ترتيب الدول من حيث جمال النساء 2019

ترتيب الدول من حيث جمال النساء 2019

غالبًا ما تحتل بلدان أوروبا الشمالية مكانًا بين أفضل البلدان على وجه الأرض، حيث يتم الإشادة بها لمجموعة من الخدمات العامة المجانية والدمج الاجتماعي، وقد أظهرت الدراسات أن نفس الدول تسجل ارتفاعًا كبيرًا في رعاية المسنين أيضًا، مع أن النساء الدنماركيات اللواتي تزيد أعمارهن عن 65 عامًا هي الأكثر سعادة في المجموعة الأوروبية فمن غير المفاجئ إذن أن تهيمن البلدان الاسكندنافية على ترتيب الدول من حيث جمال النساء 2019 وفي هذا الموضوع نستعرض ترتيب الدول من حيث جمال النساء 2019 وهذا الترتيب قائم على تصور واستنادا إلى ردود ما يقرب من 9000 امرأة من اللاتي شغلن الدراسات الاستقصائية عن أفضل تصنيفات عام 2019.

ترتيب الدول من حيث جمال النساء 2019

ويستمد هذا الترتيب من مجموعة من خمس سمات أساسية موزونة بالتساوي وهي: الاهتمام بحقوق الإنسان والمساواة بين الجنسين والمساواة في الدخل والتقدم والسلامة.

السويد

تحتل السويد المرتبة الأولى ضمن ترتيب الدول من حيث جمال النساء 2019 وذلك لما تتمتع به السويد من إمكانيات تتعلق بالدخل حيث إن متوسط دخل المواطن في السويد من أعلى الأجور في العالم.

وتتمتع النساء في السويد بقدر كبير من الجمال الاسكندنافي المعروف في العالم كله بسبب الرفاهية التي يعيشون فيها طوال الوقت في ظل الارتفاع الملحوظ في نصيب الفرد في مملكة السويد من الدخل العام.

الدنمارك

تأتي الدنمارك في التصنيف الثاني من ترتيب الدول من حيث جمال النساء 2019 وهو أمر طبيعي لكونها أحد الدول الإسكندنافية التي تتمتع بالكثير من المساواة بين الرجل والمرأة وهو مؤشر قوي في هذا التصنيف الذي نتناوله.

وتولي النساء في الدنمارك اهتماما كبيرا بجمالها من خلال المتابعة مع أطباء الصحة والتجميل وممارسة الرياضة باستمرار مما يحافظ على رشاقتهن وجمالهن.

كندا

بالرغم من أن كندا ليس إحدى الدول الإسكندنافية إلا أن المرأة فيها تتمتع بكثير من الجمال مما يجعلها في المرتبة الثالثة من ترتيب الدول من حيث جمال النساء 2019 لكونها تمتلك الكثير من المقومات التي تؤهلها لهذه المرتبة وترحيبها المستمر بالمهاجرين من مختلف دول العالم، ولكونها دولة تتميز بقلة عدد السكان وارتفاع الموارد.

وهناك تخوف لدى الخبراء من تراجع تصنيف كندا في هذا ترتيب الدول من حيث جمال النساء بسبب التزايد المستمر كل عام للمهاجرين داخل الأراضي الكندية، وهو الأمر الذي يفتح الباب أمام أعراق أخرى.

النرويج

وتحتل النرويج المركز الرابع في ترتيب الدول من حيث جمال النساء 2019 وقد شهدت تراجعا عن التصنيف الذي أجري في عام 2018 بواقع مركز واحد حيث كانت العام 2018 في المركز الثالث.

وتحظى المرأة في دولة النرويج برصيد كبير من الراحة مما يجعلها متفرغة لممارسة الرياضة والاهتمام بجمالها والحصول على أفضل تغذية صحية تحافظ على جمالها.

هولندا

تتمتع النساء في هولندا بقدر كبير من الحرية والجمال مما جعلها تأتي ضمن الخمسة الكبار في ترتيب الدول من حيث جمال المرأة 2019 إلا أنها تراجعت عن التصنيف في العام 2018 بمركز واحد.