تحميل رواية شيفرة دافنشي pdf

تحميل رواية شيفرة دافنشي pdf

دان براون هو كاتب أمريكي مشهور من مواليد 1964، وهو يكتب في الخيال والإثارة ذات الطابع التاريخي والرمزي، فينتقل بنا في قصصه عبر المدن الأثرية في العالم مثل البندقية وروما وأسطنبول. وفي كل جزء من رواياته ينتقل بنا إلى مدينة معروفة ليسبر أغوارها ويلقي ننظرة على تاريخها المخفي والأثري ويضع وجهة نظره عليه في قالب مثير ويحبس الأنفاس، حتى صنف كواحد من أكثر خمسين كاتب تأثيرًا في التاريخ. بدأ دان براون حياته بثلاثة روايات لم يحققوا النجاح المطلوب رغم جودتهم الرائعة، مما جعله يفقد الأمل فقرر أن يحاول مرة أخيرة عن طريق روايته الأكثر شهرة (شيفرة دافنشي) وعندها حقق نجاحًا كبيرًا وسطر ذاته بين مشاهير الكتاب وعظمائهم. واليوم نقدم لكم تحميل رواية ملائكة وشياطين pdf.

نبذة عن شيفرة دافنشي

ضمن أجواء غامضة يدور بحث البروفيسور لانغدون أستاذ علم الرموز الدينية في جامعة هارفارد عن سر الرسالة التي تركها جد صوفي خلف لوحة ليوناردو دافنشي “مادونا أوف ذا روكس” والتي كانت حلقة أخرى تضاف إلى سلسلة من الرموز المرتبطة ببعضها البعض، حيث كان جد صوفي سونيير ذا ولع شديد بالجانب الغامض والعبثي لليوناردو دافنشي.

وفي الوقت ذاته كان اهتمام البروفيسور لانغدون وولعه شديداً بالرموز الدينية وبفكها، فكتبه حول الرسومات الدينية وعلم الرموز جعلت منه معارضاً مشهوراً في عالم الفن حتى غدا حضوره قوياً وشهرته واسعة وخاصة بعد تورطه في حادثة في الفاتيكان، تلك الحادثة أخذت أبعاداً إعلانية إلى درجة جعلت أهل الفن مهتمين به إلى أبعد الحدود.

نطلق لانغدون وصوفي في رحلة بحثية تمر في شوارع روما متوقفة عند كاتدرائياتها مروراً إلى باريس متوقفة عند متحف اللوفر في رحلة مشوقة لمعرفة سر رسالة جد صوفي، والتي فتحت آفاقاً إلى اكتشاف سر الفارس المخلد في قصيدة دونت ضمن تلك الرسالة وذلك ضمن أجواء بوليسية شيقة وبأسلوب تميز به الكاتب دان براون في قصصه ذات الطابع البوليسي، ويمكن القول بأن “شيفرة دافنتشي” هذه تتجاوز بتصنيفها الرواية البوليسية المثيرة بمراحل عديدة إذ أنها يلفها غموض ممتع مرتكز على أسرار بشكل ألغاز. تشد القارئ إلى درجة كبيرة متابعاً تفاصيل تلك الرواية بمزيد من المتع والذهول.

نبذة عن دان براون

عمل والد بروان كاستاذ للرياضيات وحاز على العديد من الجوائز في هذ المجال. أما والدته فهي كانت مولعة ومحترفة للموسيقى الدينية، وبفضل هذا نشأ دان في بيئة تجمع بين العلم والدين. وبعد مرور سنين تزوج دان من بلايث وهي أستاذة في علم تاريخ الفن ورسامة وأصبحت بعضها ترافقه كثيراً في رحلاته الاستكشافية والبحثية التي يقوم بها والتي كان أحدها في باريس، حيث مكثا قليلاً في متحف اللوفر من أجل أمور تتعلق بروايته شيفرة دا فينشي.

تخرج من جامعة أمريكية تسمى آمهيرست وأيضًا من أكاديمية فيلبس اكستير وعمل بعدها لبعض الوقت كمدرس للغة الإنجليزية قبل أن يرتكها ليتفرغ للكتابة. ولشغفه العارم بفكِ الشيفرات وأسرار المنظمات الحكومية والسرية، ألف أول رواية له بعنوان الحصن الرقمي والتي لم تحقق الكثير ولكن بعدها سرعان ما أصبحت رقم 1 في أكثر الكتب الإلكترونية مبيعاً على المستوى المحلي.

يُعد من أكثر خمسون كاتب تأثيرًا في العالم بحسب تصنيف مجلة تايم، وقد ترجمت رواياته إلى عشرات اللغات وبيع منها ملايين النسخ.

تحميل رواية شيفرة دافنشي pdf

نظرا للشعبية الجارفة التي تحظى بها رواية شيفرة دافنشي وبحث الكثيرين عن تحميل الرواية pdf ، يُمكنكم تحميل الرواية من هذا الروابط.

لتحميل الراوية pdf:

لتحميل رواية شيفرة دافنشي من هنا.

لتحميل الرواية من على متجر جوجل:

لتحميل رواية شيفرة دافنشي من هنا.