تحميل متصفح Dolphin

شريف عاطف
تكنولوجيا
2 مارس 2020529 مشاهدة
تحميل متصفح Dolphin

لكي نعرف متصفح Dolphin نقول باختصار إنه تطبيق يقوم بمساعدة مستعمليه في تصفح مواقع الإنترنت بسرعة كبيرة مع توفر إمكانية التصفح الخفي والقيام بحجب الإعلانات، كما يعد أسرع متصفح أندرويد في العام الماضي.

ويعد متصفح Dolphin أيضًا، واحد من أهم التطبيقات التي تنافس الكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من الخصائص التي يتيحها للمستعملين، كما أنه حصل على الكثير من التقييمات الرائعة من قبل المستعملين الذين جربوه كما أنه حصل على إعجاب الكثير من مستعملي أندرويد بشكل عام.

ماذا سوف أستفيد من تحميل متصفح دولفين

يمكنك ان تستفيد كثيرًا من تحميل متصفح Dolphin ، وعن طريق النقاط التي سنوردها في الموضع التالي من التقرير سنتعرف على أكثر من أداة وخاصية حيث يوفرها تطبيق تطبيق متصفح Dolphin لمستعمليه:

  • متصفح دولفين يساعدك في تحميل مواقع الإنترنت بشكل سريع.
  • التطبيق يحتوي على ميزة حجب الإعلانات.
  • يمكنك من خلال التطبيق استخدام وضع التصفح الخفي.
  • متصفح دولفين يدعم ميزة البحث الصوتي.
  • تطبيق Dolphin Browser يتيح لك تخصيص المتصفح حسب ما يتناسب معك ومع استخدامك.

تحميل تطبيق متصفح دولفين من جوجل بلاي

لكي تحمل متصفح Dolphin ، يجب عليك فتح متجر جوجل بلاي على الجوال الخاص بك أو جهاز الحاسوب الذي تمتلكه، ثم اكتب اسم التطبيق في خانة البحث أو يمكنك كتابة “Dolphin – Best Web Browser”.

وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ يجب عليك أن تنقر على مفتاح “تطبيق”، كما يكون في إمكانك أن تذهب إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي وتنزيله من الصفحة الآتية تحميل قوقل بلاي.

تحميل تطبيق متصفح Dolphin بصيغة APK

يكون في إمكانك أن تحمل متصفح Dolphin مباشرة إلى الهاتف الذي تمتلكه وفق صيغة APK عن طريق رابط التحميل المباشر الآتي، تحميل APK.

أهم مميزات تطبيق متصفح Dolphin

نتحدث في هذا التقرير عن متصفح Dolphin ، حيث أنه يقوم بمساعدتك على أن تتصفح مواقع الإنترنت بسرعة كبيرة، حيث أنه يسمح لك بأن تتصفح الشبكة العنكبوتية بشكل خفي لكي تحافظ على خصوصيتك.

حيث يكون في إمكانك عن طريق التطبيق مزامنة كل بيانات التصفح التي تخصك من الأجهزة الأخرى بالإضافة إلى البراوزرات الأخرى، كما يكون في إمكانك عن طريق تطبيق متصفح دولفين أن تشاهد فيديوهات HTML5 بالإضافة إلى مشغلات الفلاش دون مشكلات.

كما أن حجم متصفح Dolphin الرائع صغير للغايةولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية ضخمة على ذاكرة الجوال لكي تسطبه وتستعمله، كما يتسم بواجهة مستعمل بسيطة وسهلة الاستعمال، أي أنك لن تقوم بمواجهة صعوبات في استعمال التطبيق.

ولن تكون في حاجة إلى البحث عن شرح لكي تعرف طريقة استعمال تطبيق متصفح Dolphin، حيث أنه يمكن مستعمليه من أن يعرفوا كل شئ عنه في فترة قليلة للغاية.

كما يكون في الإمكان تحميل تطبيق متصفح Dolphin من متجر جوجل بلاي، أو أي متجر بديل لتنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد، كما أن هذا التطبيق الرائع حصل على عدد كبير من التقييمات والتعليقات الرائعة من قفبل مستعملي أندرود الذين جربوه.