تحميل تطبيق QR Code Reader

تكنولوجيا
13 فبراير 2020541 مشاهدة
تحميل تطبيق QR Code Reader

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق QR Code Reader ، وذلك عن طريق استخدام متجر جوجل بلاي، وفق صيغة APK، إذا كنت تستعمل الأندرويد الذين يقومون بالبحث عن أبرز تطبيق لقراءة أكواد QR للأندرويد، وهو ما ستحصل عليه في هذا التقرير لأن ذلك التطبيق سيساعدك على ذلك الأمر بيسر وبساطة.

ما هو تطبيق QR Code Reader ؟

يعتبر تطبيق QR Code Reader من أفضل التطبيقات التي تساعد المستعملين في قراءة أكواد الـ QR عن طريق استعمال هواتف الأندرويد بشكل سهل، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يعد أبرز وأهم قارئ QR للأندرويد، كما أنه يعد من أهم التطبيقات التي تنافس الكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من المميزات التي يتيحها للمستعملين.

كما أن ذلك التطبيق حصل على الكثير من التقييمات والتعليقات الرائعة، وحصل على إعجاب الكثير من المستعملين الذين جربوه كما أن ذلك التطبيق حصل على شهرة ضخمة عند مستعملي الأندرويد الذي يقومون بالبحث عن أفضل قارئ QR للأندرويد.

مميزات التطبيق

ذلك التطبيق الرائع يساعدك على أن تقرأ أكواد البار كود والـ QR، بالإضافة إلى تطبيق QR Reader ويشتمل على ميزة استعمال الكاميرا الأمامية أو الخلفية، ويكون في إمكانك أيضًا عن طريق استعماله التطبيق قراءة كل أنواع الكيو آر QR مثل UPC, EAN, ISBN.

ويكون في إمكانك عن طريق تطبيق كيو آر كود ريدر أن تستعمل إضاءة الكاميرا إذا كنت تفحص الكود في إضاءة منخفضة، بالإضافة إلى حجم تطبيق كيو آر كود ريدر صغير ولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية ضخمة على ذاكرة الجوال لكي تثبته وتستعمله.

كما أن ذلك التطبيق يتسم بواجهة مستعمل بسيطة وسهلة الاستعمال، أي أنك لن تقوم بمواجهة أي صعوبة تذكر على مستوى استعمال التطبيق، ولن تكون في حاجة إلى أن تبحث عن شرح لكي تعرف أسلوب استعمال تطبيق QR Code Reader، حيث أنه يمكن مستعمليه من معرفة كل شئ عنه في غضون دقائق.

تحميل التطبيق

يمكنك أن تستعمل طريقتين تنزيل التطبيق إلى الهاتف الخاص بك بكل سهولة، حيث أن الأسلوب الأول، يكون عن طريق متجر جوجل بلاي، وستكون في حاجة إلى جيميل Gmail من أجل تنزيل التطبيق، أما الأسلوب الثاني يكون عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح بتنزيل التطبيق وفق صيغة APK سواءً على الجوال الخاص بك أو على الحاسوب، دون أن تحتاج إلى متجر بلاي أو جيميل.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

يمكنك تحميل تطبيق QR Code Reader ، وذلك من خلال القيام بفتح متجر جوجل بلاي على الهاتف النقال أو جهاز الكمبيوتر، وفي خانة البحث؛ عليك كتابة اسم التطبيق “QR Code Reader”، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ عليك النقر على زر “تسطيب”، ويكون في إمكانك أن تنتقل إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي مباشرةً وتنزيله منها من الرابط التالي.

 تحميل قوقل بلاي

كلمات دليلية