تطبيقات تحميل المقاطع الصوتية بجودة عالية مجانا

تكنولوجيا
25 مارس 2020288 مشاهدة
تطبيقات تحميل المقاطع الصوتية بجودة عالية مجانا

نتحدث في هذا التقرير عن تطبيقات تحميل المقاطع الصوتية بجودة عالية مجانا ، إذ أنه حاليًا أصبح سهلًا للغاية، ان يستمتع الأشخاص إلى أي مقطع موسيقي يريده في الوقت الذي يرغب فيه، بل أكثر من هذا حتى حاجز المكان لم يعد عائقًا إذ أن الذي يلزمك فقط هو ان تغطي الشبكة العنكبوتية.

و ها أنت أيها القارئ تستمتع بمقطعك الموسيقي المفضل، لكن معظم الشركات التي تقوم بتوفير المقاطع صاحبة جودة عالية تكون بمقابل مادي وذلك ما لا يتمكن البعض منه.

و في المقابل أنه إذا لو تواجدت منصات تقوم بتوفير مقاطع مجانية مثل منصة يوتيوب سيكون هناك فارق كبير على مستوى جودة المقطع، ورغم هذا إذا ما رغبت في أن تقوم بتنزيل نسخة من المقطع الموسيقي على الهاتف الخاص بك الأمر يكون أشبه بالمستحيل.

وفي هذا التقرير، سنقوم بمشاركتك أيها القارئ تطبيقات أكثر من متميزة ورائعة، يكون في إمكانك عن طريقها أن تستمتع بمقاطع موسيقية، بالإضافة إلى أنه سيمكنك تنزيل المقطع الصوتي بكل سهولة إذا حصدت إعجابك.

تطبيقات تحميل المقاطع الموسيقية

YMusic

يعتبر هذا التطبيق الرائع من أفضل تطبيقات تحميل المقاطع الصوتية بجودة عالية مجانا ، حيث أنه يعد واحد من أفضل وأبرز التطبيقات على مستوى المنظر فهو يتسم بتصميم ساحر.

فكونك أيها المتابع تقوم بالحبث عن تطبيق يليق بمستوى شخصيتك حيث أن تطبيق YMusic هو الأنسب والأبرز لك، حيث يسمح لك هذا التطبيق الرائع بتشغيل أي مقطع فيديو على موقع الفيديوهات يوتيوب الاجتماعية على شكل صورة، لكن ما يجعلك تعجب بشدة من ذلك التطبيق.

وبالإضافة إلى نقطة الأناقة أنه يتيح للمستعملين جودة رائعة وملائمة للغاية، ولاسيما إذا كنت تحوز سماعات رائعة وعاليسة الجودة أو مكبرات صوت صاحبة تقنية جيدة، أي عن طريق تطبيق YMusic  ستتمكن من أن تشغل المقاطع الصوتية دون أن تحتاج مقطع الفيديو و لن تكون متأثرًا بجودة الصوة.

لن نتوقف هنا أيها القارئ عند تلك المميزات التي ذكرناها في الوقت السابق، بل أيضا الخاصية التي هي محور موضوعنا هو أنك عن طريق التطبيق يكون في إمكانك ان تنزل مقاطع صوتية بشكل مباشر عن طريق التطبيق على مستوى تنسيق MP3 أو M4A وذلك وفق الاختيار الخاص بك.

SuperCloud Song MP3 Downloader

يعتبر يعتبر هذا التطبيق الرائع من أفضل تطبيقات تحميل المقاطع الصوتية بجودة عالية مجانا ، كما أن هذا التطبيق هو ثاني أكثر التطبيقات انتشارًا، على مستوى التخصص في مجال تنزيل مقاطع الصوتية.

لكن هنا يكمن الاختلاف في ذلك التطبيق عن التطبيق السابق، حيث أنه أساسًا يتميز ويتسم بقاعدة بيانات مستقلة، تحتوي على الألاف من المقاطع الموسيقية الكلاسيكية القديمة، ويكون في إمكان إيجاد مقاطع أصلية صاحبة عمر قديم جرى تخزينها بقاعدة بيانات التطبيق.

