أفضل 4 تطبيقات اندرويد للتمارين المنزلية

تكنولوجيا
11 فبراير 202075 مشاهدة
أفضل 4 تطبيقات اندرويد للتمارين المنزلية

نتحدث في هذا التقرير أفضل 4 تطبيقات اندرويد للتمارين المنزلية ، حيث أننا في الكثير من الأحيان نبحث عن طريقة من أجل عمل تمارين بشكل سليم في المنزل دون أن نلجأ إلى مدرب أو نذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، حيث أن الرياضة هي الأساس القوي الذي ينبني عليه جسم الانسان، حيث يجب أن يقوم الشخص بعمل تمارين يوميه تساعدهم علي أن يبنوا أجسامهم.

تطبيقات اندرويد للتمارين المنزلية دون معدات

90 - موقع المصطبة

تطبيقات اندرويد للتمارين ، ذلك التطبيق الرائع يقوم بتوفير لك نظام تمارين يومي لكل مجموعات عضلات جسمك الأساسية في بضع دقائق على مستوى اليوم الواحد، حيث يكون في إمكانك أن تبني العضلات وأن تحافظ على لياقتك البدنية في المنزل دون أن تحتاج إلى أن تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية.

ولا تكون مضطرًا إلى أن تستخدم أي معدات أو مدربين حيث يكون في إمكانك أن تقوم بأداء كل التمارين في المنزل، حيث أن هذا التطبيق الرائه يتيح تمرينات لعضلات البطن والصدر والساقين والذراعين والأرداف.

وذلك بالإضافة إلى تمارين لكل أعضاء الجسم، حيث جرى تصميم كل التمرينات عن طريق الخبراء كل التمارين لا تكون في حاجة إلى وجود معدات، لهذا لا يكون عليك أن تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية.

بالرغم من أن الأمر لا يستغرق سوى بضع دقائق في اليوم الواحد إلا أنه يكون في الإمكان أن تشكل عضلاتك ومساعدتك في الحصول على عضلات بطن في البيت، حيث جرى تصميم تمارين الإحماء والإطالة لكي تتأكد من ممارسة التمارين بطريقة علمية مع الرسوم المتحركة وإرشادات الفيديو لكل تمرين حث يكون في إمكانك أن تتأكد من استعمال النموذج السليم أثناء كل تمرين.

ميزات التطبيق

يتيح تطبيق التمارين المنزلية دون معدات، الكثير من المميزات لمستخدميه مثل تمارين الإحماء والإطالة، حيث يقوم بتسجيل التقدم في التمارين بشكل تلقائي، ورسم بياني يتتبع حالة وزنك، بالإضافة إلى تخصيص تذكير للتمارين، ودليل فيديو ورسوم متحركة مفصلة، كما يساعد مستعمليه على أداء التمرينات بشكل سليم في المنزل.

رابط تحمل التطبيق اضغط هنا

تطبيق عضلات بطن في 30 يومًا

91 - موقع المصطبة

لو رغبت في فقدان الدهون في منطقة البطن وأن تحصل على عضلات بطن مقسمة، عليك البداية من بناء عضلات البطن مع ذلك التطبيق الرائع الذي يخص تمرينات البطن.

حيث أن تلك التمرينات تكون ملائمة لكل المستويات، ويكون في إمكانك بسهولة أن تؤديها في المنزل أو في أي مكان وفي أي وقت فقط بضع دقائق في اليوم لكي تحصل على عضلات البطن المثيرة التي كنت تحلم بها.

وهناك خطة تمارين بمستويات متدرجة، حيث عليك فقدان دهون البطن، والحصول على عضلات بطن قوية وعضلات بطن مقسمة، حيث تساعدك تلك المستويات من خطط التمارين على أن تفقد دهون البطن وأن تبني عضلات البطن بالتدريج، سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا، حيث يكون في إمكانك أن تعثر على التدريبات الملائمة لك، حيث يجرى إعداد تمارين متنوعة كل يوم من أجلإبقائها جديدة ورائعة.

إذا عملت التمارين لمدة شهر واحد ستقوم بتحقيق نتائج رائعة، حيث أن هذا التطبيق يساعدك غلى أداء تمارين عضلات البطن على أن تحدد أهداف التمرين عن طريق تقديم خطة تمارين منهجية وعلمية لمدة شهر واحد.

