تحميل رواية أرض السافلين pdf

تحميل رواية أرض السافلين pdf

استطاع أحمد خالد مصطفى أن ينشر عدة روايات، وأولها هو رواية أنتيخريستوس، التي صدرت في العام 2015م، وتُعدّ من الروايات المثيرة للجدل، إذ إنها تتحدث عن نظرية المؤامرة والأسرار القديمة التي خفيت عن عامة البشر، وبعد شهرتها الكبيرة جاء الكاتب بعملٍ جديد وهو أرض السافلين، والرواية تتحدث عن سبعة عوالم يتنقل بينها الكاتب بحرية ويختار أن يقرأ ما يشاء منها بعد أن يُنهي أول ثلاثة ونقدم لكم اليوم تحميل رواية أرض السافلين pdf.

نبذة عن رواية أرض السافلين

أرض السافلين هي رواية من تأليف الكاتب أحمد خالد مصطفى تمزج الوقائع التاريخية واليومية بأسلوب روائي. الرواية ليست بعمل روائي كما هو متعارف عليه ولا هي بالكتاب. يمكن القول أنها مزيج بينهم، حيثُ يُظهر الكاتب حقائق تاريخية عديدة ويسردها بأسلوبه المشوق في التكلم عما يشغل العالم الحديث.  كل عالم يتحدث عن قضية فكرية تشغل عالمنا. مثل عالم المخدرات والدعارة والإلحاد والعلم والدين والمال. امتلأت هذه العوالم بالكثير من المعلومات الكثيفة والمميزة التي على غرار أنتيخريستوس يُمكن التأكد منها ومن صحتها لأنها لا تتحدث عن المؤامرات وإنما تحكي عن واقع نراه بالفعل؛ فنراه يُحدثنا عن الفتيات التي تعاني من تجارة الدعارة ويحدثنا عن بابلو إسكوبار تاجر المخدرات الأشهر والذي أتعب أمريكا لإمساكه، ويتحدث عن عالم المال وكيف نشأت البنوك الحديثة وتغلغلت في وجدان الأمم، ويتحدث عن الإلحاد ويناقشه.

اقتباس من الرواية:  “هي الأرض التي تخون فيها زوجتك و تبيع فيها دولتك و تكفر فيها بربك .. ولا تبالي ..فكل قانون على هذه الأرض سقط .. وكل قناع على هذا الوجه انكسر .. ولم تعد فيها إلا سافلاً .. تسير مع السافلين .. ولا تبالي”.

نبذة عن أحمد خالد مصطفى

ولد أحمد خالد مصطفى في الثاني والعشرين من كانون الثاني من عام 1948م في المدينة المنورة ولا زال يعيش فيها حتى الآن، وهو كاتب وأديب روائي مصري، علمًا أنه أنهى دراسة الصيدلة في كلية الصيدلة في جامعة القاهرة، ولكنه أكمل عمله في الصيدلة في المدينة المنورة وقد كتب عددًا من الأعمال الروائية، وحققت هذه الأعمال نجاحًا كبيرًا. في البداية لم بنشر أي أعمال ورقية، واكتفى بنشر رواياته على الإنترنت، لكنه فيما بعد قرر طباعة أول عمل روائي له. أحدثت بعض رواياته جدلًا واسعًا لأنها تخطت بعض الخطوط الحمراء التي تتعلق بالتراث الديني، وبشكلٍ عام يُعد أحمد خالد مصطفى من المبدعين  في أدب الرعب والغموض. ومن أعمال الكاتب: “أنتيخريستوس – أرض السافلين – ملائك نصيبين”.

تحميل رواية أرض السافلين pdf

نظرا للشعبية الجارفة التي تحظي بها رواية أرض السافلين، ويبحث الكثيرين عن تحميل الرواية pdf، يُمكنكم تحميل الرواية من هذه الروابط.

لتحميل الرواية من على موقع عصير الكتب من هنا:

تحميل رواية أرض السافلين Pdf

لتحميل الرواية من على متجر جوجل كتب:

تحميل رواية أرض السافلين pdf