لأنه كما نلاحظ أن كل المقاطع الموسيقية على موقع يوتيوب يجرى التلاعب بها بإضافة مؤثرات صوتية  وما إلى هذا الأمر، لكن مع ذلك التطبيق و إذا كنت من عشاق الفن الكلاسيكي ولاسيما فن موسيقى Bluz القديم، حيث أن هذا الأمر سيحصل على إعجابك.

لأن المستعمل سيجد كل الذي يقوم بالبحث عنه، أما عن جزئية تنزيل المقطع فعن طريق التطبيق يكون في إمكانك الاستماع أن تستمع إلى المقطع الدي ترغب فيه و من ثم يكون في إمكانك تنزيله.

لكن هناك شيء ربما لن يحصل على إعجابك هو القيام بتصميم التطبيق فهو يشبه تصميم قائمة الصوتيات بهواتف Galaxy Yung لكن ذلك لن يقوم بمنعك لن يمنعك من أن تجربه.

SONGily

يعتبر يعتبر هذا التطبيق الرائع من أفضل تطبيقات تحميل المقاطع الصوتية بجودة عالية مجانا ، حيث أن تطبيق SONGily يتيح نسخة غير مدفوعة الثمن لكي تستمتع بالموسيقى التي ترغب في أن تسمعها، ولا يكون مختلفًا عن الذي سبق.

حيث أن التطبيق يفر لك يكون كبيرا من المقاطع الموسيقية صاحبة جودة عالية و في الكثير من المجالات، حتى إذا رغبت في هذا ستجد الموسيقى القديمة و الحديثة على حد سواء، بالإضافة إذا ما استقر سمعك بإعجابه بواحد من المقاطع يكون في إمكانك أيها القارئ وقتها، أن تحمل وتنزل المقطع إلى الهاتف الخاص بك.

وذلك لكي تتسنى لك أن تستمتع بالمقطع الموسيقي أينما كنت حتى ولو لم تتوفر على الشبكة العنكبوتية، أما بالنسبة لسؤال عن واجهة التطبيق، ومن ثم لا يجب عليك القلق حيال الواجهة أنيقة ورائعة للغاية و إلى حد يرقى إلى مستواك.

Audiomack

يعتبر يعتبر هذا التطبيق الرائع من أفضل تطبيقات تحميل المقاطع الصوتية بجودة عالية مجانا ، حيث أن هذا التطبيق الرائع غني عن التعريف فلو تقوم بالبحث عن مقاطع متنوعة لفنانين كثر، قليلا ما ستتصادف معهم على موقع يوتيوب.

فما عليك إلا أن تنزل وتحمل تطبيق Audiomack، حيث أنه يقوم بامتلاك قاعدة بيانات ضخمة للغاية تقوم بدعم العديد من المقاطع الموسيقية بكل الأصناف إلا أن الإختلاف أنك لن تجد الفنانين المعروفين في الساحات الفنية، بل ستجد شباب يقومون بتقديم مقاطع موسيقية أكثر من رائعة.

وبالفعل ستقوم بالاستمتاع بها، هنا أيها القارئ لو كنت ترغب في وضع حولك جوا يختلف عن الروتين الذي عهدته فما عليك إلا أن تقوم بتجربة التطبيق وتزور مقاطع Bluz، بعدها يمكنك أن تحصل على راحتك على كرسيك المريح، و ها أنت ذا قمت بصنع لك جوًا يخفف من أثر من روتينك اليومي.

بالإضافة إلى أنه ميزة رائعة للغاية، حيث عن طريق التطبيق نفسه يكون في إمكانك أن تحمل وتنزل المقطع الذي حصل على إعجابك على الهاتف الخاص بك، والمبهر أنك ستقوم بتحميله بجودة عالية.

كلمات دليلية