تحويل هواتف أندرويد إلى واجهة iPhone

تكنولوجيا
16 مارس 202084 مشاهدة
تحويل هواتف أندرويد إلى واجهة iPhone

نتحدث في هذا التقرير عن تحويل هواتف أندرويد إلى واجهة iPhone ، إذ أن عدد كبير من مستخدمي الهواتف النقالة هم من مستخدمي هواتف نظام Android، ومثلما تعودنا عليه أنهم دائما ما يبحثون عن ثيمات تقوم بإضافة لمسة تختلف عن هواتفهم.

تحويل هواتف أندرويد إلى واجهة iPhone

ومعظم من يسلطون النظر عليه، هي ثيمات تمكنهم من أن يغيروا منظر هاتفهم من هاتف Android إلى هاتف IOS أو إلى هاتف أقرب إلى iPhone، حيث لن يكون الأداء مختلفًا كثيرًا، لكن فقط تبقى مسألة تغيير ما هو مألوف و معتاد.

وفي ذلك التقرير، سنقوم بمشاركتكم 3 من أبرز وأهم تطبيقات تجعل مستعمليه، قادرين على أن يغيروا واجهة الهاتف الأندرويد إلى واجهة iPhone دون أن وجود أي مشكلة او عقبة.

تطبيقات Launchers IOS

نستمر في الحديث عن تحويل هواتف أندرويد إلى واجهة iPhone ، إذ أنه لكي يقوم المستعمل بتعديل مثل تلك التغيرات هناك مسألة يجب أن نتفق عليها جميعًا، هو أنه معظم Launchers التي سيجرى ذكرها هي Launchers، فعالة للغاية وستمنحك وستمنحك تجربة رائعة.

لكن هناك نقطة إيجابية وهامة للغاية، إذ تبقى مسألة قوة الهاتف هي الورقة التي ستقوم بمساعدتك في أن تستمتع أكتر بالواجهة الجديدة وأن تحصل على تجربة رائدة دون أن تصادفك أي تشنجات.

iPhone X Launcher

يعتبر تطبيق iPhone X Launcher من أهم أدوات تحويل هواتف أندرويد إلى واجهة iPhone ، إذ أن التطبيقات التي تستطيع أن تغير مظهر واجهة هاتفك الذكي الأندرويد بشكل متميز، إلى درجة أنه يقوم بمحاكاة واجهة الأيفون.
ومع استعمالك لـ Phone X Launcher ستقوم بالحصول على مميزات محاكية للتي هي جرى دعمها على هواتف iPhone مثل خاصية Notification Style, Spotlight search، بالإضافة إلى خاصية IOS 12 Control Center.
وفي الوقت الحالي، حيث أن هذا التطبيق الرائع يقوم باحتلال  صدارة بمعدل 9 ملايين تنزيلة ما يجعله عبارة عن تطبيق قوى من أجل إنجاز مهمة تحويل واجهة الأندرويد إلى واجهة iPhone.

iLauncher

ولو كنت تقوم بالبحث عن طريقة أسرع وفعالة من أجل استبدال شاشة Android الأساسية بواجهة iOS، فقد يكون iLauncher هو الاختيار الأهم لك، حيث يتيح التطبيق للمستعملين العديد من اختيارات التخصيص.

حيث ستقوم بجعلك وبكل تأكيد تشعر كأنك بالفعل تملك هاتف iPhone عوض هاتف Android، وذلك لكون التطبيق يكون في إمكانه أن يقوم بتغيير حتى مظهر الأيقونات، أن يزيد عن ذلك فهو يقوم بدعم خلفيات افتراضية وخصائص تقوم بمحاكات هواتف iPhone، وهذا الذي جعل استحسانه بين المستعملين يزيد بشكل رائع.

iCenter

وعندما نتحدث عن تطبيق iCenter، فإننا نقول إنه لا يمكن أن يختلف أبدًا عن سابقه من التطبيقات التي جرى ذكرها، فهو بالأساس يقوم بتغيير شكل واجهة الهاتف من واجهة أندرويد إلى واجهة IOS لكن تبقى الخاصية الفريدة، هو انه يقوم بدعم الجانب الرسومي التفاعلي، ما يشعرك أن الهاتف يتجاوب معك كهاتف بنظام IOS.

كلمات دليلية