تحميل تطبيق Unseen

شريف عاطف
تكنولوجيا
تحميل تطبيق Unseen

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق Unseen لمستعملي أندرويد الذين يقومون بالبحث عن أفضل تطبيق من أجل قراءة الرسائل دون علم المرسل، وذلك الأمر ستجده في هذا الموضوع اليوم.

الكثير من مستعملي منصات السوشيال ميديا وبرامج الدردشة يرغبون في معرفة طريقة وأسلوب قراءة الرسائل دون علم الطرف المرسل،حيث أن تلك الخاصية توجد في معظم التطبيقات المستعملة على مستوى منصات التواصل مثل واتس آب، ولكن عندما  تخفي قراءتك للرسائل، سوف تفقد إمكانية معرفة هل قرأ الطرف الآخر رسالتك أم لا.

 تطبيق Unseen

كما أن هذا التطبيق عبارة عن تطبيق يقوم بمساعدة المستعملين على أن يخفاو ميزة قراءة الرسائل الخاصة بالدردشة، ولك يشير إلى أنك عندما تقوم بتلقي رسالة من أحد الأشخاص فيكون في إمكانك أن تقرأها دون علمه أنك فتحت الرسالة وقرائتها.

كما أن هذا التطبيق يعد أبرز تطبيق لقراءة رسائل الشات دون أن يعلم الطرف الآخر، وهو يعد من أهم التطبيقات المنافسة للكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال بسبب المميزات الكثيرة التي يتيحها للمستعمل.

مميزات تطبيق Unseen

تطبيق Unseen يساعد على عدم علم المرسل بأنك قمت بقراءة الرسالة الخاصة به، كما أن يسمح بقراءة الرسائل في الوضع الخفي، ويكون في الإمكان عن طريق التطبيق تصفح ملفات الصوت والصور على الهاتف الخليوي الخاص بك.

كما يكون في إمكانك أن تقرأ الرسائل في الوضع الخفي مع أبرز تطبيقات التواصل مثل فيس بوك وانستجرام وتليجرام والواتساب، وغيرها من تطبيقات التواصل الأخرى، كما أن حجم هذا التطبيق الرائع صغير للغاية ولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف لكي يجرى تسطيبه واستعماله.

كما ان ذلك التطبيق يتميز بأنه يشتمل على واجهة مستعمل بسيطة وسهلة الاستعمال، أي أنك لن تستطيع أن تواجه صعوبات في استعمال التطبيق، ولن تكون في حاجة إلى أن تبحث عن شرح لكي تعرف أسلوب استعمال تطبيق Unseen، حيث أن التطبيق يكون في إمكانك أن تعرف كل شئ عنه في دقائق.

كما أن هذا التطبيق يمكنك أن تحمله أو تنزله من متجر جوجل بلاي، أو أحد المتاجر البديلة من أجل تنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد، كما أن تطبيق Unseen حصل على الكثير العديد من التقييمات الرائعة من مستعملي الأندرويد الذين جربوه.

تحميل تطبيق Unseen

يمكنك ان تستعمل طريقتين، لكي تحمل التطبيق إلى هاتفك بكل سهولة، وهما كالآتي، الطريقة الأولى، وذلك عن طريق متجر جوجل بلاي، وستحتاج إلى جيميل Gmail لكي تنزل التطبيق.

أما الطريقة الثانية، فهي عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح لك بأن تنزل التطبيق بصيغة APK سواءً على الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر الذي يخصك، دون الحاجة إلى متجر بلاي أو جيميل.

تحميل تطبيق Unseen من متجر جوجل بلاي

لكمي تقوم بتحميل تطبيق Unseen، عليك فتح متجر جوجل بلاي على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر النقال، وفي خانة البحث؛ عليك كتابة اسم التطبيق “Unseen – No Last Seen“، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ ثم انقر على مفتاح “تسطيب“.