تحميل تطبيق Cheetah Keyboard

تكنولوجيا
13 فبراير 2020473 مشاهدة
تحميل تطبيق Cheetah Keyboard

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق Cheetah Keyboard ، ولكي تعرف تطبيق Cheetah Keyboard، فإننا نقول إنه تطبيق يساعد المستعملين في استبدال الكي بورد الإفتراضية واستعمال لوحة المفاتيح التي تخص التطبيق والتي تقوم بتوفير مميزات احترافية للمستعملين للكتابة بشكل سريع.

كما أن تطبيق Cheetah Keyboard يعد أبرز وأهم تطبيق كيبورد عربي للأندرويد ، وهو يعتبر أحد أهم التطبيقات التي تنافس الكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من المميزات التي يقوم بتوفيرها للمستعملين.

حيث أن ذلك التطبيق حصل على تقييمات وتعليقات رائعة للغاية، من المستعملين الذين جربوه كما أنه حصل على إعجاب الكثير من مستعملي الأندرويد عمومًا، كما أن ذلك التطبيق حصل على شهرة ضخمة، وتكمن شعبيته لدى مستعملي الأندرويد الذي يقومون بالبحث عن أبرز كيبورد مجاني للأندرويد.

ماذا تستفيد من تحميل التطبيق ؟

كما أن ذلك التطبيق يشتمل على الكثير من الثيمات الجاهزة، ويكون في الإمكان تغيير تصميم الكي بورد بما يتلائم مع المستخدمين، كما أنه يشتمل على الكثير من المميزات تساعدك في الكتابة بسرعة كبيرة.

بالإضافة إلى أن التطبيق يشتمل على عدد ضخم من الرسومات ثلاثية الأبعاد، كما أنه يمكن مستعمليه من الحصول على الكثير من الإيموجي والصور المتحركة دون مغادرة الصفحة.

تحميل تطبيق Cheetah Keyboard

هناك طريقتين لتحميل هذا التطبيق، أولًا عن طريق متجر جوج بلاي، وستحتاج إلى جيميل لكي تنزل التطبيق، وهناك الطريقة الثانية، وذلك عن طريق أحد المتاجر البديلة.

والتي تسمح للمستعملين بتحميل التطبيق بصيغة APK سواءً على الهاتف النقال أو على جهاز الكمبيوتر الذي يخصك، دون أن تحتاج إلى متجر بلاي أو جيميل.

تحميل تطبيق Cheetah Keyboard

عليك فتح متجر جوجل بلاي على الهاتف النقال أو جهاز الحاسوب، وفي خانة البحث؛ عليك كتابة اسم التطبيق “Cheetah Keyboard Emoji,Swype,DIY Themes”.

وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ عليك النقر على مفتاح “تسطيب“، ويكون في إمكانك أن تنتقل إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي.

مميزات تطبيق Cheetah Keyboard

يساعد تطبيق Cheetah Keyboard في الكتابة بشكل سريع عن طريق تسجيل الردود الأكثر استعمالًا، كما أنه يشتملعلى تصميمات لوحة مفاتيح ثلاثية الأبعاد، كما يمكن مستعمليه عن طريق التطبيق إرسال الكثير من الإيموشنات ثلاثية الأبعاد.

ويكون في إمكانك عن طريق استعمال هذا التطبيق أن ترسل الكثير من الصور المتحركة والإيموشنات المضحكة، كما أن حجم تطبيق Cheetah Keyboard صغير ولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف لكي تثبته وتستعمله، كما أنه يتسم بأنه يشتمل على مستعمل بسيطة وسهلة الاستعمال، أي أنك لن تقوم بمواجهة صعوبات في استعمال التطبيق.

ولن تكون في حاجة إلى أن تبحث عن شرح لكي تعرف طريقة استعمال تطبيق شيت كيبورد، حيث أن التطبيق يجعلك قادرًا على أن تعرف كل شئ عنه في دقائق، كما يمكن مستعمليه من تحميله من متجر جوجل بلاي، أو أي متجر آخر لتنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد.

كلمات دليلية