تحميل رواية ملائكة وشياطين pdf

تحميل رواية ملائكة وشياطين pdf

دان براون هو كاتب أمريكي مشهور من مواليد 1964، وهو يكتب في الخيال والإثارة ذات الطابع التاريخي والرمزي، فينتقل بنا في قصصه عبر المدن الأثرية في العالم مثل البندقية وروما وأسطنبول. وفي كل جزء من رواياته ينتقل بنا إلى مدينة معروفة ليسبر أغوارها ويلقي ننظرة على تاريخها المخفي والأثري ويضع وجهة نظره عليه في قالب مثير ويحبس الأنفاس، حتى صنف كواحد من أكثر خمسين كاتب تأثيرًا في التاريخ. بدأ دان براون حياته بثلاثة روايات لم يحققوا النجاح المطلوب رغم جودتهم الرائعة، مما جعله يفقد الأمل فقرر أن يحاول مرة أخيرة عن طريق روايته الأكثر شهرة (شيفرة دافنشي) وعندها حقق نجاحًا كبيرًا وسطر ذاته بين مشاهير الكتاب وعظمائهم. واليوم نقدم لكم تحميل رواية ملائكة وشياطين pdf.

نبذة عن ملائكة وشياطين

هذه الرواية هي أول مغامرات البروفيسور روبرت لانغدون والتي تدور أحداثها في قالب مثير ومشبع بالمؤامرة وبالأخص عن المتنورين، وتنتقل الرواية بنا عبر التاريخ لتشرح من هم المتنورين وما أهدافهم ولماذا كانت الكنيسة تحاربهم في ذلك الوقت، وتنتقل بنا إلى المستقبل حيث لا زالت هذه المؤامرة قائمة بعد أن هدد المتنورين أنهم سيقومون بأمرٍ جلل في الفاتكيان، مما جعل الفاتيكان يستعينون بالروفيسور لانغدون، لينبأهم بتاريخ المتنورين ويفسر رموزهم التي يضعونها بعد كل جريمة حتى يصلوا إلى الحقيقة الكاملة بشأن هذه المنظمة. وقد بيعت 16 مليون نسخة من هذه الرواية وترجمت إلى اأكثر من 50 لغة ومنها اللغة العربية.

اقتباس من الكتاب: “يتم استدعاء روبرت لانغدون، وهو بروفسور شهير متخرج من جامعة هارفارد في مجال دراسة الرموز وتحليلها، إلى أحد مراكز الأبحاث السويسرية بهدف تفسير رمز سري كان قد سفع على صدر أحد الفيزيائيين الذي وقع ضحية جريمة قتل شنيعة ومروعة. ولكن ما سوف يكتشفه هذا الخبير أمر لا يمكن للعقل تصوره: ثأر قديم ومميت ضد الكنيسة الكاثوليكية من قبل منظمة خفية وقديمة تعرف بالطبقة المستنيرة. وفي محاولة يائسة لإنقاذ الفاتيكان من قنبلة موقوتة مدمرة، ينضم لانغدون إلى قوات روما ومعه العالمة الفاتنة والغامضة فيتوريا فيترا. ومعاً سوف ينطلقان في مطاردة مسعورة ومحفوفة بالمخاطر عبر السراديب والمقابر التحت أرضية الخطيرة والكاتدرائيات المقفرة وأكثر السراديب سرية على وجه الأرض… مخبأ الطبقة المستنيرة”.

نبذة عن دان براون

عمل والد بروان كاستاذ للرياضيات وحاز على العديد من الجوائز في هذ المجال. أما والدته فهي كانت مولعة ومحترفة للموسيقى الدينية، وبفضل هذا نشأ دان في بيئة تجمع بين العلم والدين. وبعد مرور سنين تزوج دان من بلايث وهي أستاذة في علم تاريخ الفن ورسامة وأصبحت بعضها ترافقه كثيراً في رحلاته الاستكشافية والبحثية التي يقوم بها والتي كان أحدها في باريس، حيث مكثا قليلاً في متحف اللوفر من أجل أمور تتعلق بروايته شيفرة دا فينشي.

تخرج من جامعة أمريكية تسمى آمهيرست وأيضًا من أكاديمية فيلبس اكستير وعمل بعدها لبعض الوقت كمدرس للغة الإنجليزية قبل أن يرتكها ليتفرغ للكتابة. ولشغفه العارم بفكِ الشيفرات وأسرار المنظمات الحكومية والسرية، ألف أول رواية له بعنوان الحصن الرقمي والتي لم تحقق الكثير ولكن بعدها سرعان ما أصبحت رقم 1 في أكثر الكتب الإلكترونية مبيعاً على المستوى المحلي.

يُعد من أكثر خمسون كاتب تأثيرًا في العالم بحسب تصنيف مجلة تايم، وقد ترجمت رواياته إلى عشرات اللغات وبيع منها ملايين النسخ.

تحميل رواية ملائكة وشياطين pdf

نظرا للشعبية الجارفة التي تحظى بها رواية ملائكة وشياطين، وبحث الكثيرين عن تحميل الرواية pdf ، يُمكنكم تحميل الرواية من هذا الروابط.

لتحميل الراوية pdf:

لتحميل رواية ملائكة وشياطين من هنا.

لتحميل الرواية من على متجر جوجل:

لتحميل رواية ملائكة وشياطين من هنا.