أحدث تصميمات هوت حجاب 2019 للصيف والربيع

المشرف العام
الموضة والأزياء
أحدث تصميمات هوت حجاب 2019 للصيف والربيع

أجدد وأروع تصاميم هوت حجاب لعام 2019، حيث أن هوت حجاب هى علامة تجارية راقية للمحجبات فى جميع أنحاء العالم وأول ماركة لبيع الأوشحة الكلاسيكية كحجاب فى 2010 ثم توسعوا ليقدموا للمرأة المحجبة كلاً من الملابس والإكسسوارات.

هوت حجاب تعمل على جعل المرأة المحجبة قادرة على التعبير عن شخصيتها والستايل الخاص بها من خلال ملابسها، حيث تصمم ملابس راقية ومواكبة لصيحات الموضة ومتحشمة فى نفس الوقت.

تهدف هوت حجاب لتسهيل عملية التسوق للملابس التي تصلح للمحجبات من خلال توفير خط أزياء كامل من الملابس المخصصة لتتناسب مع الحجاب.

المرأة دائماً كانت أكبر إلهام لهوت حجاب من حيث تميزها، ثقتها بنفسها، قوة شخصيتها وشجاعتها. فقد جعلت هوت حجاب تعمل على إبتكار أفضل التصاميم والأختيارات التى تناسب أي إمرأة قوية.

الأناقة والرقى هما دائماً أكثر شئ يهتمون به فى تصاميمهم.

تتميز أوشحتهم بطبعاتها المتميزة والأقمشة الراقية من البوليستر والحرير بنهايات من الشيفون، الحرير الجورجيت، الستان أو الكريب بشكلة المربع والمستطيل ومقاساته المتنوعة.

كما تتميز تصاميم ملابس المحجبات بالبساطة والفخامة فى نفس الوقت والتصماميم الرائعة التى تناسب الفتيات والسيدات والإكسسوارات المتميزة من أحزمة وياقات منفصلة لتضيف إلى ملابسك لمسة من الأناقة والرقى.

صور تصميمات هوت حجاب 2019

 حجاب 1 - موقع المصطبة
 حجاب 2 - موقع المصطبة
 حجاب 3 - موقع المصطبة
 حجاب 4 - موقع المصطبة
 حجاب 5 - موقع المصطبة
 حجاب 6 - موقع المصطبة