النشاط، إذ  أن هذا التطبيق الرائع يقوم بتقديم رسوم مبيانية لكي يستطيع المستخدم أن يراقب تقدمه.

كما يجد بعض المستخدمون في الكثير من الأحيان، التطبيق يحتوي على قاموس يساعد المستخدمين على ان يعرفوا ويطلعوا على كل الحوافز والدوافع التي تقوم بمساعدتهم في إتقان فن التأمل أو إتقان التحكم من أجل تهدئة الأفكار لكي تنعم براحة تساعدك على أن تتعلب على كل ما يجعلك تتوتر.

Unplug Meditation

حيث أن هذا التطبيق رائع للغاية، خاصةً إذا لم تكن تتضمن الوقت من أجل الذهاب إلى صالة التدريب، حيث أنه يحمل فكرة مشاهدة مقاطع فيديوهات تدريبة تقدم من قبل مدربين يساعدونك على اكتساب مهارة الاسترخاء من أجل تنشيط وتعزيز راحتك.

وذلك الامر سيكون جميلًا ورائعًا للغاية، خاصةً لمن يقومون بمضاء ساعات عمل طويلة على مكتبهم الخاصة، حيث أن هذا التطبيق الرائع يضم ما يزيد عن 700 جلسة على شكل فيديوهات تدريبية، يكون عن طريقها في الإمكان تتبع الخطوات مع المدرب، ومن ثم ستتغلب على كل العوائق الممكنة.

Soundly

ما يجعل غالبية الناس يقومون بالشعور باسترخاء أكبر، هو حينها يقومون بالانشغلال بمقطع هادئ، وذلك ما تحمله فكرة ذلك التطبيق، حيث أنه يساعد مستعمليه على أن يسترخوا بكونه يدعم نغمات تحاكي أصوات ما يتعلق بالطبيعة مثل صوت المطر أو الرياح و ما إلى هذا.

ومثل تلك الأصوات تمتلك تأثيرات ضخمة، و هي في الأساس أكثر الحوافز التي تقوم بمساعدة الإنسان على أن يكتسب اكتساب الشعور بالراحة بصرف النظر عن الأصوات المألوفة.

كلمات دليلية