تحميل تطبيق Personal Stickers

شريف عاطف
تكنولوجيا
تحميل تطبيق Personal Stickers

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق Personal Stickers وذلك من متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى صيغة APK هو موضوع، وبكل تأكيد أنت تستعمل أندرويد، حيث تبحث وتريد أن تصل إلى أفضل تطبيق لصناعة ملصقات واتس آب 2019.

وربما تسأل عن آلية صناعة ملصقات من الصور الشخصية واستعمالها مع برنامج التواصل واتس آب WhatsApp، وربما صار لديك ذلك التساؤل عندما وجدت الكثير أصدقائك يعملون هذا الأمر، وقد تظن أن ذلك الأمر صعب ويتطلب وجود خبرة في عالم برمجيات الجرافيك والتعديل على الصور.

ولكن ذلك الأمر لا يعتبر صحيحًا أبدًا، حيث أنني سأشارك معك في ذلك اليوم تطبيق يقوم بتوفير وإتاحة ذلك الأمر لك دون أي مشكلة أو دون الحاجة إلى وجود خبرة خاصة بك.

حيث أن ذلك التطبيق وصل عدد مستعملي إلى ما يزيد عن مليون مستخدم على مستوى العالم، حيث أنه حصل على عدد ضخم من التقييمات والتعليقات الإيجابية، ولذلك فذلك الأمر يعد أبرز وأهم تطبيق من أجل تحويل الصور الشخصية إلى ملصقات 2019.

 تطبيق Personal Stickers لصناعة ملصقات

يعتبر تطبيق Personal Stickers تطبيق يساعد المستعملين في تحويل الصور الشخصية إلى صور ملصقات واستعمالها مع برنامج التواصل واتس آب، ويعد أبرز وأهم تطبيق يصنع ملصقات للواتساب للأندرويد 2019.

حيث يعد أحد أهم التطبيقات التي تنافس الكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، وذلك بسبب الكثير من المميزات التي يوفرها للمستعملين.

ذلك التطبيق حصل على تقييمات وتعليقات رائعة كثيرة ونال إعجاب الكثير من المستعملين الذين قاموا بتجربته كما أن ذلك التطبيق حصل على شهرة بالإضافة إلى شعبية كبيرة لدى مستعملي الأندرويد الذي يبحثون عن أبرز وأهم تطبيق أندرويد لتحويل الصور إلى ملصقات.

مميزات تطبيق صانع الملصقات 2019

ذلك التطبيق يساعدك على أن تصنع ملصقات خاصة بتطبيق الواتس آب من خلال الصور الشخصية، حيث أنه يوفر لمستخدميه صناعة حزمة كاملة تتشكل من 3 صور وحتى 30 صورة في نفس الحزمة.

كما أن هذا التطبيق الرائع يقوم بدعم الصور بمقاس 512 للطول و 512 للعرض، ويكون في إمكان المستخدمين أن يضيفوا الصور التي جرى تحويلها إلى الواتساب مباشرةً من داخل التطبيق، كما أن حجم هذا التطبيق صغير ولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف لكي تثبته وتستخدمه.

يتسم تطبيق Personal Stickers 2019، بأنه يحتوي على واجهة مستعمل بسيطة وسهلة الاستعمال، أي أنك لن تواجه أي صعوبة في استعمال، ولن تكون في حاجة إلى البحث عن شرح لكي تستطيع معرفة استعمال تطبيق Personal Stickers، حيث أن هذا التطبيق الهام يمكنك أن تعرف كل شئ عنه في غضون ثواني معدودة.

تحميل تطبيق Personal Stickers

يمكن أن تستعمل طريقتين، لكي تستطيع أن تحمل إلى الهاتف الخاص بك بكل سهولة، وهما كالآتي، الطريقة الأولى، تكون عن طريق متجر قوقل بلاي، وستحتاج إلى جيميل Gmail لتنزيل التطبيق.

وهناك طريقة ثانية، وهي عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح تنزيل التطبيق وفق صيغة APK سواءً على الهاتف الخاص بك أو على جهاز الكمبيوتر الذي يخصك، دون أن تحتاج إلى متجر بلاي أو بريد جيميل.

تحميل تطبيق Personal Stickers من جوجل بلاي

يجب أن تفتح متجر جوجل بلاي على الهاتف أو الكمبيوتر، وفي خانة البحث؛ يجب عليك كتابة اسم التطبيق “Personal Stickers”، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ يجب أن تنقر على زر تسطيب، ويكون في الإمكان الذهاب إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي مباشرةً وتنزيله منها.