تحميل تطبيق YouCam Makeup

شريف عاطف
تكنولوجيا
1 مارس 2020568 مشاهدة
تحميل تطبيق YouCam Makeup

نتحدث في هذا التقرير عن تطبيق YouCam Makeup للأندرويد ، حيث سنقوم بتحميله بصيغة APK ومتجر جوجل بلاي، لمستخدمي نظام الأندرويد، حيث يقومون بالبحث عن أهم وأبرز تطبيق كاميرا تجميل وأهم تطبيقات ميك آب والمكياج.

حيث أن عدد كبير من السيدات يقمن بالبحث دائمًا عن التطبيقات التي تخص الموضة والأزياء والتجميل والمكياج، على غرار تطبيق رسومات وتلوين الأظافر، ومن ثم فإن هناك عدد كبير من هذه التطبيقات المتواجدة على جوجل بلاي.

وللأسف فإن المنافسة بين هذه التطبيقات تكمن في أننا نحصل على عدد ضخم من المستعملين، وذلك لن يجرى دون تمييز كل تطبيق نفسه عن الآخر عن طريق الأدوات التي يوفر للمستعملين، وبلغ عدد مستعمليه أكثر من 100 مليون مستعمل على مستوى العالم، كما أنه حصل على عدد ضخم من التعليقات والتقييمات الرائعة.

بالإضافة إلى حصوله على جائزة اختيار المحررين من جوجل بلاي، ومن ثم فهو يعد أبرز وأهم تطبيق ميكب آب وكاميرا مكياج للأندرويد، حيث يساعد مستعمليه على أن يجملوا الصور وعمل ميك آب أو القيام بوضع مكياج وتجميل الصور خلال عملية الحصول عليها والتقاطها.

ما هو تطبيق YouCam Makeup ؟

يساعد تطبيق YouCam Makeup المستعملين على أن يجملوا الصور وأن يضعوا مكياج لها بشكل مال، كما أنه يقوم بتوفير إمكانية تزيين الصور عن طريق وضع المجوهرات والإكسسوارات بالإضافة إلى عدد كبير من أدوات التزيين.

كما يعد تطبيق YouCam Makeup  من أبر تطبيقات مكياج للأندرويد، كما يعد واحد من أهم التطبيقات المنافسة للكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من المميزات التي يتيحها للمستعملين.

مميزات تطبيق عمل ميك أب للصور

يوفر تطبيق YouCam Makeup  الكثير من أدوات التجميل من أجل استعمالها مع الصور أو خلال عملية التقاط الصور، كما أنه يشتمل على الكثير من أدوات تجميل العين، وتغيير ألوانها، بالإضافة إلى احتوائه على الكثير من أجوات التجميل والألوان الخاصة بالشفاة.

يشتمل تطبيق YouCam Makeup على أدوات تخص تزيين الحواجب، كما يمكن مستعمليه من السيدات باستعمال أدوات خاصة بتعديل قصات وتسريحات الشعر، بالإضافة إلى إمكانية تنعيم الوجه.

أيضً، يتيح تطبيق YouCam Makeup  تجربة أشهر ماركات التجميل في التطبيق قبل القيام بشرائها، كما يمكن مستخدميه من مشاهدة المواصفات الكاملة التي تخص التطبيق على الصفحة التي تخصه على متجر جوجل بلاي.

تحميل تطبيق YouCam Makeup

يمكن أن ننزل أو نحمل تطبيق YouCam Makeup من خلال استعمال طريقتين إلى الهاتف بسهولة، وهما كالآتي، والأسلوب الأول يكون عن طريق متجر جوجل بلاي، وستحتاج إلى جيميل لكي تنزل وتحمل التطبيق.

أما الأسلوب الثاني، يكون عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح لك بتنزيل التطبيق بصيغة APK سواءً على الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر الذي يخصك، دون الحاجة إلى متجر بلاي أو جيميل.

تحميل تطبيق YouCam Makeup

يجب أن تفتح متجر جوجل بلاي على الجوال أو جهاز الحاسوب الخاص بك، وفي خانة البحث؛ يمكنك كتابة اسم التطبيق “YouCam Makeup”، أو “YouCam Makeup – Magic Selfie & Virtual Makeovers“.

وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ يمكنك أن تنقر على مفتاح “تسطيب”، كما يكون في إمكانك أن تنتقل إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي وتنزيله.

كلمات دليلية