تحميل تطبيق YouCam Nails

تكنولوجيا
13 فبراير 2020548 مشاهدة
تحميل تطبيق YouCam Nails

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق YouCam Nails للأندرويد، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى صيغة APK، خاصةً إذا كنت تستعمل أندرويد الذين يقومون بالبحث عن تطبيقات تلوين وتصميم رسومات الأظافر، إذ أنه سيساعدك في ذلك الأمر بكل بساطة.

حيث أن الكثير من السيدات يقمن بالبحث عن تطبيقات التجميل عمومًا، وذلك لأنها تساعدهم في الكثير من الأمور التي تتعلق بالتجميل مثل المكياج والموضة والأزياء، وفي هذا التقرير سنشارك معكِ أحد أبرز وأهم تطبيقات التي تخص تلوين الأظافر وتصميم رسومات فريدة بالإضافة إلى الحصول على تصميمات جاهزة أيضاً.

ما هو تطبيق YouCam Nails ؟

يعتبر تطبيق YouCam Nails عبارة عن تطبيق يساعد المستعملين على أن يلونوا الأظافر وابتكار تصميمات ورسومات لها، كما يقوم بتوفير وإتاحة التطبيق الكثير من التصميمات الجاهزة للأظافر، والتي تتلائم مع كل الأذواق، بالإضافة إلى أنه يعتبر من أهم التطبيقات المنافسة للكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من المميزات التي يتيحها للمستعملين.

وذلك بالإضافة إلى أنه حصل على تقييمات إيجابية كثيرة من مستعمليه الذين جربوه بالإضافة إلى كونه حاصل على إعجاب الكثير من مستعملي الأندرويد بشكل عام.

أبرز مميزات التطبيق

كما أن ذلك التطبيق يشتمل على كتالوج يتيح للمستعملين الكثير من رسومات طلاء الأظافر، بالإضافة إلى أنه يشتمل على رسومات جاهزة تسمح بتلوين الأظافر والرسم عليها وكأنك المستخدم يقوم بهذا الأمر على أرض الواقع، بالإضافة إلى انه يشتمل على الكثير من التصميمات الشهيرة على مستوى دول العالم.

بالإضافة إلى أنه يشتمل على الكثير من المجوهرات والإكسسوارات من أجل تجميل اليدين، بالإضافة إلى أنه يتيح إمكانية الحصول على معلومات ونصائح عن طلاء الأظافر، كما يكون في الإمكان القيام بالتقاط صور ليديك وتصميم الألوان والرسومات عليها عن طريق التطبيق.

كما أنه يشتمل على الكثير من الملصقات الجاهزة التي يكون في الإمكان استعمالها على رسومات الأظافر.

تحميل التطبيق

يكون في الإمكان تحميل تطبيق YouCam Nails للأندرويد، من خلال أسلوبين أو طريقتين عن طريقهما إلى الهاتف بكل سهولة، حيث تكون الطريقة الأولى عن طريق متجر جوجل بلاي، وستحتاج إلى جيميل من أجل تنزيل التطبيق، أما الطريقة الثانية تكون عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح بتنزيل التطبيق وفق صيغة APK على الهاتف أو على جهاز الحاسوب الذي يخصك، دون أن تحتاج إلى متجر بلاي أو جيميل.

تحميل التطبيق

يمكن تحميل تطبيق YouCam Nails للأندرويد، من خلال فتح متجر جوجل بلاي على الجوال أو جهاز الحاسوب، بعدها يكتب المستخدم اسم التطبيق “YouCam Nails” أو “YouCam Nails – Manicure Salon for Custom Nail Art في خانة البحث، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ ثم ننقر على مفتاح تسطيب، كما يمكننا أن ننتقل إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي وتنزيله من الصفحة الآتية.

كلمات دليلية