تحميل تطبيق Melon VPN

تكنولوجيا
13 فبراير 2020498 مشاهدة
تحميل تطبيق Melon VPN

نتحدث في هذا التقرير عن تطبيق Melon VPN ، حيث أنه تطبيق يساعد مستعمليه على أن يحافظوا على خصوصياتهم على الشبكة العنكبوتية، وفتح المواقع المحظورة، وفك حظر ألعاب مثل بابجي وفري فاير، كما أنه يعتبر من أبرز وأهم التطبيقات إلى أحد أهم التطبيقات المنافسة للكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من المميزات التي يوفرها للمستعملين.

تطبيق Melon VPN

يوفر تطبيق Melon VPN الرائع، خدمات الـ VPN والبروكسي بشكل مجاني 100%، كما أنه يشتمل على شبكات VPN سرعتها كبيرة، ويساعد مستعمليه في الحفاظ على الخصوصية عن طريق إخفاء الموقع الجغرافي الخاصة بمستخدميه.

كما أن التطبيق يساعد مستعمليه على أن يغيروا رقم الآي بي لأي دولة يرغب فيها، ويكون في الإمكان أن يحافظوا على أمان بياناتك عند الإتصال بشبكات الواي فاي.

تحميل تطبيق Melon VPN للأندرويد

يكون في إمكانك أن تحمل تطبيق Melon VPN للأندرويد عن طريق أسلوبين، الأول يكون عن طريق متجر جوجل بلاي، وستحتاج إلى بريد جيميل لتنزيل التطبيق، والطريقة الأخرى، تكون عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح لك بأن تحمل التطبيق بصيغة APK سواءً على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الذي يخصك، دون أن تحتاج إلى متجر بلاي أو جيميل.

تنزيل تطبيق Melon VPN من متجر جوحل بلاي

عليك فتح متجر جوجل بلاي على الهاتف النقال أو الكمبيوتر، وفي خانة البحث؛ عليك كتابة اسم التطبيق “Melon VPN – Unlimited Unblock Free Wifi Proxy VPN“، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ وعليك النقر على مفتاح “تثبيت“، كما يكون في إمكانك أن تنتقل إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي وتنزيله من الصفحة التالية.

مميزات تطبيق Melon VPN 2019

  • يساعد تطبيق ميلون VPN مستعمليه على أن يفتحوا المواقع والألعاب التي جرى حجبها، كما أنه لا يسجل بيانات البراوزر التي تخصك، كما يكون في إمكانك عن طريق التطبيق أن تستعمل كل المميزات الخاصة به دون أن تسجل.
  • كما يكون في إمكانك أن تستعمل كل الخدمات والمميزات مع شبكات الهاتف 4G/LTE/3G بالإضافة إلى شبكات الـ WiFi، كما أن حجم التطبيق قليل للغاية ولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية ضخمة على ذاكرة الهاتف لكي تثبته وتستعمله.
  • كما يتسم هذا التطبيق بواجهة مستعمل بسيطة الاستعمال، أي أنك لن تقوم بمواجهة أية صعوبات في استعمال التطبيق، كما أن ذلك التطبيق لن يكون في حاجة إلى البحث عن شرح لكي تعرف أسلوب استعمال تطبيق Melon VPN، حيث أنه يمكنك من أن تعرف كل شئ عنه في غضو ثوانٍ معدودة.
  • كما تطبيق Melon VPN 2019 يجعل مستعمليه قادرين على أن يحملوه من متجر جوجل بلاي، أو أحد المتاجر البديلة من أجل تنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد، كما أنه حصل على الكثير من التقييمات والتعليقات الإيجابية من مستعملي الأندرويد الذين جربوه.