حيث تكون كل التمارين غير مدفوعة الثمن، ويمكن أن تقوم بمساعدتك على حرق دهون البطن بالإضافة إلى تشكيل عضلات بطنك حيث يكون في إمكانك أن تزيد شدة التمرين بشكل تدريجي حتى تستطيع أن تجعل ممارسة التمارين عادة شبه يومية.

ميزات التطبيق

يتيح هذا التطبيق الرائع الكثير من المميزات، حيث يتيح شهرا كاملًا من أجل ممارسة التمارين لكي تحصل على عضلات بطن مقسمة وجسم أفضل، وتمارين رائعة من أجل إدارة الوزن وبناء العضلات، وزيادة شدة التمرين بالتدريج، وتخصيص تذكير التمرين، وسجلات تقدم التمارين بشكل تلقائي، كما أنه يلائم للكل سواء أكانوا مبتدئين أو محترفين من الرجال والنساء وكبار السن.

رابط تحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق تمارين الذراعين

92 - موقع المصطبةجرى تصميم تمارين الذراعين عن طريق مدربي اللياقة البدنية الرائعين من أجل مساعدة الناس في كل ول العالم لكي يحصلوا على ذراعين قويين، حيث يقوم بتقديم لمستعمليه تمرينات ذراعين قصيرة ورائعة وشديدة الفاعلية من أجل بناء عضلات الذراعين، وفي غضون عشر دقائق في اليوم ستستطيع أن تقوي العضلة ذات الرأسين والعضلة ذات الرؤوس الثلاثة.

ولا تكون محتاجًا إلى استخدام معدات حيث يكون في إمكانك أن تجري كل التمرينات باستعمال وزن جسمك في المنزل، كما أن خطة التمرينات بمستويات متنوعة تكون متاحة للغاية، حيث تساعد الشخص على أن يبني عضلات الذراعين بالتدريج.

وذلك سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا، يكون في إمكانك أن تعثر على التدريبات التي تلائمك، كما أن كل تمرين مع عروض فيديو ورسوم متحركة بالإضافة إلى نصائح المدرب التي تخبرك كيف تستطيع أن تتنفس وكيفية تجنب الإصابات وآلية أداء التمارين بشكل سليم.

ميزات تطبيق تمارين الذراعين

يتيح تطبيق تمارين الذراعين، حيث أن التمارين تكون قصيرة وفعالة للرجال تقوم بزيادة من التأثير، حيث تساعدك النصائح الخاصة في كل تمرين على استعمال النموذج السليم لكي تحصل على نتائج أبرز وأهم، كما يجرى إجراء كل التمرينات بوزن الجسم، كما أن تمرينات العضلة ذات الرأسين والعضلة ذات الرؤوس الثلاثة وعضلات الساعد، وما إلى هذا.

بالإضافة إلى إتاحة رسوم متحركة مفصلة وإرشادات مقطع فيديو لكل تمرين، بالإضافة إلى زيادة شدة التمرين بشكل تدريجي، كما يكون ملائماللمبتدئين والمحترفين، نساءً ورجالًا، كما يخصص آلية تذكر مستعمليه بموعد التمرين.

رابط تحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق إنقاص الوزن للرجال

93 - موقع المصطبةيعد هذا التطبيق الرائع من أبرز وأهم التطبيقات التي تساعد على إنقاص الوزن للرجال وحرق الدهون وذلك في البيت مع تدريبات فعالة جدًا من أجل  حرق الدهون حيث يكون في الإمكان تقليل دهون البطن والقضاء علي ترهل الصدر الرجالي، وترهل أسفل جانبي البطن.

مميزات تطبيق إنقاص الوزن للرجال

يتيح هذا التطبيق الرائع 3 مستويات تلائم كل مستعملين من الرجال والنساء والمبتدئين والمحترفين، بالإضافة إلى تمارين ذات تأثير منخفض، وعليك أن تخصص روتين تمريناتك، ودون معدات أو صالة رياضية تمرينات وزن الجسم يمكنك أن تقوم بهذا من خلال ذلك التطبيق الرائع.

كما يتيح تمرينات من أجل إنقاص الدهون تمرينات للبطن والصدر وتمرينات الساقين والذراعين، كما يكون في الإمكان تذكير التمرين يساعد مستعمليه على أن تكون منضبطة بشكل كبير، بالإضافة إلى إتاحة مزامنة بيانات التمرين والسعرات الحرارية على Google Fit.