تحميل رواية أنتيخريستوس pdf

تحميل رواية أنتيخريستوس pdf

استطاع أحمد خالد مصطفى أن ينشر عدة روايات، وأولها هو رواية أنتيخريستوس، التي صدرت في العام 2015م، وتُعدّ من الروايات المثيرة للجدل، إذ إنها تتحدث عن نظرية المؤامرة والأسرار القديمة التي خفيت عن عامة البشر، كما اعتمدت على العديد من المعطيات الدقيقة نوعًا ما واضطر الكاتب إلى كتابة شرح لها ونشره بعد ذلك حتى يُنهي الجدل عن روايته، وتحدثت هذه الرواية عن الماسونية وكيفية نشأتها عبر التاريخ وعن خباياها، وتحدثت عن حقائق تاريخية يعلمها البعض ويجهلها البعض الآخر، لكن الكاتب أحمد خالد مصطفى شكك فيها. ونقدم لكم اليوم تحميل رواية أنتيخريستوس pdf.

نبذة عن رواية أنتيخريستوس pdf

أنتيخريستوس هي رواية من تأليف الكاتب أحمد خالد مصطفى تمزج الوقائع التاريخية بالخيال، حيثُ يُظهر الكاتب حقائق تاريخية غريبة ويسردها بأسلوبه المشوق في التكلم عن عوالم الغيب مثل عالم الإنس والجن والعلاقة بينهما وما يحدث في عالمنا من أمورٍ خفية، بالإضافة إلى تنبؤات مستقبلية. أما اسم الرواية فهو يعني المسيح الدجال.

والرواية تنقلك عبر التاريخ في قالب قصصي عجيب وغريب ومميز ينقلك بين صفحات التاريخ والدين، فيحكي تارة عن الماسونيين والمتنورين وفرسان المعبد وتارة عن قصص دينية مثل قصة هاروت وماروت وقصص تأخذك لما قبل التاريخ مثل بابل في زمن النمرود، مما جذب القراء لهذا العمل حتى حاز على إعجابهم واشتهرت الرواية في الأوساط الأدبية كالهشيم في النار وتسببت في جدل كبير بين القراء وكثر الحديث واللغط عنها في صحة المعلومات التي تحتويها.

اقتباس من الرواية: “لقد أصبحنا وحدنا أخيرا .. أنا وأنت .. ‏أخيرا انفردت بك .. ‏وصرت أملكك .. وأملك عينيك .. في كل مرة تنظر فيها إلى كلماتي .. و تقرأ فيها سطوري .. ‏ ستكون هذه هي آخر رواية ستقرأها لي في حياتك .. فأنا على شفا حفرة من الموت .. ‏ولم يتبق لي في هذه الحياة إلا سويعات لا أدري عددها .. لكنني أعرف أنها قليلة .. وبرغم ذلك فهي كافية لأسقيك بما أريد أن أسقيك إياه‏ الحديث. ‏ قبل أن أبدأ أقول لك .. يجب أن تقرأ هذا الكتاب وتحرقه .. فيحاولون التخلص منه ومن كل من قرأه .. كما فعلوا مع كل الكتب التي شابهت”.

نبذة عن أحمد خالد مصطفى

ولد أحمد خالد مصطفى في الثاني والعشرين من كانون الثاني من عام 1948م في المدينة المنورة ولا زال يعيش فيها حتى الآن، وهو كاتب وأديب روائي مصري، علمًا أنه أنهى دراسة الصيدلة في كلية الصيدلة في جامعة القاهرة، ولكنه أكمل عمله في الصيدلة في المدينة المنورة وقد كتب عددًا من الأعمال الروائية، وحققت هذه الأعمال نجاحًا كبيرًا. في البداية لم بنشر أي أعمال ورقية، واكتفى بنشر رواياته على الإنترنت، لكنه فيما بعد قرر طباعة أول عمل روائي له. أحدثت بعض رواياته جدلًا واسعًا لأنها تخطت بعض الخطوط الحمراء التي تتعلق بالتراث الديني، وبشكلٍ عام يُعد أحمد خالد مصطفى من المبدعين  في أدب الرعب والغموض. ومن أعمال الكاتب: أنتيخريستوس – أرض السافلين – ملائك نصيبين –

تحميل رواية أنتيخريستوس pdf

نظرا للشعبية الجارفة التي تحظي بها رواية أنتيخريستوس، ويبحث الكثيرين عن تحميل الرواية pdf، يُمكنكم تحميل الرواية من هذه الروابط.

لتحميل الرواية من على موقع عصير الكتب من هنا:

تحميل رواية أنتيخريستوس Pdf

لتحميل الرواية من على متجر جوجل:

تحميل رواية أنتيخريستوس pdf

الرابط المختصر