تحميل تطبيق Clean Master

شريف عاطف
تكنولوجيا
2 مارس 2020678 مشاهدة
تحميل تطبيق Clean Master

تطبيق Clean Master عبارة عن تطبيق يقوم بمساعدة المستعملين على أن ينظفوا هواتفهم من الملفات الضارة والفيروسات عن طريق الكثير من الأدوات المجانية يتيحها للمستعملين.

كما يعد هذا التطبيق الرائع، من أبرز وأهم التطبيقات المجانية من أجل حماية وتسريع هواتف الأندرويد، كما يعد أحد أهم التطبيقات التي تنافس الكثير من التطبيقات الأخرى في هذا المجال، بسبب الكثير من الخصائص الرائعة التي يتيحها للمستخدمين.

كما أن تطبيق Clean Master ، حصل على تقييمات إيجابية كثيرة من المستعملين الذين جربوه كما حصل على إعجاب الكثير من مستعملي أندرويد عمومًا.

فوائد تحميل التطبيق

عن طريق النقاط الآتية، سيكون في إمكانك أن تتعرف على فوائد تحميل تطبيق Clean Master:

  1. حيث أن تطبيق Clean Master ، يساعد مستخدميه على أن ينظفوا هواتفهم بسهولة شديدة من الملفات التي لا يرغبون في الحفاظ عليها بهواتفهم، بالإضافة إلى إتاحة إمكانية تحرير مساحة تخزينية على بطاقة الذاكرة.
  2. كما أن هذا التطبيق الرائع لا يتطلب وجود أي صلاحيات خاصة بالروت، بالإضافة إلى أنه يحمي الهاتف من الفيروسات والملفات الضارة، كما يكون في الإمكان القيام بتحسين أداء الهاتف عمومًا باستعمال هذا التطبيق، كما يكون في الإمكان من خلال استخدام هذا التطبيق الحفاظ على عمر البطارية وزيادة عمرها عن طريق خاصية تحسين أداء البطارية التي توجد في داخل التطبيق.

تحميل تطبيق Clean Master

  1. يمكن أن تستعمل طريقتين من أجل تنزيل تطبيق Clean Master ، إلى الهاتف بكل سهولة، وهما كالآتي، كما أن الأسلوب الأول، يكون عن طريق متجر جوجل بلاي، وستكون محتاجًا إلى جيميل لتنزيل التطبيق.
  2. أما الأسلوب الثاني، يكون عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح للمستعملين بتنزيل التطبيق وفق صيغة APK سواءً على الهاتف الخاص بك أو على جهاز الحاسوب، دون أن تستخدم جوجل بلاي أو جيميل.

تحميل تطبيق Clean Master من جوجل بلاي

  1. يكون في الإمكان تنزيل تطبيق Clean Master ، من متجر جوجل بلاي من خلال عدة خطوات، حيث يجب ان تفتح جوجل بلاي على، ثم اكتب اسم هذا التطبيق في خانة البحث.
  2. وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث، عليك أن تنقر على مفتاح “تسطيب”، كما يكون في الإمكان الانتقال إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي والقيام بتنزيله من الصفحة الآتية.

 تحميل قوقل بلاي

مميزات تطبيق كلين ماستر 2019

  • يوفر تطبيق Clean Master ، الكثير من المميزات الرائعة لمستعمليه، حيث يساعدهم على أن يحذفوا ملفات الـ Junk Files، كما أنه يشتمل على خاصية تحمي الاتصالات بشبكات الإنترنت اللاسلكي.
  • كما يعمل تطبيق Clean Master ، على أن يسرع أداء الهاتف عند اللعب وتسريع تنزيل الألعاب، كما يحمي بطارية الهاتف من الشحن الزائد عن طريق مراقب الشحن الذي يوجد في التطبيق، كما أن حجم التطبيق صغير ولا يكون في حاجة إلى استخدام مساحة تخزينية ضخمة على ذاكرة الهاتف لكي يجرى تسطيبه واستعماله.
  • كما يتسم تطبيق Clean Master ، بأنه يشتمل على واجهة مستعمل بسيطة وسهلة الاستخدام، أي أن المستخدم لا يمكن أن يواجه أي صعوبات على مستوى استعمال التطبيق.
  • ولن تكون في حاجة إلى أن تبحث عن شرح لكي تدرك وتعي جيدًا أسلوب استعمال تطبيق Clean Master، حيث أنه تطبيق رائع يمكن مستعمليه من معرفة كل شئ عنه في فترة صغيرة للغاية.