تحميل تطبيق ApkShare

شريف عاطف
تكنولوجيا
2 مارس 2020544 مشاهدة
تحميل تطبيق ApkShare

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق ApkShare ، لمستعملي أندرويد الذين يقومون بالبحث عن أفضل مدير تطبيقات لأندرويد، وهو ما ستجده في هذا الموضوع، إذ أن تطبيق بيت المشاركة ApkShare سيساعدك في ذلك الأمر بكامل السهولة.

حيث أن الكثير من مستعملي هواتف الأندرويد يقومون بالبحث عن تطبيقات تقوم بمساعدتهم على أن يديروا التطبيقات التي توجد على هواتفهم أو التطبيقات الجديدة عمومًا.

وهذا من أجل أن يجرى مساعدتهم في تسطيب وإلغاء تسطيب التطبيقات كليًا، بالإضافة إلى إنشاء نسخة إحتياطية من بيانات التطبيقات.

بالإضافة إلى إمكانية مشاركتها مع الهواتف والأجهزة الأخرى، حيث سأشارك أيها القارئ أحد أهم هذه التطبيقات، وهو عبارة عن تطبيق ApkShare  والذي بلغ عدد مستعمليه لأكثر من عشرة ملايين مستعمل على مستوى العالم، وحصل على الكثير من التعليقات الرائعة، وبذلك فهو يعد أبرز تطبيق من أجل إدارة تطبيقات الأندرويد.

ما هو تطبيق تطبيق ApkShare ؟

  • لكي تعرف تطبيق ApkShare فإننا نقول باختصار إنه عبارة عن تطبيق يقوم بمساعدة المستعملين في إدارة تطبيقات هواتف أندرويد، مع توفر إمكانية تسطيب إو إلغاء تنزيل وتحميل التطبيقات، بالإضافة إلى إنشاء نسخة إحتياطية من البيانات التي تخصها، مع إمكانية مشاركة التطبيقات مع الهواتف الأخرى.
  • حيث أن تطبيق ApkShare يعد من أبرز وأهم مدير تطبيقات، وهو يعد أحد أهم التطبيقات التي تنافس الكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير للعديد من الخصائص التي يتيحها للمستعملين.

ماذا سأستفيد من تحميل ApkShare ؟

  • يمكنك ان تستفيد من تطبيق ApkShare على مستوى تسطيب وإلغاء تسطيب وإنشاء نسخة إحتياطية من التطبيقات التي توجد على الهاتف الجوال الخاص بك، كما أنه يقوم بدعم مشاركة التطبيقات مع الهواتف الأخرى، كما يسمح لك بأن تتحكم في إختصارات التطبيقات.
  • كما أن تطبيق ApkShare يقوم بدعم وضع التسطيب أو إلغاء التسطيب الصامت، ولكن يتطلب هذا الأمر منك وجود صلاحيات الروت، كما أن تطبيق ApkShare يقوم بمساعدتك في إلغاء تسطيب ومسح تطبيقات النظام، ولكن هذا الأمر يتطلب وجود صلاحيات روت.

تحميل تطبيق ApkShare

  • يمكنك أن تستعمل طريقتين من أجل تحميل وتنزيل تطبيق ApkShare ، حيث أن الأسلوب الأول يكون عن طريق متجر جوجل بلاي، وستحتاج إلى جيميل من أجل تنزيل التطبيق.
  • أما الأسلوب الثاني فيكون بالإمكان تنزيل تطبيق ApkShare عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح لك بأن تنزل التطبيق بصيغة APK ، سواءً على الهاتف الخاص بك أو على جهاز الكمبيوتر الذي يخصك، دون أن تحتاج إلى متجر بلاي أو جيميل.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي

يجب عليك فتح متجر جوجل بلاي على الجوال أو جهاز الحاسوب الخاص بك، وفي خانة البحث؛ عليك كتابة اسم التطبيق “بيت المشاركة”، أو “ApkShare”، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ عليك النقر على مفتاح “تسطيب”، كما يكون في إمكانك أن تنتقل إلى الصفحة التي تخص التطبيق على جوجل بلاي وتنزيله من الصفحة الآتية. تحميل قوقل بلاي

تحميل ApkShare APK بصيغة APK

يكون في إمكانك تنزيل تطبيق ApkShare مباشرةً إلى الهاتف الخاص بك أو إلى الحاسوب الذي يخص صيغة APK عن طريق رابط التنزيل بشكل مباشر من الرابط الآتي. تحميل APK

مميزات تطبيق ApkShare

  • يقوم تطبيق ApkShare بمساعدتك، عن طريق البريد الإلكتروني أو البلوتوث، إلخ، كما أن هذا التطبيق الرائع يقوم بدعم كل إصدارات الأندرويد.
  • كما أن تطبيق ApkShare يقوم بدعم بطاقات التخزين المزدوجة، كما أنه يقوم بدعم اللغة العربية والكثير من اللغات الأخرى، بالإضافة إلى أنه يتسم بحجم صغير ولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية ضخمة على ذاكرة الهاتف لكي تثبته وتستعمله، كما أنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستعمال، أي أنك لن تقوم بمواجهة صعوبات في استعمال التطبيق. مستخدمي الأندرويد الذين قاموا بتجربته.