تحميل تطبيق Candy Selfie

تكنولوجيا
13 فبراير 202093 مشاهدة
تحميل تطبيق Candy Selfie

نتحدث في هذا التقرير عن تطبيق Candy Selfie ، الذي يعتبر يساعد المستعملين على أن يلتقطوا صور سيلفي رائعة ذات جودة عالية مع إمكانية تعديلها بشكل كامل عن طريق برنامج تعديل مدمج في التطبيق.

كما أنه يعد أبرز وأهم تطبيق كاميرا سيلفي للأندرويد 2019، وهو يعد من أهم وأفضل التطبيقات المنافسة للكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من الخصائص التي يوفرها للمستعملين، وذلك التطبيق حصل على الكثير من التقييمات والتعليقات الرائعة الكثيرة من المستعملين الذين جربوه كما أنه نال إعجاب الكثير من مستعملي الأندرويد عمومًا.

تطبيق كاندي سيلفي

يساعد تطبيق كاندي سيلفي مستعمليه على أن يلتقطوا صور سيلفي بشكل احترافي، كما أنه يشتمل على خاصية التجميل التلقائبة للصور، ويكون في إمكانك أن تستعمل الكثير من الفلاتر والملصقات الحية خلال عملية التصوير، ويكون في الإمكان أن تعدل الصور بشكل احترافي من داخل التطبيق، ويكون في إمكانك أيضًا من خلال هذا التطبيق أو البرنامج أن تجمع أكثر من صورة وأن تدمجها في نفس الصورة من التطبيق.

تحميل تطبيق Candy Selfie

يمكنك أن تستعمل أسلوبين من أجل تنزيل التطبيق إلى الهاتف الذي تمتلكه بكل سهولة ويسر، ويكون الأسلوب الأول عن طريق الانتقال إلى متجر جوجل بلاي، وستكون في حاجة إلى بريد جيميل لكي تنزل التطبيق، أما الأسلوب الآخر فهو يكون عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح لك بأن تنزل التطبيق بصيغة APK سواءً على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الذي يخصك.

تنزيل تطبيق Candy Selfie من جوجل بلاي

يجب أن تفتح متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر أو الجوال، وفي خانة البحث؛ عليك أن تكتب اسم التطبيق “Candy selfie -beauty camera, sweet selfie، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ عليك أن تضغط على مفتاح “تسطيب“، كما يكون في إمكانك الانتقال إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي وتنزيله من الصفحة الآتية.

مميزات تطبيق كاندي سيلفي

  • يساعد تطبيق Candy Selfie مستعمليه على أن يلتقطوا صور سيلفي بدقة كبيرة احترافية أكبر، كما أنه يشتمل على الكثير من الأدوات تسمح لك تعديل الصورة والتحكم فيها، كما يمكن مستعمليه من تطبيق كاندي سيلفي أن يستعملوا الكثير من ملصقات الحيوانات المضحكة.
  • ويكون في الإمكان عن طريق تطبيق Candy Selfie 2019 أن يشاركوا الصور الملتقطة مع أصدقائك بضغطة واحدة، كما أن حجم تطبيق كاندي سيلفي صغير ولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية ضخمة على ذاكرة الهاتف لكي تثبته وتستعمله.
  • كما أن هذا التطبيق يتسم بواجهة مستعمل سهلة الاستعمال، أي أنك لن تقوم بمواجهة أي صعوبة في استعمال التطبيق، ولن تكون في حاجة إلى البحث عن شرح لكي تعرف أسلوب استعمال تطبيق كاندي سيلفي، حيث أنه يمكن مستعمليه من أن يعرفوا كل الأمور عنه في غضون دقائق.
  • كما أن تطبيق كاندي سيلفي يمكن مستعمليه من أن يحملوه من جوجل بلاي، أو أحد المتاجر البديلة من أجل تنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد، كما أنه حصل تطبيق Candy Selfie على الكثير من التقييمات والتعليقات الإيجابية من مستعملي أندرويد الذين جربوه.