تحميل تطبيق Tamam Keyboard

تكنولوجيا
13 فبراير 202081 مشاهدة
تحميل تطبيق Tamam Keyboard

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق Tamam Keyboard ، حيث أنه تطبيق يساعد مستعمليه على أن يستبدلوا لوحة المفاتيح الإفتراضية، واستعمال لوحة مفاتيح تمام باللغة العربية، مع توفير إمكانيات ضخمة ومميزات كثيرة ومميزات لن توجد في أي كيبورد آخر.

كما أن هذا التطبيق يعد أبرز وأهم لوحة مفاتيح للأندرويد، وهو يعد من أهم التطبيقات المنافسة للكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من المميزات التي يقوم بإتاحتها للمستعملين، كما أنه حصل على تقييمات رائعة كثيرةة من المستعملين الذين جربوه كما أنه حصد إعجاب الكثير من مستعملي الأندرويد بشكل عام.

تطبيق Tamam Keyboard

تطبيق Tamam Keyboard يشتمل على ميزة زخرفة النصوص العربية، ويمكن مستعمليه من تغيير خط الكتابة الذي يخص الكيبورد، بالإضافة إلى أنه يشتمل على قسم يخص صور الكوميكس، كما أنه يشتمل على ميزة تحويل الفرانكو إلى عربي، ويقوم بدعم التطبيق أكثر من لغة أخرى.

تحميل تطبيق Tamam Keyboard

يمكنك أن تستعمل طريقتين من أجل تتزيل أو تحميل تطبيق تمام كيبورد، حيث تكون الطريقة الأولى عن طريقاستعمال متجر جوجل بلاي، وستحتاج إلى جيميل من أجل تنزيل التطبيق، أما الطريقة الثانية تكون عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح لمستعمليها بتنزيل التطبيق بصيغة APK سواءً على الهاتف أو على الكمبيوتر، دون أن يحتاج المستخدم إلى متجر بلاي أو جيميل.

عليك فتح متجر جوجل بلاي على الهاتف النقال أو جهاز الكمبيوتر، وفي خانة البحث؛ يمكنك كتابة اسم التطبيق “تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Arabic Keyboard“، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ عليك أن تنقر على مفتاح “تسطيب“، ويكون في إمكانك أن تذهب إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل وتنزيله من الصفحة التي تليه.

مميزات لوحة مفاتيح تمام

  • يتسم تطبيق لوحة مفاتيح تمام بالكثير من الخصائص الرائعة، حيث أن يساعد مستعمليه على الكتابة بسرعة كبيرة، كما أنه يشتمل على خاصية الإدخال الصوتي.
  • كما يمكن مستعمليه من استخدام الكثير من الملصقات والصور المتحركة بصيغة GIF، كما يمكن مستعمليه أيضًا من القيام بتغيير الخلفية والألوان والثيمات الخاصة بلوحة المفاتيح، بالإضافة إلى أن حجمه صغير للغاية ولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف لكي تثبته وتستعمله.
  • يتسم تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية عن طريق مستعمل بسيطة وسهلة الاستعمال، أي أنك لن تقوم بمواجهة صعوبات في استعمال التطبيق، ولن تكون في حاجة إلى أن تبحث عن شرح لكي تعرف أسلوب استعمال تطبيق Tamam Keyboard، حيث أنه يمكن مستعمليه من معرفة كل شئ عنه في غضون دقائق.
  • كما أن هذا التطبيق يكون في الإمكان تنزيله من متجر جوجل بلاي، أو أحد المتاجر البديلة من أجل تنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد، بالإضافة إلى حصوله على الكثير من التقييمات والتعليقات الرائعة من مستعملي الأندرويد الذين جربوه.