تحميل تطبيق ai.type

شريف عاطف
تكنولوجيا
2 مارس 2020585 مشاهدة
تحميل تطبيق ai.type

لكي تعرف تطبيق ai.type فإننا نقول إنه تطبيق يساعد مستعمليه على أن يستبدلوا الكي بورد الحالية أو الإفتراضية واستعمال الكي بورد إحترافية بدلاً منها، بالإضافة إلى توفير الكثير من المميزات والخصائص التي لا يمكن أن يستغني عنها أحد، كما يعد هذا التطبيق الرائع من أفضل لوحات المفاتيح التي تستخدم في أنظمة أندرويد.

كما يعتبر أحد أهم التطبيقات التي تنافس الكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من المميزات التي يتيحها للمستعملين، كما حصل على تقييمات إيجابية كثيرة من المستعملين الذين جربوه بالإضافة إلى حصوله على إعجاب الكثير من مستخدمي أندرويد عمومًا.

ماذا سوف أستفيد من تحميل ai.type ؟

عن طريق النقاط الآتية ستتعرف على الكثير من الأدوات والخصائص التي يوفرها تطبيق ai.type  لك، وهي كما يأتي، حيث أن هذا التطبيق الرائع يشتمل على أكثر من شكل للكي بورد، كما أنه يشتمل على ألوان متنوعة يكون في إمكانك أن تختار منها ما يتلائم معك.

كما أن الكي بورد تشتمل على قسم يخص الإيموجي والصور المتحركة GIF، ويكون في إمكانك أن تعدل حجم الكي بورد بما يتلائم معك بشكل ديناميكي، ويكون في إمكانك أن تستعمل الآلة الحاسبة ومحول المقادير والوحدات خلال الكتابة مباشرةً.

تحميل تطبيق ai.type

يمكنك أن تستعمل طريقتين من أجل تحميل وتنزيل التطبيق إلى الهاتف الخاص بك بكل سهولة وهما كالآتي، يكون الأسلوب الأول عن طريق متجر جوجل بلاي، وستكون في حاجة إلى جيميل لكي تنزل التطبيق.

أما الأسلوب الثاني يكون عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح لك بأن تنزل التطبيق بصيغة APK سواءً على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الذي يخصك، دون أن تحتاج إلى متجر بلاي أو جيميل.

تحميل تطبيق ai.type

لكي تحمل هذا التطبيق الرائع يجب أن تفتح متجر جوجل بلاي على الهاتف النقال أو جهاز الحاسوب، وفي خانة البحث؛ يجب عليك كتابة اسم التطبيق “ai.type Free Emoji Keyboard”، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ يجب أن تنقر على مفتاح “تسطيب”، ويكون في إمكانك ان تذهب إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي وتتزيله من الصفحة الآتية.

 تحميل قوقل بلاي

تحميل تطبيق ai.type APK

يكون في الإمكان تنزيل التطبيق مباشرةً إلى الهاتف الخاص بك أو إلى الحاسوب بصيغة APK وذلك عن طريق رابط التنزيل المباشر الآتي.

 تحميل APK

ملخص مميزات تطبيق ai.type

يشتمل تطبيق ai.type على خصائص كثيرة جعلته يحظى بشهرة وشعبية ضخمتين لدى مستعملي أندرويد، وتلك الخصائص ساعدته لكي يكون أحد أبرز وأهم تطبيقات أندرويد على متجر جوجل بلاي، والتي تساعد المستعملين استعمال الكي بورد بشكل أسهل وأسرع.

أهم مميزات تطبيق ai.type

نتحدث في هذا التقرير عن أهم مميزات تطبيق ai.type، حيث يساعد مستعمليه على القيام باستبدال الكي بورد الإفتراضية بأخرى إحترافية، حيث أن تطبيق ai.type يشتمل على الكثير من أنواع الخطوط، ويكون في الإمكان عن طريق التطبيق استعمال الفأرة للوصول السريع لأي مكان في النص.

ويتيح هذا التطبيق الرائع أإمكانية تطبيق ai.type الكتابة بأسلوب التمرير السريع، كما أنه حجم تطبيق ai.type صغير للغاية ولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية ضخمة على ذاكرة الموبايل لكي يجرى تسطيبه واستعماله، كما أنه يتسم ai.type 2019 بأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستعمال، أي أنك لن تقوم بمواجهة صعوبات في استعمال التطبيق.

ولن تكون في حاجة إلى البحث عن شرح لكي يجرى معرفة أسلوب استعمال تطبيق ai.type، حيث أن التطبيق ويكون في إمكانك أن تعرف معرفة كل شئ عنه في غضون دقائق، كما يمكن تنزيل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي، أو أي متجر بديل لتنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد.

كلمات دليلية