تحميل تطبيق AIDA64

تكنولوجيا
13 فبراير 2020438 مشاهدة
تحميل تطبيق AIDA64

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق AIDA64 للأندرويد ، وذلك بشكل مجاني من خلال صيغة إي بي كي بالإضافة إلى الانتقال إلى متجر جوجل بلاي، وذلك إذا كنت تستعمل أندرويد، الذين يقومون بالبحث عن تطبيق عرض مواصفات الهاتف، وهو ما سوف نتيح لك في هذا التقرير، حيث سيقوم بتوفير المساعدة في هذا الأمر بكل يسر وبساطة.

كما أن هناك عدد ضخم من مستعملي الأندرويد ويقومون بالبحث عن تطبيقات تساعدهم في أن يعرفوا مواصفات الهاتف، وقد تكون تلك التطبيقات مهمة في الكثير من الأوقات، مثل هذه الأوقات التي يجرى فيها بيع أو شراء هاتف مستخدم من قبل، أو ربما ترغب في أن تعرف الكثير من المواصفات التي تخص هاتفك والتي لا تظهر بشكل افتراضي.

ولهذا سأشارك معك أحد أبرز تطبيقات عرض مواصفات هواتف أندرويد بشكل تفصيلي، حيث بلغ عدد مستعمليه لأكثر من 5 ملايين مستعمل على مستوى العالم، بالإضافة إلى أنه حاز على الكثير من التعليقات الإيجابية.

ما هو تطبيق AIDA64 للأندرويد ؟

يعتبر تطبيق AIDA64 عبارة عن تطبيق يقوم بمساعدة المستعملين في الحصول على بيانات ومعلومات تفصيلية عن مواصفات الهاتف وك المعلومات الخاصة بالقطع المادية التي تخصه، كما أن ذلك التطبيق عبارة عن نسخة التي تخص الأندرويد من النسخة الشهيرة AIDA64 من أجل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل وفق نظام التشغيل ويندوز.

بالإضافة إلى تطبيق AIDA64 2019 ويعد أبرز وأهم تطبيق من أجل معرفة مواصفات الهاتف للأندرويد، ويعد من أهم التطبيقات التي تنافس الكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب المميزات الكثيرة التي يتيحها للمستعملين.

أبرز مميزات التطبيق

كما أن تطبيق AIDA64 يقوم بإتاحة الحصول على معلومات تفصيلية حول كل مواصفات هاتف المستعمل بدقة كبيرة، بالإضافة إلى أنه يفحص المعالج الذي يخص الهاتف في الوقت الحقيقي أو الوقت الفعلي Real Time، ويكون في الإمكان أن تحصل على معلومات حول أبعاد الشاشة، كثافة بكسل بالإضافة إلى أن معلومات عن الكاميرا.

كما يتيح مراقبة مستوى البطارية ودرجة الحرارة، بالإضافة إلى أنه يتيح معلومات عن الإنترنت اللاسلكي والشبكة النقالة، بالإضافة إلى خصائص نظام التشغيل و Dalvik، وحالة الذاكرة والتخزين، وبرنامج OpenGL ES من أجل عرض تفاصيل GPU، في الوقت الفعلي.

تحميل التطبيق

ويمكننا أن نحمل تحميل تطبيق AIDA64 للأندرويد بأسلوبين وذلك على جهاز الجوال بسهولة كبيرة، حيث أن الأسلوب الأول يكون عن طريق متجر جوجل بلاي، وستحتاج إلى جيميل من أجل تنزيل التطبيق، أما الأسلوب الثاني يكون عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح للمستعملين بتنزيل التطبيق وفق صيغة APK على الهاتف أو على جهاز الحاسوب دون الحاجة إلى متجر بلاي أو جيميل.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

يمكن أن نحمل تطبيق AIDA64 للأندرويد ، وذلك من خلال فتح متجر جوجل بلاي على الهاتف النقال أو جهاز الحاسوب، وفي خانة البحث؛ يمكن أن نكتب اسم التطبيق “AIDA64“، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ يمكننا النقر على زر “تسطيب“، ويكون في الإمكان أن نننتقل إلى إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي وتنزيله من الصفحة التي التالية.

 تحميل قوقل بلاي

كلمات دليلية