التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

جدول ترتيب الدورى المصرى 2016 بعد فوز #الأهلى على #الإنتاج_الحربى يوم أمس الثلاثاء 17-5-2016

جدول ترتيب الدورى المصرى 2016 بعد فوز #الأهلى على #الإنتاج_الحربى يوم أمس الثلاثاء 17-5-2016

آخر اخبار كرة القدم المصرية اليوم الثلاثاء 17 مايو/آيار 2016 ومعرفة ترتيب الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم وذلك بعد فوز النادي الأهلي على الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ أحرزهم كلاً من وليد سليمان وجون أنطوي.

ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري العام حقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا على فريق الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين أحرزهما البديلين وليد سليمان وجون أنطوي في الدقيقتين 60 و 80.

المباراة في مجملها لم تكن جيدة من جانب الفريقين، واتسم الأداء بالعشوائية، ولم يستطع أي منهما فرض سيطرته أو تقديم ما يجعله جديرًا بالفوز.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده للنقطة 65 ليبتعد عن منافسه الزمالك صاحب المركز الثاني بفارق ثمان نقاط، بينما يتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 39 نقطة في المركز التاسع.

جاءت بداية اللقاء هادئة من جانب الفريقين ولم يستطع أي منهما فرض سيطرته على مجريات الأمور وبالأخص على معركة خط الوسط.

وكانت أولى التهديدات على المرميين من نصيب محمد ناجي جدو بتسديدة ضعيفة تعامل معها شريف إكرامي بسهولة في الدقيقة الثالثة.

ومن مجهود فردي خالص يخترق إيفونا ويراوغ أكثر من مدافع وينفرد بمرمى أمير عبد الحميد ولكنه يسدد بغرابة خارج المرمى في الدقيقة 11.

وانحصر اللعب في منتصف الملعب دون خطورة على المرميين حتى مرور النصف ساعة الأولى ، حيث كاد إكرامي أن يتسبب في دخول مرماه هدفًا بعدما أخطأ في التشتيت لتصل الكرة لصلاح أمين أمام المرمى الخالي ولكنه يسددها برعونة خارج الشباك.

ويسقط صلاح أمين داخل منطقة الـ 18 ويطالب باحتساب ركلة جزاء اثر التحام مع أحد مدافعي الأهلي ولكن الحكم يشير باستئناف اللعب ويطلق صافرته معلنًا نهاية الـ 45 دقيقة الأولى.

مع بداية الشوط الثاني يستمر الحال كما هو عليه، أداء عشوائي من الفريقين، وبطء شديد في التمريرات.

ومن مجهود فردي لأحمد مجدي استطاع مراوغة رامي ربيعة وأحمد فتحي لينفرد بمرمى إكرامي الذي تصدى للتسديدة ببسالة ويبعدها خارج المرمى.

ويجري مارتن يول تغييره الأول في محاولة لتنشيط خط وسط فريقه بنزول وليد سليمان على حساب مؤمن زكريا الغائب تمامًا عن اللقاء.

وفور نزوله بأقل من دقيقة ينجح سليمان في التقدم للأهلي في الدقيقة 60 بتسديدة بعيدة المدى اصطدمت بغرابة بمدافع الإنتاج بعد فشله في تشتيتها لتخدع أمير عبد الحميد وتتهادى في الشباك.

ويجري شوقي غريب تغييره الأول بنزول شهاب الدين أحمد على حساب أحمد سوستة في محاولة للسيطرة على خط الوسط وتعويض التأخر بهدف.

وينقذ أمير عبد الحميد مرماه من هدف مؤكد بأقدام رمضان صبحي في الدقيقة 73 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ويبعد الكرة لركنية.

الدقيقة 75 تشهد ثاني تغييرات الأهلي بنزول جون أنطوي على حساب إيفونا الذي أظهرته الكاميرات في لحظات انفعال لى دكة البدلاء عقب خروجه ومشادة مع مؤمن زكريا.

ويشترك شريف أشرف على حساب أحمد مجدي في ثاني تغييرات الإنتاج الحربي.

وفور نزوله يكافئ أنطوي مدربه ويسجل هدفًا ثانيًا لفريقه برأسية رائعة في الدقيقة 82 ليقتل المباراة.

ويشترك السولية على حساب عبد الله السعيد في آخر تغييرات مارتن يول.

وتمر الدقائق ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع تمر دون خطورة ويطلق صافرته معلنًا نهاية المباراة بفوز الأهلي بثنائية.

ترتيب الدورى المصرى
ترتيب الدورى المصرى

ترتيب الدورى المصرى.. رمضان صبحي يضيع هدفين

وفى سياق مُتصل، اضاع رمضان صبحي لاعب النادي الاهلي فرصتين في منتهي الخطورة امام مرمي فريق الانتاج الحربي.

وفي مباراة فريق النادي الاهلي امام فريق الانتاج الحربي في اطار مباريات الاسبوع التاسع والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز اضاع اللاعب رمضان صحبي فرصة هدف في لقطتين بدقيقة واحدة.

وبعد ان توغل اللاعب رمضان صبحي في منطقة جزاء الانتاج وصوب كرة خطيرة ابعدها الدفاع عادت الكرة الي حسام غالي قائد الفريق الاحمر ومرر الي رمضان مرة اخري الذي تسلم الكرة وانفرد بمرمي امير.

ثم استطاع اللاعب التصويب بقوة ولكن امير عبد الحميد حارس مرمي الانتاج الحربي ابعد الكرة الي ضربة ركنية.

التعليقات