تحميل تطبيق XOS Launcher

تكنولوجيا
2 مارس 2020304 مشاهدة
تحميل تطبيق XOS Launcher

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق XOS Launcher ، لمستعملي نظام أندرويد الذين يقومون بالبحث عن أهم تطبيق يبستخدم في تغيير شكل الهاتف، وهو ما سوف تجده في هذا التقرير، إذ أن أن هذا التطبيق الرائع سيقوم بمساعدتك في ذلك الأمر بسهولة شديدة.

ووصل عدد مستعملي تطبيق XOS Launcher ما يزيد عن 9 ملايين شخص على مستوى العالم، بالإضافة إلى أنه حصل على الكثير من التعليقات الإيجابية بسبب المميزات التي يتيحها للمستعملين مجانًا، حيث أن ذلك التطبيق يساعدك على أن تغير شكل الهاتف.

وذلك على غرار تغيير الخلفيات والألوان والقوائم والأيقونات، فلو كان شعور الملل يسيطر من الشكل الإفتراضي لنظام الأندرويد على الهاتف الخاص بك، فذلك التطبيق سيقضي على ذلك الشعور.

إذ أنه يشتمل على الكثير من الثيمات، كما أنه يسمح لك بأن تقوم بتعديل وتخصص الثيم والألوان والأشكال بما يناسبك، إذ أن هذا التطبيق يكون في إمكاننا القول إنه أفضل تطبيق لانشر لتغيير شكل هواتف.

ما هو تطبيق XOS Launcher ؟

لكي تعرف تطبيق XOS Launcher، فإننا نقول إنه تطبيق يساعد مستعمليه على أن يغيروا شكل الهاتف ونظام الأندرويد الإفتراضي إلى عدد كبير من الأشكال، حيث يعد هذا التطبيق الرائع أهم تطبيق لتغيير شكل الهاتف التي تستعمل نظام أندرويد خلال العام الماضي.

وهو يعتبر واحد من أهم التطبيقات التي تنافس الكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من الخصائص التي يتيحها للمستعملين.

أبرز مزايا تطبيق XOS Launcher

يشتمل تطبيق XOS Launcher على الكثير من الخلفيات الرائعة التي يجرى تحديثها يوميًا، بالإضافة إلى احتوائه على الكثير من الثيمات الجاهزة، كما يكون في الإمكان تخصيص وتعديل الثيمات بما يناسبك.

كما أن تطبيق XOS Launcher يشتمل على الكثير من الأيقونات، بالإضافة إلى إمكانية تغيير شكل القوائم إلى أشكال جديدة، كما أنه يوفر الكثير من الأداوت الرائعة تتمكن من أن تستعملها على الهاتف الخاص بك.

تحميل تطبيق XOS Launcher

يمكنك أن تحمل تطبيق XOS Launcher من خلال السير وفق طريقتين أو أسلوبين، حيث أن الأسلوب الأول يكون عن طريق متجر جوجل بلاي، وسوف تكون في حاجة إلى استخدام جيميل لكي تنزل أو تحمل التطبيق.

أما الأسلوب الثاني يكون عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي يسمح لك بأن تنزل التطبيق وفق صيغة APK سواءً على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الذي يخصك، دون أن تحتاج إلى متجر بلاي أو جيميل.

تحميل XOS Launcher من جوجل بلاي

يجب عليك أن تفتح متجر جوجل بلاي على الهاتف أو الكمبيوتر، ثم اكتب اسم التطبيق “XOS Launcher” أو “XOS Launcher(2019)- Customized,Cool,Stylish”، وذلك في خانة البحث، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ عليك أن تنقر على مفتاح تسطيب، كما يكون في إمكانك أن تنتقل إلى الصفحة التي تخص التطبيق على جوجل بلاي وتنزيله من الصفحة الآتية. تحميل قوقل بلاي