تحميل تطبيق Viu للأندرويد

شريف عاطف
تكنولوجيا
تحميل تطبيق Viu للأندرويد

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق Viu للأندرويد ، إذ أنك قد تكون واحد من الأشخاص الذين يقومون باستعمال أندرويد بحثًا عن أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وفق الطلب 2020.

حيث أن الكثير من محبي المسلسلات والأفلام عن طريق الإنترنت يقومون بالبحث عن تطبيقات تسمح لهم أن يشاهدوا أحدث الأفلام والمسلسلات وفق الطلب بجودة رائعة، وبالرغم من وجود الكثير من التطبيقات في ذلك المجال، غير أن تطبيق اليوم يعد أحد أهم تلك التطبيقات.

وربما قد شاهدت أيها القارئ الكثير من الإعلانات على الشبكة العنكبوتية حول ذلك التطبيق، حيث أن ذلك التطبيق وصل عدد مستعمليه إلى أكثر من 50 مليون مستعمل على مستوى العالم، وحصل على الكثير من التعليقات الإيجابية الرائعة.

ما تحميل تطبيق Viu للأندرويد ؟

يعتبر تطبيق Viu، عبارة عن تطبيق يساعد مستعمليه على أن يشاهدوا أجدد الأفلام والمسلسلات العربية والهندية والكورية والآسيوية، حسبما يطلب المشاهد بجودة كبيرة ورائعة، كما يكون في الإمكان الاطلاع على رؤية كل مسلسلات رمضان 2020 عن طريق ذلك التطبيق.

يعتبر تطبيق Viu 2019 أبرز وأهم تطبيق من أجل رؤية ومتابعة الأفلام والمسلسلات للأندرويد 2020، وهو يعد واحد من أهم التطبيقات المنافسة للكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من المميزات التي يوفرها للمستعملين.

كما أن ذلك التطبيق حصل على الكثير من التقييمات والتعليقات الإيجابية الكثيرة وحصلت على إعجاب الكثير من المستعملين الذين جربوه كما أن ذلك التطبيق حصل على شهرة ضخمة لدى مستعمليه أندرويد الذي يبحثون عن أبرز وأهم تطبيق لرؤية الأفلام والمسلسلات الآسيوية والعربية.

 مميزات تطبيق Viu للأندرويد

كما أن مميزات هذا التطبيق، أنه يساعد مستعمليه على مشاهدة أجدد الأفلام العربية والكورية وغيرها، كما ان هذا التطبيق يساعد مستعمليه على مشاهدة كل الأفلام والمسلسلات بجودة كبيرة HD، كما يكون في الإمكان من خلال هذا البرنامج أيضًا الحصول على إشعارات يومية بتحديثات المسلسلات والأفلام.

كما أن حجم هذا التطبيق صغير ولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية ضخمة على ذاكرة الهاتف لكي يثبته المستعمل أو المستعمل، كما يتسم بواجهة مستعمل بسيطة وسهلة الاستعمال، أي أنك لن تواجه صعوبات في استعمال التطبيق.

لن تكون في حاجة إلى أن تبحث عن شرح لكي تجيد أسلوب استعمال تطبيق Viu، حيث أن فالتطبيق يكون في إمكانك ان تعرف كل شئ عنه في غضون ثواني.

حيث أن تطبيق Viu 2019 يمكن مستعمليه من تنزيله من متجر جوجل بلاي، أو أحد المتاجر البديلة لتنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد، كما أنه حصل على الكثير من من التعليقات الإيجابية من مستعملي أندرويد الذين قاموا بتجربته.

تحميل تطبيق Viu للأندرويد

تكون الطريقة الأولى، هي عن طريق متجر جوجل بلاي، وستحتاج إلى جيميل Gmail من أجل تنزيل التطبيق، وهناك طريقة ثانية عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح لك بأن تنزل التطبيق بصيغة APK سواء على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الذي يخصك، دون الحاجة إلى متجر بلاي أو جيميل.

تحميل Viu من جوجل بلاي

يجب عليك أن تفتح متجر جوجل بلاي على الهاتف النقال أو جهاز الحاسوب، وفي خانة البحث؛ يجب عليك كتابة اسم التطبيق “Viu: FREE Arabic, Korean & Hindi Series and Movies”، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ يجب أن تنقر على مفتاح “set up”.