التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تردد قناة النهار اليوم 2017 على النايل سات التردد الجديد Al-Nahar AlYoum 2018

تردد قناة النهار اليوم 2017 على النايل سات التردد الجديد Al-Nahar AlYoum 2018

Al-Nahar AlYoum Frequency أحدث ترددات قناة النهار اليوم الجديدة على “النايل سات” بعد التعديل والتشويش، تردد قناة النهار اليوم لعام 2017 على العربسات والهوتبيرد وجميع الأقمار الصناعية الأخرى وذلك من خلال قسم “ترددات النايل سات” التابع لموقع ومنتديات المصطبة، حيث أعلن رجل الأعمال ومالك قنوات تليفزيون النهار وشركة ميديا لاين علاء الكحكى خلال حفل الشبكة أمس الأربعاء بدء ثورة التطوير بالشبكة، حيث كشف عن أوجه التطوير فى شبكة تليفزيون النهار 2017 والتى ستتحول إلى 7 قنوات فضائية، وهى “النهار اليوم” وستكون قناة إخبارية، وسيتم إطلاقها مارس المقبل، وقناة “النهار سينما”، وقناة “إنتى” للمرأة، وقناة “نور” وهى قناة اجتماعية، وقناة “النهار دراما” وقناة “النهار بلس تو” وقناة “النهار ONE”.

وأعلن علاء الكحكى عن حزمة برامج جديدة، ومنها برنامج “على هوا مصر” للإعلامى خالد صلاح، وبرنامج لنجم السوشيال أحمد أمين “البلاتوه” وهو واحد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعى، وبرنامج “أهل المحبة” مع منى عبد الوهاب وبرنامج “فى السكة دى” مع عمرو خالد، وبرنامج “نهار جديد” مع خالد عليش وأسماء مصطفى وداليا أشرف، وبرنامج لعمر راضى إضافة لبرنامج سالى عبد السلام.

وعلى صعيد آخر، أكد ألبرت شفيق، رئيس شبكة قنوات النهار، أن الأحد المقبل 7 فبراير انطلاق قناة النهار اليوم فى ثوبها وشكلها الجديد، لتكون القناة الإخبارية الأكبر ومصدر المعلومة الأول فى مصر، من خلال إذاعة نشرات أخبار على مدار الساعة ونقل الأحداث أولا بأول.

وأشار “شفيق” إلى أن القناة تشهد تقديم عدد من برامج التوك شو لنجوم الشاشة الفضية، عادل حمودة ومحمد شردى وإبراهيم حجازى وغيرها من الأسماء اللامعة والمتلألئة.

هذا وقد طرحت قناة النهار اليوم برومو برنامج “اليوم فى ساعة”، والذى تقدمه الإعلامية دعاء جاد الحق، حيث لم يتم تحديد موعد انطلاق البرنامج، ويأتى ذلك فى إطار خطة تطوير الشبكة التى بدأت مع بداية شهر فبراير الجارى.

وكانت دعاء قد أكدت أن البرنامج سيعرض قريبا فى فبراير الجارى، وهو برنامج ينتمى لنوعية برامج التوك شو.

وكانت قناة النهار قد أطلقت “النهار سينما” إضافة إلى تغيير اسم قناة النهار العامة إلى النهار one، كذلك تم التعاقد مع مجموعة من الإعلاميين مثل محمد شردى وريهام السهلى وجيهان منصور وأسماء مصطفى وسالى عبد السلام وخالد عليش وسلمى الصباحى.


تردد قناة النهار اليوم Al-Nahar AlYoum 2017 على النايل سات

يمكنكم الآن مشاهدة قناة النهار اليوم وذلك من خلال تردد 11488 أفقى


ترددات باقى شبكة قنوات النهار

تردد قناة النهارتردد قناة النهار سينماتردد قناة النهار رياضةتردد قناة النهار ونتردد قناة النهار إنتيتردد قناة النهار نورتردد قناة النهار دراما

التعليقات