تحميل تطبيق ActionDirector

شريف عاطف
تكنولوجيا
1 مارس 2020593 مشاهدة
تحميل تطبيق ActionDirector

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق ActionDirector ، ولكي نتعرف إلى ذلك التطبيق الرائع باختصار فهو يكون عبارة عن تطبيق يساعد المستعملين في تحرير وتعديل مقاطع الفيديو وعمل مونتاج إحترافي لها في وقت سريع.

كما أن ذلك التطبيق يعد من أبرز التطبيقات المستعملة في تعديل الفيديوهات، وهو يعد من أهم التطبيقات المنافسة للكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من المميزات التي يقوم بإتاحتها للمستعملين.

كما أن ذلك التطبيق يمتلك الكثير من التقييمات والتعليقات الرائعةمن المستعملين الذين جربوه كما أنه نال إعجاب الكثير من مستعملي الأندرويد بشكل عام، كما أنه حصل على انتشار واسع بين صفوف مستعملي الإنترنت، بسبب المميزات الكثيرة التي يتيحها للمستعملين.

فوائد تحميل تطبيق أكشن دايريكتور

ذلك التطبيق يقوم بمساعدة مستعمليه على صناعة فيديوهات كبيرة، ويكون في الإمكان أن تسجل مقاطع الفيديوهات الخاصة بك أن تستعمل التطبيق، بالإضافة إلى أنه يتيح لك عمل مونتاج إحترافي لمقاطع الفيديوهات، ويكون في إمكانك أن تتحكم في ألوان وإضاءة وتباين ووضح صورة الفيديو يدويًا، كما يسمح بتقطيع ودمج مقاطع الفيديو في نفس المقطع.

تحميل تطبيق ActionDirector 

هناك طريقتان أولاهما، عن طريق متجر جوجل بلاي، وستحتاج إلى جيميل لكي تنزل التطبيق، والثانية عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح بتنزيل التطبيق وفق صيغة APK سواءً على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الذي يخصك، دون أن تحتاج إلى متجر بلاي أو جيميل.

تنزيل ActionDirector من جوجل بلاي

عليك فتح متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر والهاتف النقال، وفيخانة البحث؛ عليك كتابة اسم التطبيق “ActionDirector Video Editor – Edit Videos Fast“، وعندما تظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ عليك نقر مفتاح “تسطيب“، كما يكون في إمكانك أن تذهب إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي وتنزيله من الصفحة الآتية.

مميزات تطبيق ActionDirector 

من أهم خصائص وميزات ذلك التطبيق، على تحرير ونشر فيديوهات جودتها رائعة للغاية، كما أن هذا التطبيق يشتمل على  تطبيق أكشن دايريكتور يشتمل على عدد ضخم من الفلاتر والإنتقالات، ويكون في إمكانك عن طريق التطبيق بالإضافة نصوص إلى الفيديو.

ويكون في إمكانك عن طريق تطبيق ActionDirector 2019 تسريع أو تبطئ مقطع الفيديو، كما أن حجم تطبيق ActionDirector قليل جدًا ولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية ضخمة على ذاكرة الهاتف لكي تثبته وتستعمله، ويتسم تطبيق ActionDirector 2019 أنه يحتوي على مستعمل بسيطة وسهلة الاستعمال، أي أن مستعمله لن يواجه صعوبات في استعمال التطبيق.

ولن تكون في حاجة إلى أن تبحث عن شرح لكي تعرف أسلوب استعمال تطبيق ActionDirector، حيث أن التطبيق يجعلك قادرًا على أن تعرف كل شئ عنه في دقائق قليلة، كما أن هذا التطبيق يجعلك قادرًا على أن تنزله من متجر جوجل بلاي، أو أحد المتاجر البديلة لتنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد.