تحميل رواية أماريتا pdf

تحميل رواية أماريتا pdf

أماريتا هي الجزء الثاني من أرض زيكولا وهي رواية من تأليف الكاتب عمرو عبد الحميد وقد صدرت سنة 2017 وحققت نجاحًا جيدًا مع عصير الكتب للنشر والتوزيع وتربعت الرواية على عرش الأكثر مبيعًا سنة 2017 كسابقتها أرض زيكولا . وتمتاز الراوية بالخيال وتندرج تحت أدب الفانتازيا و هي تكملة قصة الشاب من قرية البهو فريك الذي يجد نفسه يومًا في أرض لا تتعامل بالنقود المتعارف عليها، وإنما تتعامل بدلاً من ذلك بوحدات الذكاء، فكل عمل نتحصل منه على مال في أرضنا يعادل هناك قيمة معينة من وحدات الذكاء. فما مصير أرض زيكولا؟ وما مصير الغبي ومن لا ذكاء له؟ هذا ما ستعرفونه في هذه الرواية، وسوف نقدم لكم اليوم روابط تحميل رواية أماريتا pdf.

نبذة عن رواية أماريتا

تخيل أن تدخل سردابًا فتجد نفسك في أرضٍ غريبة عجيبة سكانها يتعاملون بوحداتِ الذكاء، فأنت لا تُحاسب على عملك نقدًا بل تزيد وحدات الذكاء عندك وإذا ما اشتريت شيئًا فإنّها تُنقص من ذكاءك، إنّها أرض زيكولا العجيبة والتي لا مكان فيها للكسالى والأغبياء فمن تنفذ وحداته يُقتل، مغامرةٌ مميزة تأخذنا فيها رواية أرض زيكولا مع بطلها خالد الذي وجد نفسه فجأةً هناك لنتعرَّف على أسرار تلك البلاد ونعيش في رحلةٍ جميلة مع أهلها وحياتهم وصراعاتهم وآمالهم وتطلعاتهم ونمضي مع خالد في طريقٍ لم يختره يومًا ولكن القدر ساقه إليه. روايةٌ مشوِّقة لن تتركها من يدك حتى نهايتها.

التركيز في هذا الجزء سيكون على الطبيبة أسيل حيث أعلنتها قوانين زيكولا خائنه لإنقاذها لخالد في الجزء الاول فتحاول الهرب بعد عودتها إلى بلدها بيجانا من مصيرها الذي جعلها أسيرة في اتفاقية لسداد الديون مقابل البشر فرحلت إلي أماريتا وبدأت مغامرتها

 اقتباس من الرواية، يقولون: “لم أرَ من قبل خوف وجوه أهل زيكولا مثلما كنت أراه في تلك اللحظات أسفل أنوار المشاعل، زيكولا القوية التي تباهي أهلها دومًا بقوتها، باتوا عند أول اختبار حقيقي وجوهًا ذابلة مصدومة تخشى لحظاتها القادمة، أرض الرقص والاحتفالات لم تعد إلا أرض الخوف، أعلم أنهم يلعنون أسيل في داخلهم منذ تسربت إليهم الأخبار أنها سبب مايحدث لهم ، لكنهم قد تجاهلوا عمدًا أنهم من اقتنصوا ذكاءها كاملًا دون أن تضر واحدًا منهم يومًا”.

نبذة عن عمرو عبد الحميد

عمرو عبد الحميد، كاتب مصري، ولد عام 1987، درس الطبّ البشري تخرَّج من جامعة المنصورة عام 2010 أثناء دراسته بدأ في كتابة أول رواياته وقد كانت روايات قصيرة إلى أن كتب رواية أرض زيكولا عام 2010 وانتشرت بشكلٍ كبير بعد مدّة من إصدارها مما دفع به إلى إصدار جزء ثاني لها.

من مؤلفاته: “حسناء القطار – كاسانو – أماريتا – قواعد جارتين – دقات الشامو”.

تحميل رواية أماريتا pdf

نظرًا لشعبية أرض زيكولا الجارفة ونجاحها الذي فاق التوقعات وتسابق مئات الآلاف لشراءها وقراءتها، ونزول الجزء الثاني منها ليكمل مسيرة النجاح قررنا أن نُسهل للقراء الوصول إليها إلكترونيًا حتى يتسنى لهم الاستمتاع بهذا العمل.

يمكنكم تحميل رواية أرض زيكولا عبر هذا الموقع:

تحميل رواية أماريتا pdf

ولتحميل أرض زيكولا pdf عبر متجر جوجل بلاي من هنا:

تحميل رواية أماريتا pdf