تحديث الياهو ماسنجر ومميزاته

15 أكتوبر 2019496 مشاهدة
تحديث الياهو ماسنجر ومميزاته

نستعرض في هذا التقرير تحديث الياهو ماسنجر ومميزاته، إذ يعد هذا البرنامج من أوسع منصات التواصل الاجتماعي شهرة، حيث تحدد المراسلات الفورية، بالإضافة إلى كونه من أبرز إصدارات شركة ياهو، إذ يشتمل على عدد كبير من المميزات والخصائص التي تشجع على تدشين حساب فيه واستعماله.

يعرض هذا الموقع حالة الجو، ويتيح للمستخدمين الألعاب الإلكترونية، كما تتسم بعض منصات التواصل بأنها تتيح برنامج الياهو ماسنجر حتى يتمكن المستعملون من فتح الرسائل مباشرة دون أن يحتاجوا إلى فتح التطبيق نفسه، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى أن يقبل إقبال الكثيرون عليه.

تحديث الياهو ماسنجر

يمكن لك تحديث برنامج الياهو ماسنجر بعدما تسير وفق الاجراءات التالية، شغل جهاز الحاسوب الخاص بك، ثم افتح البراوزر الذي تستخدمه غالبًَا، انتقل إلى موقع الياهو، وانقر على أيقونة الماسنجر التي توجد في الناحية اليسرى من الصفحة.

اضغط على علامة تبويب ” تنزيل الآن” (Download Now)، الذي يتميز بلونه الأصفر على الناحية اليسرى الأيسر من الصفحة، انتظر حتى يجرى تحميل الياهو ماسنجر بنسبة 100%.

بعدها انقر على تشغيل، حيث يعتبر في الواقع معالج تسطيب وتحميل أحدث إصدار، ثم اضغط على علامة التبويب “تثبيت مخصص” (Custom Install) تحت جملة “مرحبا بكم في ياهو”.

حدد المكان الذي تريد أن تثبت تثبيت البرنامج عليه، الديسك توب أو أي مكان يمكن أن تصل إليه بسهولة، انقر على “التالي” في الناحية اليمنى أسفل النافذة، واقرأ بنود وشروط تحميل البرنامج، واضغط على المربع الأبيض الصغير على الناحية اليمنى “نعم أقبل شروط خدمة الخصوصية العالمية لياهو وسياسة الخصوصيّة أعلاه”، ثم اضغط على “التالي” في نهاية الصفحة، بعدها انتظر بعض الدقائق حتى يجرى تثبيت البرنامج بشكل تام، بعدها انقر على “اكتمال التثبيت” (بالإنجليزية: Installation is Complete)، ثم اضغط على “إنهاء”.

مميزات الياهو ماسنجر

يتميز برنامج ياهو ماسنجر بعدد كبير من الخصال الجيدة، والخدمات المجانية التي يقدمها للمستعملين مثل معرفة أي الأصدقاء متصل على الشبكة العنكبوتية، وإرسال رسائل فورية لهم.

ينبه المستعمل عند وصول رسالة بريد إلكتروني جديدة على حساب إيميل الياهو أو حساب ياهو الشخصي، بالإضافة إلى التذكير بالمواعيد القادمة المسجلة في تقويم ياهو.

وفر دعم جدار الحماية، وهو وضعية تعد البرنامج قبل أن يتصل بالشبكة العنكبوتية واحفظ وطباعة المحادثات الخاصة، ثم أنشئ غرفة الدردشة، ونبه بأسعار الأسهم، كما يعمل أيضًا على توفير الدردشة الصوتية المجانية، كما يوفر ياهو أيضًا ميزة  الاستماع إلى الراديو، ويوفر ألعاب الياهو.

إرسال رسالة فورية

يمكن أن ترسل رسالة فورية لأي شخص ما يوجد على قائمة الرسائل الخاصة ببرنامج الياهو ماسنجر، من خلال الضغط على اسم الشخص في القائمة أو إذا لم يجرى العثور عليه، فعندها يمكن أن تكتب بعض أحرف اسمه في خانة “العثور على جهات الاتصال”، ثم اضغط  على اسمه من القائمة الظاهرة، بعدها اكتب الرسالة في المساحة التي توجد أسفل نافذة المحادثة، واضغط على “إرسال” أو اضغط على مفتاح إنتر (Enter).