تحديث ساعة أبل وحلة مشاكل التحديث

شريف عاطف
تكنولوجيا
17 أكتوبر 20191012 مشاهدة
تحديث ساعة أبل وحلة مشاكل التحديث

نتحدث في هذا التقرير عن تحديث ساعة أبل وحلة مشاكل التحديث، إذ أن هذه الممارسة من أهم الأفعال التي يحب أن يجريها المستخدمين لضمان كفاءة ساعتهم، حيث أن الكثير يتساءلون عن كيفية تحديث ساعة أبل، مثل الآيفون أو أي هاتف آخر، ويريد المستخدم أن يتأكدوا من كون ساعة أبل التي تخصه جرى تحديثها الي آخر إصدار للنظام.

وطبعًا يجب أن تحدثه الي آخر إصدار حيث يجرى إصلاح الأخطاء في الأنظمة السابقة والحصول علي المميزات الجديدة، بمجرد نزول تحديث جديد لساعة الأبل، وطبعًا سوف يبدو لك إشعار بأن هناك تحديث للساعة وأيضا يمكن أن تفحص التحديثات بشكل يدوي وإليك الطريقة.

خطوات تسبق تحديث ساعة أبل

من الأشياء التي ينبغي غلى المستعمل أن تقوم بها قبل أن تحدث ساعة أبل لكي تستطيع أن تهيئ الساعة والهاتف النقال للتحديث ما يلي، حدث هاتف آيفون الخاص بالمستعمل إلى أحدث إصدار نظام التشغيل.

تأكد من توصيل ساعة أبل بالشاحن، وأن مستوى الشحن قد بلغت نسبة 50% على الأقل، وصل هاتف آيفون بشبكة الواي فاي، ثم ضع هاتف آيفون في مكان قريب من ساعة أبل.

طريقة تحديث ساعة أبل

يمكن للمستعملين تحديث ساعة أبل من خلال اتباع الاجراءات التالية، تأكد من اقتران هاتف آيفون مع ساعة أبل، وتأكد من تشغيل البلوتوث في هاتف آيفون، ثم افتح تطبيق الساعة (Watch app) الذي ثبت على هاتف آيفون، واضغط على تبويب ساعتي (My Watch) الذي يوجد في الزاوية السفلية من الشاشة.

مرر للأسفل والضغط على اختيار (General)، ثم انقر على اختيار (Software Update)؛ لكي تفتح صفحة التحديث والبحث عن التحديثات، بعدها انقر على زر (Download and Install)، وإذا لم يتوفر تحديثات سيجرى عرض رسالة (Your software is up to date).

أدخل رمز المرور عندما تطالب به، ثم انقر على (Agree) لكي تبدأ تحميل التحديث على ساعة أبل، وقد يستغرق التحديث من 30 دقيقة إلى عدة ساعات حتى ينتقل التحديث من الهاتف إلى الساعة.

ثم اضغط على زر تسطيب (Install) لكي تبدأ عملية التحديث، وسيجرى إعلام المستعمل على هاتف آيفون عند الانتهاء، وقد يجرى إعادة تشغيل الساعة.

حل مشاكل تحديث ساعة أبل

تأكد من توصيل الساعة بالشاحن، حيث أن عدم توصيلها قد يكون السبب في عدم القدرة على تحميل التحديث، تأكد من اقتران الهاتف مع الساعة بشكل سليم، بحيث يجرى تطابق المعلومات في كلا الجهازين لتجرى عملية الاتصال.

أعد تشغيل ساعة أبل، ثم أعد تشغيل هاتف آيفون، وقم بحذف ملف التنزيل من ساعة أبل وأعد تحميله مرة ثانية، عن طريق السير وفق الاجراءات التالية، افتح تطبيق الساعة على هاتف آيفون، وانقر على تبويب (General)، ثم انقر على اختيار (Usage)، وانقر على اختيار (Software Update)، وانقرعلى اختيار (Delete)، بعدها انقر على اختيار (Delete) مرة ثانية.