تحميل تطبيق Kali Linux NetHunter

تكنولوجيا
13 فبراير 202056 مشاهدة
تحميل تطبيق Kali Linux NetHunter

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق Kali Linux NetHunter ، ولكي تختبر الإختراق باستعمال هواتف الأندرويد يجب أن تتابع هذا الموضوع على موقعنا المصطبع، إذ أنك تستعمل الأندرويد الذين يقومون بالبحث عن أفضل تطبيق لاختبار الإختراق.

حيث أن تطبيق كالي نت هانتر Kali NetHunter لا يعتبر مجرد تطبيق أو أداة يجرى تثبيتها على الهاتف الخاص بك، ولكنه عبارة عن نظام تشغيل كامل مفتوح المصدر يُثبت على الكثير من أجهزة الأندرويد المدعومة.

ومن ثم يصير لديك نظام تشغيل يحتوي على الكثير من الأدوات لاختبار الإختراق بشكل تام وكأنه حاسوب، ولكن في تلك المرة سيكون نظام التشغيل هو الأندرويد.

ولا يجب نسيان أن نواة الأندرويد في الأساس مبنية على نظام Linux، واليوم سأشارك معك أبرز نظام وأدوات من أجل اختبار الإختراق على الأندرويد، حيث يعتبر هذا التطبيق من أبرز وأهم تطبيقات الأندرويد وأنظمة وأدوات الإختراق التي تساعد المستعملين في اختبار أمان الشبكات والأنظمة الخوادم والتوصل إلى الثغرات الأمنية.

ما هو نظام Kali Linux NetHunter ؟

يعتبر تطبيق Kali Linux NetHunter عبارة عن روم جرى بناؤها على نظام كالي لينكس ويجرى تثبيتها على الكثير من أنواع هواتف الأندرويد مثل هواتف نيكسس وهواتف OnePlus One والكثير من هواتف سامسونج.

ويمكن أن نثبته بشكل غير أساسي على الكثير من الهواتف، ويهدف ذلك النظام إلى المساعدة في اختبار الإختراق عن طريق الكثير من الأدوات التي يجرى تثبيتها مع النظام، كما يعتبر هذا التطبيق أبرز وأهم أنظمة اختبار الإختراق للأندرويد.

ويعد من أهم الأنظمة المنافسة للكثير من أنظمة الإختبار الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من المميزات التي يقوم بإتاحتها للمستعملين.

ذلك التطبيق حصل على تقييمات وتعليقات رائعة كثير وحصل على تفضيل الكثير من المستعملين الذين جربوه كما أن ذلك التطبيق اكتسب شهرة واسعة وانتشارًا كبيرًا لدى مستعملي أندرويد الذي يبحثون عن أهم أدوات اختبار الإختراق للأندرويد.

أهم مميزات نظام كالي نت هانتر

هذا التطبيق الرائع يساعد مستعمليه على أن يختبروا أمان الخوادم، كما أنه يساعد مستعمليه على أن يختبروا أمان الأنظمة المختلفة أيضًا.

ويكون في إمكان مستعملي هذا التطبيق أن يختبروا أمان الشبكات، كما يكون في إمكانهم أن ينفذوا هجمات على الكثير من الثغرات الأمنية من أجل إكتشافها وإصلاحها.

كما يتسم هذا التطبيق Kali NetHunter بأنه يحتوي على واجهة مستعمل بسيطة وسهلة الاستعمال، أي أنك لن تواجه صعوبات في استعمال التطبيق، كما أن نظام كالي نت هانتر حصل على الكثير من التقييمات والتعليقات الإيجابية من المتخصصين في أمن المعلومات واختبار الإختراق الذين جربوه.

تحميل التطبيق

يوجد الكثير من المستعملين يعتقدون أن كالي نت هانتر عبارة عن تطبيق يوجد على متجر جوجل بلاي، وهذا أمر خطأ جدًا،ولكن التنزيل يكون من خلال الموقع الرسمي والذي يقوم بتوفير تحميل الروم من خلال التورنت Torrent أو تنزيل مباشر للروم مضغوطة بصيغة ZIP.

كلمات دليلية